0565252100
الرياض طريق الامير محمد بن عبد الرحمن
مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

شركة عزل اسطح مائي حراري فوم شينكو بخميس مشيط

admin
4 سنوات
أبريل 04,2020

شركة عزل اسطح مائي حراري فوم شينكو بخميس مشيط

عملية عزل الأسطح هي عملية مهمة جداً لجميع العملاء، لذلك يجب عليك الاهتمام بالقيام بعزل الأسطح بإحدى أنواع العزل المتمثلة في العزل المائي أو الحراري أو عزل الشينكو، وتستطيع الحصول على هذه الخدمات الخاصة بالعزل من خلال شركة دقة الأداء الشركة المتميزة في مجال عزل الأسطح بجميع أنواعه، لذلك يجب الاهتمام بعزل الأسطح للحفاظ عليها من العوامل الخارجية التي تعمل تؤثر على المبني بالسلب.

الأضرار التي تتعرض لها المباني

كما ذكرنا أن عملية العزل مهمة جداً لأسطح المباني لتحميها من العوامل التي تؤثر عليها، لذلك يجب عليك أن نتعرف على مجموعة الأضرار التي تصيب المبنى حتى تستطيع ملاحظتها والقيام بالعزل بشكل سريع وهذه الأضرار هي:

  1. حرارة الشمس المرتفعة: من المؤكد أن حرارة الشمس تؤثر على المبني سواء من الخارج أو الداخل، لأنها تصيب طبقات الخرسانة بالصدأ، كما أنها تؤدي إلى ارتفاع في درجة حرارة المبني من الداخل واستهلاك طاقة كهربائية كبيرة من أجل خفض درجة الحرارة.
  2. سقوط الأمطار: عندما تتساقط الأمطار بغزارة تتجمع فوق الأسطح وبالتالي الخرسانة تمتص هذه المياه وتتسرب إلى داخل المبنى، مما يؤدي إلى زيادة نسبة الرطوبة في الداخل وتعرض الجدران والأسقف للتلف.
  3. تسرب الخزانات: وهي الخزانات التي تتواجد على أسطح المباني وقد يحدث في هذه الخزانات تسريب في العديد من المناطق، لذلك تتسرب هذه المياه إلى الأسطح ومن الأسطح تتسرب إلى داخل المبنى وتؤدي إلى أضرار خطيرة جداً.

عزل الأسطح بخميس مشيط

  • إذا كنت تبحث عن شركة تقدم خدمات العزل لجميع الأسطح داخل خميس مشيط، بالفعل شركة دقة الأداء تقدم خدمات العزل المتنوعة لجميع أنواع الأسطح المختلفة سواء الخرسانية أو الخشبية أو المعدنية بأعلى دقة وجودة عالية في التنفيذ، فإنك سوف تحصل على نتيجة مبهرة تخلصك من جميع المشاكل التي تعاني منها سواء تسريبات مائية أو حرارية، والشركة مؤهلة بالكامل لتنفيذ عمليات العزل سواء كانت مساحات كبيرة أو صغيرة، لذلك عليك الاهتمام بالتواصل مع الشركة حتى تحصل على خدمات العزل بكل دقة وبدون أي أخطاء فيها.

أفضل خدمة عزل مائي للأسطح

  • العزل المائي هو العزل الذي يعمل على منع تسرب المياه إلى داخل المباني سواء مياه الأمطار أو مياه الخزانات أو وصلات السباكة، ويتم ذلك من خلال استخدام مواد العزل المائي التي تتميز بقدرتها على منع تسرب المياه إلى الداخل، ويجب أن نذكر أن الشركة تهتم بعملية العزل المائي وتنفذه بأعلى دقة وذلك لأهميته حتى يحافظ على المباني من الأضرار التي تسببها المياه.
  • ولكن يجب عليك استخدام أفضل المواد العازلة المائية التي تتميز بالجودة والمتانة والقدرة على عزل الماء بنسبة كبيرة جداً، حتى لا يحدث أي تسريبات في المستقبل تابع للتعرف على مواد العزل المائي.

أفضل مواد العزل المائي

استخدام العزل المائي ليس شيء حديث بل تم استخدام مجموعة من المواد المختلفة منذ القدم حتى يحافظوا على المباني من الأضرار التي تسببها الماء، مثل مادة المازوت أو القطران، ولكن بعد التكنولوجيا والتعرف على مواد جديدة، تستخدم الشركة مجموعة من أفضل مواد العزل المائي التي تعطي فاعلية كبيرة في العزل وهذه المواد هي:

الألواح المعدنية:

  • هي مجموعة من الألواح التي تستخدم لمنع تسرب المياه من الأسطح ويتم تركيب هذه الألواح بطرق معينة، كما يمكن استخدام ألواح مصنوعة من الألمنيوم أو النحاس أو الحديد أو الاستانلس أو الرصاص هناك معادن عديدة تدخل في صناعة هذه الألواح، وأهم ما يميزها هو قدرتها الكبيرة على من تسرب المياه والرطوبة، كما أنها تعمل على منع تسرب الحرارة بنسبة جيدة، وتقوم الشركة بإستخدام طبقة من الدهان فوق هذه الألواح التي تحميها من الصدأ.

البيتومين السائل:

  • تصنع هذه المادة من مخلفات البترول ويتم استخدامها في الشكل السائل لها، مما يساعد على تغطية جميع أجزاء السطح بدون وجود أي فواصل أو فراغات، لذلك فهي جيدة جداً في عزل الماء ومنع تسربها.

البولي إيثيلين:

  • وهو عبارة عن مشمع أسود ذات سمك محدد يستخدم عن طريق فرشه على الأسطح وتركيبه جيداً، وهو يتميز بالمرونة لذلك يتناسب مع أشكال الأسطح المختلفة ويلتصق جيداً بالسطح ولا يسرب المياه.

شركة عوازل أسطح مائي حراري فوم شينكو

  • شركة دقة الأداء هي شركة تقدم جميع خدمات العزل للأسطح المختلفة سواء أسطح مباني صغيرة أو المؤسسات الضخمة مثل الشركات الكبيرة والمصانع والبنوك والمدارس والمستشفيات، وجميع هذه المؤسسات الضخمة لأن الشركة مؤهلة بالكامل وتمتلك العديد من الإمكانيات التي تجعلها رائدة في مجال العزل ذلك تقدم خدمات العزل بكل ثقة وذلك بشهادة جميع العملاء لدي الشركة، فهي قامت بالعديد من عمليات العزل السابقة التي نجحت بشكل كامل، كما تهتم الشركة بتقديم أجود أنواع المواد العازلة حرصاً على المصداقية ولتقديم أجود الخدمات للعملاء في كل مكان داخل المملكة العربية السعودية.

تنفيذ العزل الحراري للأسطح

  • يعمل العازل الحراري على تقليل انتقال الحرارة من الخارج إلى الداخل، وذلك يتم بواسطة استخدام مجموعة من المواد التي تتميز بخاصية توصيل للحرارة منخفضة، فهي تساعد في الحد من دخول حرارة الشمس الخارجية إلى داخل المباني، ويمثل العزل الحراري أهمية كبيرة لجميع الأسطح وذلك من أجل المحافظة عليه من الأضرار التي تنتج بسبب الحرارة، ونتعرف على أهم مواد العزل الحراري والأهمية التي تكمن في تنفيذ هذا النوع من العزل.

أفضل مواد العزل الحراري

تتعدد المواد التي تستخدم في عملية العزل الحراري للأسطح فهناك مجموعة من المواد التي يكون مصدرها حيواني ومواد أخرى مصدرها جماد وبعض المواد الصناعية التي تستخدم في العزل، وتفضل شركة دقة الأداء استخدام أفضل هذه المواد التي تعطي نتيجة متميزة في عزل الحرارة لذلك نعرض لكم بعض مواد العزل الحراري وهي:

البولسترين:

  • هو أحد أنواع العزل الحراري الذي يتم تصنيعه من البترول يحتوي البولسترين على العديد من المسامات المغلقة ويتواجد في لون أبيض، كما يمكنك الحصول عليه بإحدى الطريقتين هي التشكيل بالبثق أو القولبة، ويعتبر البولسترين هو من أفضل أنواع العزل الحراري لأنه يتميز بالنسبة توصيل حرارة منخفضة.

الصوف الزجاجي:

  • تشبه هذه المادة الألياف المصنوعة من الصوف ولكن يتم صناعتها من الزجاج في حالة استخدامها كعازل حراري، كما تتواجد هذه المادة على شكل ألواح أو لفائف تستخدم في العزل الحراري ولها نتيجة فعالة في منع تسرب الحرارة إلى داخل المباني.

البولي يوريثان:

  • هذه المادة تستخدم في العزل الحراري بشكل قوي جداً، وأيضا تمنع تسرب المياه، ويفضل استخدامها في الحالة السائلة حتى تصل إلى جميع أجزاء السطح وتلتصق به بشكل جيد، فهي تمنع تسرب الحرارة، كما أنها آمنة جداً في الاستخدام وخفيفة في الوزن ولا تشكل حمل ثقيل على المباني.

خدمات العزل مقدمة من شركة دقة الأداء

  • تقدم الشركة أفضل خدمات العزل لجميع الأسطح كما يتوافر لدى الشركة جميع مواد العزل المائي والحراري التي تناسب جميع العملاء، وجدير بالذكر أن الشركة تقدم خدمات العزل الأخرى، مثل عزل المسابح، الخزانات، الحمامات، المطابخ، وأيضا عزل الأسقف والجدران، فهي تمتلك أجهزة حديثة في العزل، كما أنها تنفذ العزل بطرق متطورة حتى تحصل على أفضل النتائج، الشركة متواجدة بشكل مستمر طوال 24 ساعة فهي على تواصل دائم بجميع العملاء داخل خميس مشيط لتقديم خدمات العزل بدون تأخير على العملاء.

عزل فوم شينكو للأسطح بخميس مشيط

  • استخدام الفوم في العزل الشينكو وهو من أفضل المواد وذلك لأنه يعطي نتائج مبهرة لجميع العملاء لأنه يعمل على منع التسربات المائية أو الحرارية إلى الداخل، لذلك فهو يتميز عن غيره من أنواع العزل ويفضل العديد من العملاء القيام بعمل عزل فوم شينكو للأسطح التي تحجب أي تسربات خارجية وتمنعها من الوصول إلى داخل المبني، فهو ذات جودة ممتازة في العزل ويفضله الكثيرين، وذلك لأن الفوم له العديد من الخصائص التي تساعده في العزل بكفاءة وقوة عالية.

خصائص مادة الفوم في العزل

بالرغم من وجود العديد من أنواع العزل المائي أو الحراري إلا أن مادة الفوم أثبتت كفاءتها وقدرتها على العزل وتفوقت على جميع المواد الأخرى، لذلك تستخدمها الشركة بكثرة خاصة في عزل الشينكو وذلك لما لها من خصائص متميزة نذكرها كالآتي:

  • يعمل الفوم على منع تسرب الحرارة أو المياه إلى الداخل بشكل كبير جداً.
  • يتميز بأنه مقاوم للرطوبة ولا يتفاعل معها.
  • هو أحد المواد الصديقة للبيئة التي لا تسمح بنمو الحشرات والبكتيريا بداخلها، كما أنه لا يحدث أي تفاعلات ضارة.
  • يتميز بأنه ذات وزن خفيف لذلك يتناسب مع جميع أنواع الأسطح سواء الأسطح القوية أو الضعيفة.
  • يفضله العديد من العملاء بسبب أسعاره المناسبة مقارنة مع أنواع العوازل الأخرى.
  • سهل وسريع في التركيب ولا يتطلب وقت كبير.

مزايا شركة دقة الأداء لعزل الأسطح

عند التعامل مع إحدى الشركات تقدم خدمات العزل يجب أن تتعرف على أهم المزايا التي تمتلكها، لذلك تقدم لك الشركة بعض مميزاتها حتى تتعرف عليها:

  • لديها عدد كبير من أفراد طاقم العمل الذين يهتمون بإنجاز المهام في وقت قصير ومصداقية عالية.
  • الشركة لديها عدد كبير من الأجهزة والآلات الحديثة التي تستخدم في العزل.
  • تقدم جميع خدمات العزل لجميع المنشآت بكل دقة وسرعة في الأداء.
  • الاهتمام بحصول العملاء على خدمات عزل لا مثيل لها في أي مكان آخر.
  • تختبر الشركة العزل الذي تقوم به للتأكد من نجاحه.
  • لديها مجموعة كبيرة من المشرفون الذين يتابعون عملية العزل ويقدمون لفريق العمل بعض التعليمات عند الحاجة إليها.
  • تمتلك الشركة أفضل مواد العزل المائي والحراري وفوم الشينكو التي تساعد على نجاح عملية العزل وعدم حدوث أي تسريبات مرة أخرى.

ضمانات على عمليات عزل الأسطح

  • تعتبر شركة دقة الأداء هي من الشركات القليلة التي تعطي ضمانات على خدمات العزل التي تقدمها، وذلك لأنها تثق في قدرتها وفي مدى نجاح عمليات العزل الخاصة بها، لذلك تقدم مجموعة من الضمانات التي قد تصل إلى مدى الحياة حتى يطمئن جميع العملاء في حالة التعامل مع الشركة.

أفضل أسعار عزل أسطح بخميس مشيط

  • أسعار عزل أسطح بخميس مشيط غير متساوية ولا توجد أسعار موحدة، وذلك لأن السعر يتوقف على مادة ونوع العزل المستخدم وأيضا مساحة الأسطح التي سوف يتم عزلها، ولكن يجب العلم أن شركة دقة الأداء تقدم أسعار مذهلة يتهافت عليها جميع العملاء لأنها أسعار تنافسية لن تحصل عليها من الشركات الأخرى، عليك التواصل مع الشركة والحصول على أفضل خدمات العزل بأفضل أسعار ممكنة مقارنة مع جميع الأسعار الأخرى.

بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة العزل عزل اسطح وفوم كشف تسربات المياه Ahmed Adham