0565252100
الرياض طريق الامير محمد بن عبد الرحمن
مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

أفضل شركة عزل أسطح-0565252100

admin
4 سنوات
فبراير 02,2020

أفضل شركة عزل أسطح بالرياض

 

شركات عزل الأسطح كثيرة جدًا في المملكة العربية السعودية وفى كل محافظة من محافظاتها ولكن شركة دقة الأداء من اسمها فهي شركة دقيقة في الأداء وتستطيع الشركة أن تقدم أفضل خدمات العزل في الأسطح بالاعتماد على أفضل العوازل الفضل تقنيات العزل لكي تحمى لكم منزلكم أو أسطح منزلكم أو المبنى الخاص بكم من أي تسريبات حادثه بها في ذلك التسريبات المائية أو التسريبات الحرارية أو حتى التسريبات الصوتية في الشركة متخصصة ومشهورة وصاحبة أفضل مكانه بين الشركات المنافسة.

شركة دقة الأداء لعزل الأسطح

  • شركة دقة الأداء هي أفضل شركة عزل أسطح في السعودية فهر يمكنها تقديم الخدمات التي تطلبوا منها في أسرع وقت تصلكم أينما كنتم من خلال المركبات الخاصة بالشركة التي تستطيع نقل العمالة من خلالها من مقر الشركة وحتى عنوانكم ليتموا لكم جميع عمليات العزل في أسطح منزلكم وذلك لحمايته من أي تسريب حادث له نتيجة التسريب المائي أو التسريب الحرارة والشركة متخصصة في ذلك بدرجة كبيرة وخبرة طويلة.
  • الشركة لديها خبرة طويلة في مجال عزل الأسطح حيث استطاعت الشركة منذ أن بدأت عملها في هذا المجال وحتى الآن وهي تقوم لجميع أعمال العزل بأعلى جودة وكفاءة وتستطيع الشركة الآن أن تتم جميع عمليات العزل في الأسطح على حسب نوع التسريب الحادثة في السطح فيما بين تسريب مائي وتسريب حراري الى جانب أن تلك الشركة تقوم لكم بجميع عمليات التنظيف الأسطح قبل عزلها.
  • قيل إن تقوم شركة دقة الأداء بالعزل لكم في منزلكم فهي تقوم أولًا بمعاينة السطح والكشف عن أماكن التسريب في السطح ومعرفة الحل الأول قبل أن تقوم بعمليات عزل الأسطح فهي تقوم لمنع التسريبات من خلال استبدال أي جزء تالف بجزء سليم ثم البدء في عمليات العزل الأسطح بالكامل.

فريق العمل الخاص بالشركة

تعتمد الشركة على فريق عمل من الفنيين المتخصصين الذين لديهم القدرة على استخدام جميع الأدوات الحديثة التي تستخدم من أجل وضع طبقات من العوازل على السطح، ونجد أن فريق العمل الخاص بشركة دقة الأداء يتمتع بمجموعة من الصفات التي تميزه عن غيره من أي فريق عمل في شركة عزل أخرى ومنها ما يلي:

  • دقة الأداء: لعمال شركة دقة الأداء يحرصون على الدقة في الأداء ويقدم أفضل ما لديهم من أجل تقديم أفضل خدمات العزل لسكان المنزل في الشركة تهدف إلى الربح المستمر لها ولذلك فهي تقدم لكم الخدمة بأعلى مستوى.
  • الامانه لعمال شركة دقة الأداء يتميزون بالأمانة والإتقان في العمل وكذلك احترام مواعيد العمل ولديهم ذكاء وخبرة طويلة بالتعامل مع أنواع الأسطح المختلفة ووضع طبقات العام أزل المناسبة التي تحقق اعلى كفاءة من العزل المائي والحراري.
  • الخبرة الطويلة في الشركة لا تعتمد على العمالة ولا تعتمد على العمالة المبتدئة ولكنها تنص على أن تكون العمالة لديها مدربة من قبل على أحدث التقنيات في عزل الأسطح ولديهم سوابق أعمال في هذا المجال وهذا كله تجده لدى عمال شركة دقة الأداء في السعودية لعمليات العزل المائي والحراري للأسطح.

أهمية العزل المائي

  • العزل المائي يمنع دخول الماء من خارج المنزل الى داخل المنزل وبالتالي فإن ذلك يمنع حدوث حرائق الكهرباء التي من الممكن أن تحدث نتيجة تسرب الماء والتلامس مع الأسلاك الكهربائية داخل الجدران أو الأسلاك الكهربائية الموجودة في الخارج وبذلك تكون طبقات العوازل بمثابة حماية من مخاطر كبيرة التسرب المائي.
  • منع تآكل طبقات الخرسانات المسلحة حيث أن طبقات الخرسانات المسلحة من الرمل والزلط والأسمنت يحدث لهم تآكل بفعل الماء المتسرب من الأسطح لأي سبب من الأسباب لنا في ذلك تجمع مياه الأمطار في السطح أو نتيجة التسرب من الخزانات الموجودة في السطح، فإن وضع طبقات العوازل على السطح يمنع بذلك تآكل طبقات الخرسانة المسلحة.
  • لا يدخل الماء إلى داخل المنزل وبالتالي نحافظ على سلامة الطلاء والأثاث والذي يتعرض الى التقشير والتلف نتيجة تسريب الماء إلى داخل المنزل وبالتالي زيادة كبيرة في معدلات الرطوبة في المنزل وهذا الأمر بدوره ايضا يجعل رائحة المنزل غير محبوبة أو كريهة
  • العزل المائي يكون طبقة رقيقة من العوازل التي تجمع المياه عليها ولا تسمح بمرورها داخل المنزل وبالتالي فإن العزل يحمي المنزل من الداخل ومن الخارج ويمنع حدوث أي تسريب في المنزل.

أهمية العزل الحراري

  •         العزل الحراري يعمل على الحفاظ على درجة الحرارة داخل المنزل في فصل الصيف وفي فصل الشتاء، وبالتالي فإن الحرارة لن تدخل من خارج المنزل الى داخله وبالتالي لا يحدث أي تغيير في درجات الحرارة داخل المنزل.
  • العزل باستخدام العوازل الحرارية يعمل على تقليل دفع فواتير الكهرباء لعدم تسريب الحرارة الى الداخل وبالتالي فأنتم لستم بحاجة الى تشغيل المكيف الذي يسحب كميات كبيرة من الكهرباء وبالتالي يكون المنزل معتدل الحرارة ولا تستخدم أي أدوات كهربائية تستهلك كميات كبيرة من الكهرباء.
  • طبقات العوازل الحرارية تعمل على منع دخول الأشعة الضارة مثل الأشعة تحت الحمراء والأشعة فوق البنفسجية الضارة وبالتالي الحفاظ على السكان داخل المنزل، وكذلك تمنع حدوث أي رطوبة داخل المنزل لطبقات العوازل هي طبقات حماية متكاملة لجميع أجزاء السطح من أثر التسريبات الحرارية.

عزل بالفوم لعزل الأسطح

  • شركة عزل الأسطح في السعودية شركة دقة الأداء تعتمد على نوع من العوازل يعمل كعازل حراري وعازل مائي من أجل عزل أسطح العملاء وتستخدم طبقات الفوم السميك أو الرقيق على حسب رغبة العميل ولكن النوع السميك هو الأفضل فيما بين النوعين ولذلك فإن العملاء يطلبون وضع الفوم السميك، والحركة لديها العمالة المتخصصة التي من خلالها تعتمد عليها الشركة من أجل وضع عوازل الفوم على الأسطح بطرق معينة بحيث تمنع حدوث أي تسريب وحتى إن كان تسريب دقيق.
  • تقوم الشركة بإرسال العمالة الخاصة بها إلى منزل العميل ليقوموا بوضع طبقات عازل الفوم على الأسطح وذلك لمنع حدوث التسرب المائي والتسريبات الحراري فهذا النوع طبيعته مزدوجة يعمل بطريقتين في نفس الوقت.

عوازل تمتع الحرائق

  • كما تعتمد شركة دقة الأداء على نوع من العوازل الذي يمنع حدوث أي حرائق نتيجة عملية ميكانيكية معينة فهذا النوع من أنواع العوازل يعمل بطريقه معينه بحيث أنه عند درجة حرارة معين يرتفع إليها السطح تنصهر ويخرج منها روائح مميزة تنبه سكان المنزل لحدوث أي حرائق في المنزل ليأخذوا حذرهم ويقومون بتهوية المكان، وهذا من أحدث العوازل التي تعتمد عليها شركة عزل الأسطح في السعودية وتسعى من خلالها إلى الحماية التامة لجميع اجزاء المنزل.

أنواع أخرى من العوازل تعتمد عليها الشركة

  • تعتمد شركة دقة الإناء على أفضل أنواع العوازل الموجودة في الأسواق وجميع العوازل اللي تستخدمها لها مميزات عديدة وتدوم لفترات طويلة تحمى المنزل من أي تسربات مائية او تسريبات حرارية، فهي تستخدم عوازل الزجاج وعوازل الأسمنت وعوازل الخشب وعوازل الأسفلت والألياف بأنواعها، كنا لديهم من العمالة المميزة التي تستطيع وضع كل نوع من أنواع العوازل بطريقه معينه بحيث تهدف في النهاية إلى عزل تام كامل ومتكامل لأسطح منزلكم.

اقراء ايضا ..

شركة عزل اسطح بالرياض

العزل المائيشركة عزل بالرياضشركة عزل مائيشركة عزل مائي بالرياضعزل ارضياتعزل اسطحعزل الاسطحعزل حرارىعزل حماماتعزل خزاناتعزل صوتىعزل مائىعزل مائيعزل مائي بالرياضعزل مائي للاسطحعزل مسابح
أهمية العزل الحراري
العزل الحراري يعمل على الحفاظ على درجة الحرارة داخل المنزل في فصل الصيف وفي فصل الشتاء، وبالتالي فإن الحرارة لن تدخل من خارج المنزل الى داخله وبالتالي لا يحدث أي تغيير في درجات الحرارة داخل المنزل. العزل باستخدام العوازل الحرارية يعمل على تقليل دفع فواتير الكهرباء لعدم تسريب الحرارة الى الداخل وبالتالي فأنتم لستم بحاجة الى تشغيل المكيف الذي يسحب كميات كبيرة من الكهرباء وبالتالي يكون المنزل معتدل الحرارة ولا تستخدم أي أدوات كهربائية تستهلك كميات كبيرة من الكهرباء. طبقات العوازل الحرارية تعمل على منع دخول الأشعة الضارة مثل الأشعة تحت الحمراء والأشعة فوق البنفسجية الضارة وبالتالي الحفاظ على السكان داخل المنزل، وكذلك تمنع حدوث أي رطوبة داخل المنزل لطبقات العوازل هي طبقات حماية متكاملة لجميع أجزاء السطح من أثر التسريبات الحرارية.
أهمية العزل المائي
العزل المائي يمنع دخول الماء من خارج المنزل الى داخل المنزل وبالتالي فإن ذلك يمنع حدوث حرائق الكهرباء التي من الممكن أن تحدث نتيجة تسرب الماء والتلامس مع الأسلاك الكهربائية داخل الجدران أو الأسلاك الكهربائية الموجودة في الخارج وبذلك تكون طبقات العوازل بمثابة حماية من مخاطر كبيرة التسرب المائي. منع تآكل طبقات الخرسانات المسلحة حيث أن طبقات الخرسانات المسلحة من الرمل والزلط والأسمنت يحدث لهم تآكل بفعل الماء المتسرب من الأسطح لأي سبب من الأسباب لنا في ذلك تجمع مياه الأمطار في السطح أو نتيجة التسرب من الخزانات الموجودة في السطح، فإن وضع طبقات العوازل على السطح يمنع بذلك تآكل طبقات الخرسانة المسلحة. لا يدخل الماء إلى داخل المنزل وبالتالي نحافظ على سلامة الطلاء والأثاث والذي يتعرض الى التقشير والتلف نتيجة تسريب الماء إلى داخل المنزل وبالتالي زيادة كبيرة في معدلات الرطوبة في المنزل وهذا الأمر بدوره ايضا يجعل رائحة المنزل غير محبوبة أو كريهة العزل المائي يكون طبقة رقيقة من العوازل التي تجمع المياه عليها ولا تسمح بمرورها داخل المنزل وبالتالي فإن العزل يحمي المنزل من الداخل ومن الخارج ويمنع حدوث أي تسريب في المنزل.

بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة العزل عزل اسطح وفوم كشف تسربات المياه Ahmed Adham