0565252100
الرياض طريق الامير محمد بن عبد الرحمن
مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

أفضل شركة عوازل بالرياض شينكو فوم اسطح مائي 0565252100

admin
4 سنوات
نوفمبر 11,2019

أفضل عوازل بالرياض

 

يبحث الكثير من الناس عن أفضل شركات العوازل بالمملكة العربية السعودية والتي تتوافر لديها أفضل أنواع مواد العوازل ومن أفضل الشركات في الرياضة هي شركة دقة الاداء التي تقوم بعمل العوازل بأحدث الطرق التي تم ابتكارها حتى الآن باستخدام أفضل المواد والأدوات التي تساعد على انجاز أعمال العزل بسرعة كبيرة وأيضا بكفاءة عالية.

 

تعريف أنواع العوازل

يوجد عدة أنواع تتوافر في شركة قمة الاداء تعمل في عزل مختلف الأسطح والأماكن التي تتناسب معها وهي كما يلي:

  • النوع الأول العوازل المائية والتي يتم إنتاجها بواسطة خلط عدة مواد أو مكونات تعمل على مقاومة المياه وعزلها نهائية إلى الوصول لسطح المكان المعزولة به ويتم استخدامها في كثير من الأماكن التي تتصف بمناخها الشتوي والذي ينتج عنها نزل أمطار غزيرة في مواسم الشتاء بها بما قد يعرض المباني إلى كثير من الأضرار والمشاكل التي قد تكلف الكثير من الأموال لأصحاب المنازل كما يتم تطبيقها في كثير من الأنحاء المنزلية كالأسطح والأسقف والأرضيات وأيضا الجدران بالإضافة إلى إمكانية عزلها لبعض أدوات المنزل مثل خزانات المياه ومواسير الصرف الصحي وغيرها.
  • النوع الثاني العوازل الحرارية مثل العزل المائي يعتبر العزل الحراري ايضا يتم استخلاصه بمساعدة عدة مواد لها خواص متعددة تعمل على منع انبعاث الإشعاعات الحرارية إلى داخل المكان الذي وضع عليه هذه المواد العازلة ويتم استخدام هذا النوع من العوازل في المناطق التي تتسم بالحر الشديد في فصول الصيف أو بالمناخ الشديد البرودة ويتم وضعه على الجدران والأسطح المباني والمنشآت وله العديد من المميزات التي تصب على أصحاب المنزل.

 

أفضل أنواع العوازل المائية بالرياض

تحرص شركة قمة الاداء على أن تتوافر لديها جميع أنواع مواد العازل المائي التي تعمل على عزل جميع أماكن المنزل من المياه بجودة عالية ومن أفضل هذه المواد ما يلي:

  • مادة العزل الأسمنتية وهي من أفضل المواد الغير مكلفة مادية على صاحب المنزل كما أنها تتميز بكونها بسيطة وسهلة التحضير فهي مادة تتكون من عدة مواد أسمنتية يتم وضعهم على بعض وخصهم بما ينتج مادة ذات مسام بسيط حيث تتميز بقدرتها الكبيرة على عزل المياه بحيث يتم استخدامها في الأماكن التي تتميز بكونها معرضة للمياه بشكل دائم مثل الحمامات والمطابخ وغيرها.
  • مادة الغشاء الطلائي التي تعتبر مادة قوية تشبه الطلاء المطاطية تعمل على عزل أسطح الأماكن التي يتم وضعها عليه وذلك لأنها تم تصنيعها بواسطة بعض المواد الأسمنتية بالإضافة إلى مادة البوليمرات التي يتم وضعها بطريقة معينة وذلك من خلال رشها على الاسمنت بدقة حيث تعمل على تسريب المياه نهائية على المكان المعزول.
  • مادة البيتومين الطلائية والتي تتكون من مواد أسمنتية شديدة الصلابة التي يتم استخدامها عادة لعزل الخرسانات الحديدية والمسلحة وذلك لقوتها الكبيرة والتي تحدث بعد أن يتم تسخينه وانصهاره بدرجات مرتفعة من الحرارة.
  • مادة البولي يوريثين الرغوية العازل للمياه بقوة وصلابة حيث تم استخدامها في كثير من الأماكن في الفترة الأخيرة مثل مواقف السيارات الحديثة وأيضا على أسطح المنازل والأرضيات المستوية وذلك لشدة صلابتها ومقاومتها لجميع العوامل الطبيعية والصناعية الشديدة على المواد العازلة كما أنها مقاومة للحرارة والتآكل والتلف وغيرها وهي مادة رغوية سائلة بمجرد وضعها على المكان المراد عزلة يصعب إزالته منه بعد ذلك.

 

أفضل أنواع العوازل الحرارية بالرياض

يوجد العديد من أنواع مواد العزل الحراري يختلف كل نوع منها على حسب طرق التركيب وأيضا على حسب خواص كل منها بالإضافة إلى أسعار تكلفة تطبيق العازل على المكان المراد عزلة وجميع هذه المواد تتوافر في شركة قمة الاداء للعوازل ومن أفضلها ما يلي:

  • مواد البولي يوريثين الرغوي وهو من أفضل انواع العزل الحراري والذي يتم استخدامه كثيرة في الفترات الأخيرة وذلك كونه يتميز بالكثير من المميزات من ضمنها أنه صلب حيث يتم صنعه على هيئة ألواح صلب قوية تعمل على مقاومة امتصاص المياه بنسبة كبيرة وبالتالي عدم تلفها فيما بعد.
  • مواد البيرلايت المتميز بكونه يتمدد بشكل يتناسب مع مختلف أسطح المنازل حيث أنه يتكون من مشتقات البترول التي يتم استخلاصها من البراكين على شكل صخور غنية بعدة عناصر قوية وهي عناصر الألمونيوم والسيليكا بما يجعلها مادة كيميائي قوية تعمل على مقاومة كل من امتصاص المياه وأيضا مقاومة عوامل الرطوبة بالإضافة إلى أنها مقاومة للحرارة وتمنع تسريب الحرارة إلى داخل المنزل والاحتفاظ بدرجات الحرارة المنزل لفترات طويلة.
  • مواد الألياف الزجاج وهي من أفضل أنواع العازل الحراري ايضا وذلك بسبب كونها مقاومة للحريق ودرجات الحرارة المرتفعة كما يطلق عليها في كثير من الأماكن أسم البطانيات أو المشمع والذي يتم وضعه على المنازل صورة شاملة لمنع تسربات الحرارة نهائيا إلى المنازل.
  • مواد الفلين العازلة للحرارة والتي تتوافر في الأسواق على عدة أشكالها من أشهرها أشكال الحبيبات الصغيرة أو الألواح الصلبة القوية حيث يتناسب مع عمليات الشد والضغط التي تحدث في المنازل بسبب تغيرات المناخ والطقس بشكل طبيعي بما يجعلها مناسبة لكثير من المنازل.

 

مميزات استخدام العوازل على المنازل في الرياض

يعرف أن تطبيق العوازل على المنزل يحمي لمنزل من كثير من الأشرار والمشاكل التي قد يتعرض لها المنزل نتيجة عوامل التعرية للتغيرات الجوية ومن ضمن هذه المميزات ما يلي:

  • حماية المنزل في المقام الأول من تسربات المياه التي تشكل العامل الأكبر رفي ضرر المنازل بما تؤدي إلى حدوث تآكل في أساسيات المنزل بالإضافة إلى تصدأ الخرسانة الحديدية داخل المنزل نتيجة تسريب المياه إليها.
  • كما يتحمل من جميع أنواع التصدعات والتشققات التي تسببها أشعة الشمس الفوق بنفسجية نتيجة تسلط أشعة الشمس على المنزل على مدار اليوم.
  • كما تعمل على حماية المنازل التي تتواجد في الأماكن الرطبة من عوامل الرطوبة الشديدة التي تؤدي إلى تهالك المنازل وتعرضها لكثير من المشاكل والأضرار مثل البقع على أسقف المنازل التي تتميز بلونها الأسود ورائحتها الكريه كما قد تصل إلى انهيار المنزل في أي وقت.
  • بالإضافة إلى أنها تعمل على توفير الطاقة الكهربائية المستخدمة نتيجة استعمال مكيفات الهواء التي تعمل على تغير درجات الحرارة في المنزل نتيجة التسربات الحرارية الشديدة المنبعثة داخل المنزل.
  • وأيضا توفر العوازل المائية والحرارية في المنازل الكثير من الأموال التي قد يتم إنفاقها أصحاب المنزل على الإصلاحات التي يتم القيام بها نتيجة الأضرار التي تسببها التسريبات سواء أعمال ترميمية نتيجة تساقط أجواء من المنزل أو أعمال إصلاحية مثل علاج جميع التشققات والشروخ والتصدعات غيرها من الأضرار التي تتواجد في المنزل.
  • ومن هم ما تميز العوازل المستخدمة في المنزل أنها تعمل على زيادة العمر الافتراضي للمنزل وذلك بسبب تقوية المنزل بفعل المواد العازلة والتي يتم استخدامها في كثير من أماكن المنزل والتي تعمل على تقويتها من جميع العوامل الطبيعية الشديدة او العوامل الصناعية وغيرها.

لذلك عزيزنا العميل لطلب أنفضل أنواع العوازل في المملكة العربية السعودية ما عليم سوى التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالرد على جميع اتصالات العملاء بشكل فوري ومن ثم طلب الخدمة بكل سهولة.

أفضل أنواع العوازل الحرارية بالرياض
يوجد العديد من أنواع مواد العزل الحراري يختلف كل نوع منها على حسب طرق التركيب وأيضا على حسب خواص كل منها بالإضافة إلى أسعار تكلفة تطبيق العازل على المكان المراد عزلة وجميع هذه المواد تتوافر في شركة قمة الاداء للعوازل ومن أفضلها ما يلي: مواد البولي يوريثين الرغوي وهو من أفضل انواع العزل الحراري والذي يتم استخدامه كثيرة في الفترات الأخيرة وذلك كونه يتميز بالكثير من المميزات من ضمنها أنه صلب حيث يتم صنعه على هيئة ألواح صلب قوية تعمل على مقاومة امتصاص المياه بنسبة كبيرة وبالتالي عدم تلفها فيما بعد. مواد البيرلايت المتميز بكونه يتمدد بشكل يتناسب مع مختلف أسطح المنازل حيث أنه يتكون من مشتقات البترول التي يتم استخلاصها من البراكين على شكل صخور غنية بعدة عناصر قوية وهي عناصر الألمونيوم والسيليكا بما يجعلها مادة كيميائي قوية تعمل على مقاومة كل من امتصاص المياه وأيضا مقاومة عوامل الرطوبة بالإضافة إلى أنها مقاومة للحرارة وتمنع تسريب الحرارة إلى داخل المنزل والاحتفاظ بدرجات الحرارة المنزل لفترات طويلة. مواد الألياف الزجاج وهي من أفضل أنواع العازل الحراري ايضا وذلك بسبب كونها مقاومة للحريق ودرجات الحرارة المرتفعة كما يطلق عليها في كثير من الأماكن أسم البطانيات أو المشمع والذي يتم وضعه على المنازل صورة شاملة لمنع تسربات الحرارة نهائيا إلى المنازل.
مميزات استخدام العوازل على المنازل في الرياض
يعرف أن تطبيق العوازل على المنزل يحمي لمنزل من كثير من الأشرار والمشاكل التي قد يتعرض لها المنزل نتيجة عوامل التعرية للتغيرات الجوية ومن ضمن هذه المميزات ما يلي: حماية المنزل في المقام الأول من تسربات المياه التي تشكل العامل الأكبر رفي ضرر المنازل بما تؤدي إلى حدوث تآكل في أساسيات المنزل بالإضافة إلى تصدأ الخرسانة الحديدية داخل المنزل نتيجة تسريب المياه إليها. كما يتحمل من جميع أنواع التصدعات والتشققات التي تسببها أشعة الشمس الفوق بنفسجية نتيجة تسلط أشعة الشمس على المنزل على مدار اليوم. كما تعمل على حماية المنازل التي تتواجد في الأماكن الرطبة من عوامل الرطوبة الشديدة التي تؤدي إلى تهالك المنازل وتعرضها لكثير من المشاكل والأضرار مثل البقع على أسقف المنازل التي تتميز بلونها الأسود ورائحتها الكريه كما قد تصل إلى انهيار المنزل في أي وقت. بالإضافة إلى أنها تعمل على توفير الطاقة الكهربائية المستخدمة نتيجة استعمال مكيفات الهواء التي تعمل على تغير درجات الحرارة في المنزل نتيجة التسربات الحرارية الشديدة المنبعثة داخل المنزل.

بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة العزل عزل اسطح وفوم كشف تسربات المياه Ahmed Adham