0565252100
الرياض طريق الامير محمد بن عبد الرحمن
مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

أفضل شركات عزل الاسطح بالرول-0565252100

admin
4 سنوات
يناير 01,2020

أفضل شركات عزل الاسطح بالرول

 

تعد شركة جوهرة العزل من أفضل شركات عزل الاسطح بالرول لأنها شركة معتمدة وموثوق فيها.

شركتنا لها الكثير من المميزات التي تجعلها شركة متألقة ومختلفة عن الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمات وسنتعرف على جميع هذه المميزات في هذا المقال كما اننا سنتعرف على فوائد عزل الأسطح.

 

مميزات شركة جوهرة العزل 

  • تتميز ‏شركتنا بوجود مجموعة خبراء ‏وفنيين متخصصين ‏بتدريب فريق العمل الموجود في شركة طيف الوسطى على استخدام أفضل الطرق الحديثة المتخصصة في عزل الأسطح بالرول.
  • تتميز الشركة بوجود فريق عمل جيد و يتسم بالأمانة الشديدة والدقة العالية في تنفيذ الخدمة.
  • يوجد في شركتنا جميع المعدات الحديثة والأدوات ‏التي يمكن استخدامها في عزل الأسطح.
  • تتميز الشركة بوجود افضل المواد التي تستخدم في عزل الأسطح بالرول.
  • يتوافر خدمة العملاء في شركة طيف الوسطى التي تعمل على مدار 24 ساعة كما تستقبل هذه الخدمة جميع المكالمات والاستفسارات من عملائنا الكرام وتقديم جميع الخدمات بالمجان.
  • تم تعيين عدد كبير من الموظفين في خدمة العملاء للرد على المكالمات وعدم حدوث أي حالة عجز في استقبال المكالمات. تستخدم الشركة أفضل الأجهزة الحديثة التي تساعد على سرعة أداء عزل الأسطح بالرول.

 

فوائد عزل الاسطح بالرول

يعتبر ‏عزل الأسطح من ‏أشياء المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها في المباني وذلك بسبب وجود العديد من الأضرار التي يمكن أن تصيب السطح الغير معزول.

توجد العديد من انواع عزل الأسطح التي يمكن أن تحافظ على السطح من الرطوبة ومن الحرارة ومن الحرائق كذلك.

  • من أهم فوائد عزل الاسطح انها تحافظ على المبنى وتطيل عمر المبنى.
  • يحافظ ‏عزل الأسطح على المبنى من تواجد النمل الأبيض الذي يأتي مع الرطوبة بشكل كبير.
  • يحافظ عزل السطح على المباني من تعرضها إلى تعف الأسقف الداخلية وتشويهها بسبب وصول مياه الأمطار إلى الأسقف.
  • يمكن أن يتدهور المبنى الغير معزول بسبب تعرضه للرطوبة ولإشعة الشمس.

تلف الأسقف بسبب الرطوبة التي تمددت الى الأسطق الداخلية في المنزل ويمكن أن تصل إلى تمديدات الكهرباء ويمكن أن تكون ‏سبب في تهديد حياة افراد المبنى لذلك فإن فوائد عزل الأسطح ‏عديدة ولا يمكن الاستغناء عنه.

  • توفير الكثير من الأموال الهائلة التي يمكن أن تهدر بسبب وجود شقوق وتصدعات في السطح والمحافظة على درجة حرارة المبنى في فصل الصيف وفصل الشتاء.
  • يساعد عزل السطح على توفير الكثير من الكهرباء وخاصةً في تشغيل المكيفات اثناء فصل الصيف.

 

طريقة عزل الاسطح بالرول في شركتنا

  • ‏عندما تتلقى شركة جوهرة العزل المكالمة من احد عملائها فتتوجه على الفور إلى مقر العميل ويتم تعيين السطح وتحديد الكميات التي يحتاجها سطح العميل.
  • تتميز شركتنا بعدم تأخيرها عن العملاء الكرام وتوفير الكثير من الجهد على العميل في الذهاب الى مقر الشركة فيمكن للعميل الاتصال على رقم الشركة وطلب الخدمة التي يرغب فيها.
  • يتم ‏تحديد نوع العزل الذي يرغب فيه العميل ويتم توفيره ويبدأ فريق العمل بتنظيف السطح بشكل جيد من جميع النفايات الموجودة عليه وإذا كان السطح يحتاج إلى ترميم يقوم فريق العمل الخاص بالترميم بترميم السطح بشكل جيد حتى يكون جاهز لوضع الرول على السطح من غير حدوث أي مشاكل في عازل السطح.
  • متوفر في شركة جوهرة العزل عدد من الأنواع الأخرى الخاصة بعزل الأسطح ومنها شرائح البلاستك التي تكون عبارة عن ألواح توضع على السطح وتحافظ على السطح من اضرار المياه الامطار ومن أضرار أشعة الشمس.
  • توجد كذلك مادة البولي إيثيلين وهي عبارة عن مادة بلاستيكية يتم تشكيلها على مساحة السطح ‏ثم ‏يتم تركيبها على السطح ويتوفر في شركتنا كذلك مواد عزل الفوم للأسطح التي تتناسب مع جميع انواع الأسطح سواء كان السطح مصنوع من خرصانة أو من صاج او إذا كان سطح مائل وهذا النوع من افضل الانواع التي تستخدم في عزل الأسطح لانه متين جدا ويحمي المبنى من الأضرار التي يمكن أن يتعرض لها كما أنه لا يستغرق أي وقت.

 

أسعار شركة جوهرة العزل للعوازل

يجب ‏عند اختيار أحد الشركات التي يمكن الاستعانة بها في خدمة عزل الأسطح ان تكون من الشركات الموثوق فيها والمشهورة بسمعتها الجيدة حتى لا يتعرض العاملين إلى أي خطأ ويمكن أن تتسبب الشركة الغير موثوقة في تلف السطح الخاص بالعميل.

  • كما يجب أن يكون في هذه الشركة عدد من المميزات التي تفيد العميل ومن هذه المميزات التي توجد في شركتنا أسعار الشركة المنخفضة فتم تحديد أسعار الخدمات في شركتنا بسعر منخفض حرصاً على مصلحة ‏العميل وحتى يتمكن العميل من تنفيذ الخدمة التي يرغب فيها بأقل سعر ممكن ولا يمكن إيجاد هذا السعر في الشركات الأخرى.
  • يوجد في شركتنا عدد من العروض والتخفيضات التي يستفيد منها العميل الغير مقتدر على دفع سعر الخدمة.
  • تقدم شركتنا تخفيضات هائلة على الأسطح الكبيرة وذلك حرصا من شركة طيف الوسطى على مصلحة العميل ويتمكن من دفع سعر الخدمة.
  • توجد العديد من المميزات الأخرى في شركتنا كما أنها أحد أهم الشركات الموثوق فيها وذلك بشهادة جميع من تعامل معنا.

 

مميزات فريق عمل شركة جوهرة العزل 

يوجد ‏فريق عمل متكامل متميز في خبرته الطويلة في خدمات عزل الأسطح.

يحرص هذا الفريق على تنفيذ جميع الخدمات التي يرغب فيها العميل حتى ينال رضا العميل عن الخدمة المقدمة ويتميز فريق العمل بالعديد من المميزات التي سنقدمها فيما يلي:

  • يوجد فريق عمل ضخم يسمح لشركتنا بالقيام بعدد من الخدمات في نفس الوقت لعدد من عملائنا الكرام.
  • ما يميز فريق العمل الخاص بنا السرعة الشديدة في الانتهاء من الخدمة وذلك بسبب خبرته الطويلة في تنفيذ الخدمات الخاصة بعزل الأسطح.
  • يتميز فريق العمل الخاص بشركة جوهرة العزل بصفات الأمانة الشديدة والدقة العالية في القيام بالمهمة.
  • يوجد مجموعة من الخبراء المتخصصين في الأشراف على فريق العمل اثناء قيامه بخدمة عزل الأسطح.
  • يحرص ‏فريق العمل الخاص بنا على كسب ثقة العميل ونيل رضاه عن الخدمة المقدمة ويتم تنفيذ جميع الخدمات التي يرغب فيها العميل على اكمل وجه وأتمه.
  • يلاحظ فريق العمل عند القيام بخدمة عازل اسطح المباني حالة الجو فيتم تنفيذ عزل الاسطح بمواد ذات الألوان الفاتحة ويتم استخدام دهان عاكس للحرارة حتى يحافظ على المبنى من اكتساب حرارة الشمس.

عميلنا العزيز شركة جوهرة العزل تعد من افضل الشركات الموثوقة والتي يمكن الاستعانة بها في عزل الأسطح كما يمكن يمكن أن تستعين بها في العديد من الخدمات الأخرى مثل خدمة تنظيف المنازل أو خدمات تنظيف المسابح أول العزل الحراري للأسطح وكذلك تتوفر لدينا خدمات عزل الماء فلا تتردد عميلنا العزيز في ‏التواصل مع شركتنا.

شركتنا دائماً وأبداً في خدمتكم ولا تتأخر عنكم.

مميزات فريق عمل شركة جوهرة العزل 
يوجد ‏فريق عمل متكامل متميز في خبرته الطويلة في خدمات عزل الأسطح. يحرص هذا الفريق على تنفيذ جميع الخدمات التي يرغب فيها العميل حتى ينال رضا العميل عن الخدمة المقدمة ويتميز فريق العمل بالعديد من المميزات التي سنقدمها فيما يلي: يوجد فريق عمل ضخم يسمح لشركتنا بالقيام بعدد من الخدمات في نفس الوقت لعدد من عملائنا الكرام. ما يميز فريق العمل الخاص بنا السرعة الشديدة في الانتهاء من الخدمة وذلك بسبب خبرته الطويلة في تنفيذ الخدمات الخاصة بعزل الأسطح. يتميز فريق العمل الخاص بشركة طيف الوسطى بصفات الأمانة الشديدة والدقة العالية في القيام بالمهمة. يوجد مجموعة من الخبراء المتخصصين في الأشراف على فريق العمل اثناء قيامه بخدمة عزل الأسطح. يحرص ‏فريق العمل الخاص بنا على كسب ثقة العميل ونيل رضاه عن الخدمة المقدمة ويتم تنفيذ جميع الخدمات التي يرغب فيها العميل على اكمل وجه وأتمه. يلاحظ فريق العمل عند القيام بخدمة عازل اسطح المباني حالة الجو فيتم تنفيذ عزل الاسطح بمواد ذات الألوان الفاتحة ويتم استخدام دهان عاكس للحرارة حتى يحافظ على المبنى من اكتساب حرارة الشمس. عميلنا العزيز شركة دقة الاداء تعد من افضل الشركات الموثوقة والتي يمكن الاستعانة بها في عزل الأسطح كما يمكن يمكن أن تستعين بها في العديد من الخدمات الأخرى مثل خدمة تنظيف المنازل أو خدمات تنظيف المسابح أول العزل الحراري للأسطح وكذلك تتوفر لدينا خدمات عزل الماء فلا تتردد عميلنا العزيز في ‏التواصل مع شركتنا.
أسعار شركة جوهرة العزل للعوازل
يجب ‏عند اختيار أحد الشركات التي يمكن الاستعانة بها في خدمة عزل الأسطح ان تكون من الشركات الموثوق فيها والمشهورة بسمعتها الجيدة حتى لا يتعرض العاملين إلى أي خطأ ويمكن أن تتسبب الشركة الغير موثوقة في تلف السطح الخاص بالعميل. كما يجب أن يكون في هذه الشركة عدد من المميزات التي تفيد العميل ومن هذه المميزات التي توجد في شركتنا أسعار الشركة المنخفضة فتم تحديد أسعار الخدمات في شركتنا بسعر منخفض حرصاً على مصلحة ‏العميل وحتى يتمكن العميل من تنفيذ الخدمة التي يرغب فيها بأقل سعر ممكن ولا يمكن إيجاد هذا السعر في الشركات الأخرى. يوجد في شركتنا عدد من العروض والتخفيضات التي يستفيد منها العميل الغير مقتدر على دفع سعر الخدمة. تقدم شركتنا تخفيضات هائلة على الأسطح الكبيرة وذلك حرصا من شركة طيف الوسطى على مصلحة العميل ويتمكن من دفع سعر الخدمة. توجد العديد من المميزات الأخرى في شركتنا كما أنها أحد أهم الشركات الموثوق فيها وذلك بشهادة جميع من تعامل معنا.

بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة العزل عزل اسطح وفوم كشف تسربات المياه Ahmed Adham