0565252100
الرياض طريق الامير محمد بن عبد الرحمن
مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

شركة عزل أسطح مائي حراري فوم شينكو بأحد رفيدة

admin
4 سنوات
أبريل 04,2020

شركة عزل أسطح مائي حراري فوم شينكو بأحد رفيدة

 

أصبح لابد من الإهتمام بعزل جميع أسطح المباني، وذلك بسبب تعرضها للعديد من العوامل الجوية المختلفة التي تعرضها للخطورة سواء العزل المائي والحراري أو الشينكو فجميع هذه الأنواع تساعد في حماية المبني من أخطار العوامل الجوية، كالأمطار وحرارة الشمس الحارقة، لذلك تقدم شركة دقة الاداء أفضل أنواع العزل جميع الأسطح بالرياض حتى يحصل العميل على خدمة عزل ممتازة لحفظ المبنى، كما توفر له حياة سعيدة وآمنة داخل المنزل الخاص به.

شركة عزل أسطح بالرياض

  • دقة الاداء هي شركة متخصصة فى مجال عزل الأسطح بالرياض، فهي تمتلك الخبرة الكافية التي تمكنها من تقديم خدمات عزل متميزة، وذلك بسبب إمكانيات الشركة التي تمتلكها سواء الإمكانيات المادية أو الإمكانيات البشرية المتنوعة بين مهندسين وعمال وخبراء متمكنين في مجال عزل الأسطح بجميع أنواعه، فالشركة سوف تخلصك من جميع المشاكل التي تعاني منها سواء حرارة الشمس الحارقة أو تسريب مياه، فهي تقدم لك جميع الحلول لهذه المشاكل، وبالرغم من وجود العديد من الشركات الأخرى إلا أن الشركة لها العديد من الأعمال السابقة مع الكثير من العملاء فهي أثبتت قدرتها وكفاءتها في عمليات العزل، تابع لتعرف المزيد حول العزل وأنواعه التي تقدمها الشركة.

ما هو عزل الأسطح؟

  • عزل الأسطح هو عبارة عن إستخدام مجموعة من المواد التي تتميز بخصائص عازلة سواء عزل المياه أو الحرارة، ويتم وضع هذه المواد على أسطح المباني لحمايتها من تسرب هذه العوامل إلى الداخل” والعزل هام جداً للأسطح بسبب العديد من الأسباب التي سوف تتعرف عليها من خلال المقال.

أسباب القيام بعزل أسطح المباني

يجب على الجميع أن يتعرف على الأسباب التي تؤدي إلى ضرورة القيام بعزل أسطح المباني، وذلك من أجل الحفاظ على المباني وهذه الأسباب تتلخص في الآتي: –

  • إرتفاع درجات الحرارة بشكل كبير داخل المبني.
  • وجود تسربات مائية على أسطح المباني.
  • حدوث تشققات وتصدعات داخلية للحوائط والجدران.
  • تلف دهانات خاصة حول النوافذ والأبواب الداخلية للمبنى.
  • سقوط الأمطار الغزيرة وتراكمها على أسطح المباني.
  • نمو وتكاثر الحشرات والبكتيريا والطحالب الخضراء على أسطح المباني.

جميع هذه الأسباب تحتم عليك ضرورة القيام بعملية عزل أسطح المباني، لذلك تقدم لك شركة دقة الأداء كل ما تحتاج إليه من خدمات عزل أسطح في الرياض.

أفضل شركة عزل أسطح بأحدرفيدة

  • شركة دقة الاداء هي أفضل شركة في مجال عزل الأسطح بالرياض فهي تقدم جميع خدمات العزل الحراري أو المائي أو عزل فوم شينكو، فهي تسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات لجميع العملاء داخل وخارج الرياض، والشركة مسؤولة عن مواد العزل التي تستخدمها فهي تختارها بعناية فائقة حتى تحصل على جودة ممتازة في عملية العزل، ويتم ذلك تحت إشراف مجموعة من الخبراء في مجال العزل بجميع أنواعه المختلفة، فقط كل ما عليك هو التواصل مع الشركة وتحديد نوع الخدمات التي تريد الحصول عليها، وسوف تقدم لك جميع الخيارات المناسبة في حدود امكانياتك.

عزل حراري للأسطح

  • العزل الحراري هو أحد أنواع العزل التي تستخدم لعزل أسطح المباني ويعرف على أنه “إستخدام مجموعة من المواد التي تتميز بخصائص عازلة للحرارة، ويتم وضعها على أسطح المباني أي أنها تمتلك نسبة توصيل حرارية ضعيفة”، لذلك تهتم الشركة بإستخدام مواد عازلة حرارية تتميز بالكفاءة والقدرة على منع الحرارة من الدخول إلى المبني، كما أن هناك العديد من أنواع العزل الحراري التي سوف نذكرها لكم، وتقوم الشركة بإختيار مادة العزل المناسبة وذلك حسب طبيعة المبنى أو طبيعة المناخ الذي يتواجد فيه المبنى.

أهم أنواع العزل الحراري

تفضل الشركة إستخدام مجموعة من أنواع العزل الحراري المتميزة التي تعطي نتيجة فعالة في عزل الحرارة، ونذكر لك أهم أنواع العزل الحراري التي تستخدمها الشركة كالآتي:

  • الألياف الزجاجية:

هو عازل حراري يتميز بقدرة كبيرة على منع وعزل الحرارة، كما أنه آمن على البيئة ولا يسبب أي أضرار وتقوم الشركة بتركيب هذا العازل بحذر شديد حتى لا يتعرض أي أحد للإصابة بمضاعفات بسبب هذا النوع.

  • البولي يوريثين:

أو ما يطلق عليه الفوم فهو مادة متميزة في مجال عزل الحرارة، كما أنه يعمل عازل للماء أيضاً في نفس الوقت، آمن جدا على البيئة المحيطة وعلى الإنسان، ويتميز بأنه خفيف في الوزن ويناسب مع جميع أشكال الأسطح المختلفة، كما أن سعره مناسب مقارنة بالأنواع الأخرى لذلك يفضله العديد من العملاء.

  • ألواح البوليسترين:

ألواح البوليسترين تتواجد على أكثر من شكل حيث يوجد ألواح مشكله بالبثق أو بالقولبة، كما أنها تتميز بأن سطحها ناعم ولها قدرة كبيرة على عزل الحرارة وأيضا المياه، ويستخدم لعزل الأسطح بكثرة.

ما هو العزل المائي للأسطح؟

في بعض المناطق تتساقط الأمطار بغزارة كبيرة مما يتسبب في تراكم هذه المياه على أسطح المباني، وبالتالي تتسرب إلى داخل المباني فتسبب الرطوبة والعفن والملوثات المتعددة وتؤثر على المبني، لذلك نستخدم العزل المائي الذي هو عبارة عند ” إستخدام مجموعة من المواد التي تتميز بقدرتها على عزل الماء أي أن الماء لا تستطيع اختراق هذه المواد ونقوم بتركيبها على أسطح المباني بالطرق التي تتناسب مع نوع العازل المائي المستخدم ” وتهتم شركة دقة الاداء بإستخدام مواد جيدة في العزل المائي حتى لا تتعرض للتلف مع مرور الوقت.

أفضل المواد العازلة للمياه

نذكر لكم بعض أنواع العوازل المائية التي تستخدمها الشركة وشات فاعلية في منع تسرب المياه إلى داخل المباني.

  • الألواح المعدنية:

هي عبارة عن ألواح مصنوعة من معادن مختلفة، يتم تركيبها على أسطح المباني بطرق معينة وتتميز بخصائص كبيرة في عزل المياه وتصنع من مادة الرصاص أو الحديد أو الألمنيوم أو الاستانلس، ولكن يفضل استخدام ألواح مصنوعة من مواد غير قابلة للصدأ أو يتم دهان هذه الألواح بطبقة أخرى عازلة حتى تمنع صدأ هذه الألواح وهو ما تقوم به الشركة.

  • البيتومين:

إحدى المواد العازلة للمياه التي تستخدم في صورة سائلة من خلال رشها فوق أسطح المباني وبعد جفافها تتحول إلى مادة صلبة يصعب على المياه اختراقها، فهي آمنة على البيئة كما أنها تلتصق بالأسطح بشكل مباشر وتغطي جميع الفراغات الموجودة.

  • القرميد:

لا يتم إستخدام هذه هي المادة بكثرة فهي تتناسب أكثر مع الأسطح الغير مستوية وهي مصنوعة من مادة فخارية، كما يمكنك إختيار لون هذه المادة العازلة وهي تتميز بمقاومتها الكبيرة للرطوبة والمياه.

عزل الشينكو للأسطح

يعتبر عزل الشينكو هو أحد أنواع عوازل الأسطح التي تقدمها شركة دقة الاداء وهو عبارة عن ” إستخدام عازل معين على أسطح المباني يمنع تسرب المياه أو الحرارة إلى الغرف الداخلية للمباني، كما أن من مميزات عزل شينكو أنه يتناسب مع جميع أنواع الأسطح المختلفة ” بالإضافة إلى أنه يتم إستخدامه في أماكن أخرى متعددة مثل البدرومات، فهو يعمل على حماية المبني من أي تأثير خارجي يعرضها إلى أضرار مختلفة.

إستخدام الفوم في عزل الشينكو

كما ذكرنا أن عزل الشينكو هو من أفضل أنواع العزل التي تتم على أسطح المباني، كما أنه يمكن إستخدام العديد من المواد في هذا العزل، وتعتبر مادة الفوم هي أفضل مواد عزل الشينكو وذلك لأنها تميز بالآتي:

  • خفيف في الوزن ولا يسبب أي ثقل أو حمل على المبني.
  • لا يسمح بنمو حشرات ضارة أو بكتيريا بداخله، لذا فهو آمن على البيئة.
  • يتناسب مع جميع أشكال وأنواع الأسطح المختلفة، فهو يوجد في أكثر من شكل سواء صلب على شكل ألواح أو سائل.
  • سعره مناسب للعديد من العملاء.
  • متوفر بكثرة وتمتلك الشركة أفضل أنواع الفوم.
  • يتميز بسهولة في تركيبه ولا يتطلب وقت ومجهود كبير

هذه المميزات هي التى تجعل الفوم مناسب لاستخدامه في عزل الشينكو وتقوم الشركة بتركيبه بآلات وطرق حديثة تحت إشراف خبراء.

مزايا شركة دقة الاداء بأحدرفيدة

شركة دقة الاداء أفضل شركة عوازل أسطح بالرياض، تمتلك العديد من المزايا التى تجعلها الأفضل مقارنة مع شركات العزل الأخرى، وذلك لأنها تميز بالآتي:

  • تقدم الشركة خدمات عزل أسطح بالرياض بجودة عالية وكفاءه في عمليه العزل.
  • تختار ماده العزل المناسبة لأسطح المباني فهي تحميها من تغيرات المناخ المختلفة.
  • تهتم الشركة بالتواصل الفوري مع العملاء وذلك تلبية لمطالبهم وتقديم خدمات العزل المختلفة.
  • الشركة لديها العديد من الأجهزة والآلات الحديثة المستخدمة في عزل الأسطح.
  • تقدم خدمات العزل لجميع المنشآت والمؤسسات الكبيرة أو مباني أو منازل.
  • أهم ما يميز الشركة هو أنها تقدم أسعار تنافسية يتهافت عليها العملاء نظراً لأنها مناسبة جداً مقارنة بالخدمات العالية التي تقدمها في العزل.

طاقم عمل الشركة

  • عند الحديث عن شركة دقة الاداء لابد من ذكر طاقم العمل المتميز الخاص بها، فالشركة تمتلك عدد كبير من العمال وذلك يساعدها في إنجاز المهام بسرعة كبيرة، فهي تمتلك عمال ماهرون ومهندسون متخصصون في مجال العزل بجميع أنواعه، كما تمتلك الشركة مجموعة من الخبراء الذين يهتمون بدور الإشراف أثناء عملية العزل والتأكد من عدم وجود أي أخطاء، فريق العمل متعاون إلى أبعد حد مع العملاء ويقدمون النصائح التي يحتاج إليها العملاء للحصول على أفضل نتيجة، وجدير بالذكر أنهم مدربين على إستخدام جميع الأجهزة وجميع مواد العزل المختلفة سواء المائي أو عزل الشينكو.

ما هي أهمية عزل أسطح المباني؟

بعد عرض هذه المعلومات عن عزل الأسطح بالرياض

يجب ذكر الأهمية القصوى التي تكمن وراء القيام بعزل أسطح المباني، وذلك في حالة إستخدام العزل المائي أو الحراري وهذه الأهمية تتمثل فيما يلي:

  • العمل على تخفيض درجة الحرارة داخل المبنى، وبالتالي التوفير في الطاقة الكهربائية المستهلكة.
  • الحفاظ على المبني من التعرض للرطوبة وتسرب المياه سواء مياه الأمطار أو الخزانات العلوية.
  • الحفاظ على المبني من أي مؤثرات وعوامل خارجية.
  • منع تراكم وتكون الحشرات التي تنقل الأمراض والبكتيريا والجراثيم سواء على الأسطح أو على أماكن الرطوبة داخل المبني.
  • يساعد العزل على توفير بيئة آمنة ونظيفة وصحية تستطيع العيش بداخلها بأمان مع أسرتك.
  • كما أن عزل المؤسسات المختلفة يوفر بيئة عمل مناسبة للإنتاج وذلك لجميع الموظفين بسبب توفير الراحة النفسية لهم.
  • يحافظ على العمر الإفتراضي للمبنى ولا يعرضه للانهيار، كما يحد من إهدار العديد من الأموال في عمليات الصيانة الداخلية للمبنى.

لذلك يعتبر إستخدام عزل أسطح المباني هو ضروري ملحة على الجميع، خاصة داخل المملكة العربية السعودية لما فيها من تقلبات متعددة للمناخ، وتهتم شركة دقة الاداء بتوفير جميع خدمات العزل السابق ذكرها سواء في الرياض أو خارجها فهي على استعداد تام وتقديم أفضل الخدمات التي تمتلكها في مجال عزل الأسطح حتى يستمتع جميع العملاء بحياة سعيدة وتخلو من المتاعب.

بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة العزل عزل اسطح وفوم كشف تسربات المياه Ahmed Adham