0565252100
الرياض طريق الامير محمد بن عبد الرحمن
مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

شركة عزل اسطح مائي حراري فوم شينكو بمكة

admin
4 سنوات
أبريل 04,2020

شركة عزل اسطح مائي حراري فوم شينكو بمكة

لقد أرادت شركة دقة الأداء التي تخصصت في عزل اسطح مائي حراري فوم شينكو بمكة المكرمة أن تقدم المساعدة لكافة المواطنين الكرام بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية في تقديم الخدمات المنزلية المتميزة، كما عملت أيضا على أن تكون خدماتها أفضل خدمات يمكن أن تجدها أو تحصل عليها كعميل.

  • لذلك قامت شركة دقة الأداء لتوفير خدمة العزل للأسطح، سواء كان عزل حراري أو عزل مائي أو عزل بإستخدام الفوم أو عزل شينكو للأسطح، ولذلك سوف نتكلم حول العزل وأنواعه وأهميته والفوائد التي تعود على المباني من خلال تركيبه وتنفيذه عليها، وذلك من خلال التعامل مع أقوى وأهم المهندسين، وأفضل مواد يتم استخدامها في عمليات العزل المختلفة، والتي تستخدم مع الضمانات اللازمة لعملية عزل ناجحة، وبدون الوقوع في أي خطأ وبدون تلف أي من مواد العزل، ولهذا ولكي تتعرف إلى المزيد تابع معنا لنهاية المقال، حتى تكتسب خبرة ودراية كافية حول أمور العزل للبنايات والمنشآت .

العزل المائي

  • يعتبر العزل المائي أحد أهم الأساسيات التي يتم قيام المبنى عليها، ولهذا يجب أن تقوم باختيار شركة معتمدة ورائدة في مجال العزل للقيام بعملية العزل وتنفيذها بشكل صحيح، والعزل المائي يتم تنفيذه لكى يعمل على وقاية وحماية المبنى أو المنشأة أو العقار أو خزانات المياه أو المسابح أو الأحواض الزراعية وأيضا كافة أسطح المنشآت المختلفة، لكي يعمل على حجب المياه الخاصة بالأمطار من الدخول إلى المنزل، ولهذا السبب يعد العزل المائي من أهم الأمور التي يجب أن يتم تنفيذها في المبنى، كما تعمل الشركة أيضا على تقديم أفضل الخدمات الخاصة بخدمة العزل لكافة الأسطح المبلطة وذلك لحمايتها من أي تسربات مياه يمكن أن تلحق الأذى بها .

العزل الحراري

  • يعتبر أيضا العزل الحراري أحد أهم الأساسيات التي يتم قيام المبنى عليها، لما له من دور فعال في حجب ومنع وصول درجة الحرارة والحرارة العالية من الدخول إلى المنزل، أو المبنى أو المنشأة أو أي عقار يتم تنفيذ العزل الحراري فيه، كما أن العزل الحراري يفيد كثيرا في فصل الصيف لأنه يعمل على الحصول على درجة حرارة معتدلة في المكان ، ولهذا يجب عليك كصاحب مبنى أو عقار أو أي منشأة أن تختار الشركة المتميزة في هذا المجال من العمل، والتي تعمل بكل دقة ولهذا ننصحك بالاعتماد على شركة دقة الأداء فهي اسم على مسمى، حيث تعمل بكل خبرة ودقة متناهية في العمل، كما تستطيع الشركة أن تقدم خدمات عزل حراري على أفضل المستويات الممكنة، وبأعلى جودة يمكنك الحصول عليها، فإنها تستخدم أفضل المواد للعزل مثل الفوم وأيضا الصوف الصخري وغيرها في عمليات العزل الحراري .

مواد تستخدم في العزل الحراري

كما ذكرنا سابقا العزل الحراري أحد أهم الأساسيات التي يجب الانتباه إليها جيدًا، ويجب أيضا أن تكون حريص على تنفيذها، كما يجب أن تتأكد من المواد التي يتم استخدامها في العزل الحراري، والتأكد من قيمتها وجودتها العالية لذلك سوف نعرض عليك بعض المواد التي تقوم شركة دقة الأداء باستخدامها في عملية العزل الحراري.

أولا البلاط الأسمنتي

يتم تنفيذ عملية العزل الحراري بإستخدام مادة البلاط الأسمنتي عن طريق خطوات معينة، كما تنقسم هذه المادة إلى أشكال متعددة منها:

  • يتم تركيب العزل الحراري بواسطة البلاط الأسمنتي عن طريق إضافة طبقة في الأسفل مكونة من مادة الصوف الزجاجي، والذي يعمل على منع وصول درجات الحرارة، كما يتم الاعتماد عليه في عمليات التشطيب.
  • الطريقة الأخرى للعزل الحراري يتم عن طريق استعمال مادة رغوية يطلق عليها مادة الميلتون، وهي مصنعة من مادة الأسمنت، يقوم فريق العمل بمزج مادة الأسمنت مع المادة الرغوية وإضافة إليهما الماء، ثم يتم خلطهما جيدًا، عن طريق استخدام الخلطة، ثم بعد ذلك يقوم الفريق بوضعها فوق مادة العزل، لكي تعمل على حمايته وتمنع وصول الحرارة إليه، كما يتم تركيب هذه المادة بسمك 7سم.
  • هذه الطرق التي ذكرناها تعمل على العزل الحراري للأسطح، كما يتم اللجوء إليها للتشطيبات، حيث تعمل على الحماية الكاملة للسطح و تعزله عزل حراري تام.

ثانيا البولسترين

  • تعد مادة البولسترين من أهم وأفضل المواد العضوية التي يكون لها جودة وكفاءة كبيرة في العزل الحراري، كما أنها توجد بكثافة عالية جدًا ومقاومة جيدة للحرارة ولبخار الماء.

ثالثا بعض المصادر التي يتم استخراج مادة العزل الحراري منها

  • يتم استخراج بعض مواد العزل الحراري من النباتات والحيوانات، وذلك مثل استخدام الصوف والشعر في العزل.
  • يتم استخراج مواد العزل الزجاجية وذلك مثل الألياف الزجاجية وأيضا استخدام الليباد والذي يعد من أهم وأقوى المواد العازلة للحرارة، والذي يتم استخدامه في كافة أنحاء العالم سواء كان في الدول الأجنبية أو الدول العربية.
  • يتم استخدام بعض العوازل الكيميائية والخرسانية التي تعمل على العزل الحراري، ومنها المطاطي أيضا.
  • كما يصنع ويستخرج أيضا مواد عازلة للحرارة من البترول.

 العزل الحراري وأهميته

إن العزل الحراري هو منع وصول درجات الحرارة العالية من الانتقال من جسم إلى جسم، حيث يعد انتقال الحرارة من جسم إلى جسم أو سطح إلى سطح، يعتبر أمر طبيعي فالحرارة تنتقل عبر التلامس من مكان إلى آخر ومن سطح إلى سطح، فهي تنتقل من سطح درجة حرارته عالية إلى سطح درجة حرارته منخفضة.

  • والحل الوحيد للتخلص من هذه المشكلة يجب أن يتم عمل عزل حراري لهذه الأسطح، حتى نستطيع أن نوقف انتقال هذه الحرارة من سطح إلى سطح، ومواد العزل هي التي تمنع انتقال الحرارة من سطح إلى سطح، وتحد من التبادل الحراري بين الأجسام.
  • كما يتم استخدام مواد العزل الحرارية لتمنع دخول الحرارة إلى المكان خلال فصل الصيف، والذي يكون فيه الطقس شديد الحرارة، وكذلك للحفاظ على درجات الحرارة داخل المنزل في فصل الشتاء، والتي يكون الطقس فيها قارس البرودة.

اهمية العزل المائي وفوائده

العزل المائي هو منع تسرب المياه إلى داخل المباني أو المنشآت أو المنازل، ويتم استخدام أفضل المواد العازلة للمياه والرطوبة وبخار المياه، وتحرص شركة دقة الأداء علي أن تقتني أفضل وأجود المواد العازلة لاستخدامها في عمليات العزل، كما أن العزل المائي يلعب دورا فعالا في حماية المبني من أي أضرار قد تلحق به وله الكثير من الفوائد، ويتم العزل المائي كما يلي:

  • يتم تركيب المواد اللاصقة والتي تم تصنيعها من مادة البيتومين، وهي تعد أفضل وأجود الأنواع التي يتم استخدامها في عمليات العزل المائية، وتعمل هذه المادة على منع وصول المياه إلى داخل السطح أو الجدًار بشكل تام وبجودة عالية، كما تعمل على طرد المياه إلى الخارج.
  • يمكن تنفيذ العزل المائي عن طريق استخدام طريقة السطح المقلوب، وهو أن تقوم بإستخدام طبقتين من أنواع العزل، ولكن العزل الحراري والمائي معا، وذلك لتحافظ على المبني من العاملان اللذان يلحقان الضرر بالمبني وهم الماء والحرارة، ولكن سوف تقوم بتركيب طبقة العزل الحراري أولا لتمنع وصول الحرارة، ثم تقوم بتركيب طبقة العزل المائي فوقها لمنع تسربات المياه.

العزل بالفوم

يعد الفوم من أهم وأقوى مواد العزل الثنائية لجميع أنواع الأسطح، فهو يعمل على عزل كافة أنواع الأسطح مائيًا وحراريًا، وأيضا يعمل على عزلها صوتيا، وذلك لأن الفوم يتميز بخصائص ومميزات متعددة، كما يلائم الأسطح المختلفة، مثل الخرسانية والمعدنية والخشبية والبلاستيكية والأسطح المبلطة وغيرها من أنواع الأسطح، ولأن مادة الفوم تعتبر من أهم المواد وأجودها فهي تحتاج إلى بعض الخطوات لتحضير السطح قبل عملية العزل، ومن هذه الخطوات ما يلي:

  • يجب أولا وقبل البدء بعملية العزل أن يتم تنظيف كافة أنحاء السطح جيدًا، والتخلص من كافة الأتربة الموجودة به، كما يجب أن يتم تنظيف السطح جيدًا، ولكن بطرق جافة، وليس بإستخدام المياه.
  • يتم الكشف على السطح بعد نظافته إذا كان سطح قديما وعاريا منذ فترة، يجب أن تقوم الشركة بإستخدام البيتومين المطاطي المتأكسد، ويرجع هذا إلى أن هذا النوع يعد أقوى أنواع في منع نفاذ المياه إلى الداخل، كما أنه يتحمل درجات الحرارة القاسية.
  • أما إذا كان السطح الذي سوف يتم عزله جديد، يمكن للشركة أن تقوم بإستخدام البيوتين الساخن، فهذه المادة تستخدم مع الأسطح الجديدة التي تخلو من أي عيوب أو شقوق فيها، وذلك لأن هذه المادة محتمل أن تنصهر في فصل الصيف، ويحدث بها شقوق طفيفة.

كيفية تركيب العزل بالفوم

  • يتم استخدام البيوتين كالدهان ويتم دهان السطح به، وكأنك تقوم بدهان حائط.
  • يتم وضع الألواح التي صنعت من الخيش المقطرن، وذلك بعد وضع مادة البيوتين المطاطية على السطح، وتغطيته بالخيش، ثم بعد ذلك يتم لصق البيتومين بالخيش جيدًا.
  • في حال إذا أردت أن تقوم بتبليط السطح، فذلك يتم بعد وضع مادة الفوم العازلة تقوم بوضع الرمل فوقها، ثم قم بتركيب السيراميك، وإذا لم تقم بتبليط السطح يتم وضع طبقة من الأسمنت فوقه.

فريق العمل بشركة دقة الأداء

  • لكل شركة مميزات تميزها عن غيرها ،، ولكن “شركه دقه الأداء” لعزل الأسطح أكثر ما يميزها فريق العمل لديها، حيث يتميز فريق العمل بالدقة في الأداء والخبرة الكبيرة في مجال عزل الأسطح بكافة أنواعه، سواء كان مائي أو حراري أو شينكو أو غيره من أنواع العزل للأسطح، كما أن الفريق يمتلك أفضل العمالة المدربة وأفضل المتخصصين في مجال العزل، وأيضا يحتوي علي أقوى المهندسين الخبراء في هذا المجال، ولهذا يجب عليك أن تتعامل مع شركة دقة الأداء لتحظى بكل ما توفره الشركة، من فريق عمل متميز ومن خدمة عالية الجودة وبشكل عالي المستوى .

أسعار شركة دقة الأداء لعزل الأسطح مائي حراري فوم شينكو بمكة المكرمة

  • من أكثر الأشياء التي تقلق العميل وتجعله يتردد في القيام بعملية العزل للأسطح هي الأسعار ، حيث يوجد الكثير من الشركات التي تستغل الفرصة وتتقاضى الكثير من الأموال في مقابل خدمات ليست على مستوى السعر المدفوع فيها، ولكن المفاجأة هنا في شركة دقة الأداء فالأسعار تعد مفاجأة لجميع العملاء الكرام، والتي تعمل شركة دقة الأداء لمساعدتهم ولإسعادهم، فهي تقدم الكثير من الخصومات على عمليات العزل للأسطح الكبيرة، كما أنها تقدم أفضل الخدمات بأقل وأرخص الأسعار، فبذلك تحقق معادلة مستحيلة وصعبة فلن تجد بسهولة خدمة متميزة مقابل سعر رخيص، ولكن في شركة دقة الأداء، سوف تحصل على كل ما تريد من خدمات خاصة بالعزل للأسطح.

وفي النهاية نعتقد أنك الآن ملم بالكثير من المعلومات التي تخص عملية العزل للأسطح بكافة أنواعه، وتستطيع أن تختار من بين هذه الأنواع والخدمات المقدمة من الشركة..

بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة العزل عزل اسطح وفوم كشف تسربات المياه Ahmed Adham