0565252100
الرياض طريق الامير محمد بن عبد الرحمن
مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

شركة عزل الاسطح بضرماء

admin
4 سنوات
أبريل 04,2020

 شركة دقة الأداء عزل الاسطح بضرماء

 

إن من المعروف لدي كثير من الناس ان اسطح المنازل تتعرض للكثير من التأثيرات الخارجية من عوامل الجو كالبرودة الشديدة والأمطار الغزيرة والسيول ودرجات الحرارة العالية جدا وأشعة الشمس المحرقة وكل هذا من شأنه ان يكون سبب في حدوث كثير من التلفيات التي تلحق بالمنزل والجدران والأجهزة الكهربائية والضرر بصحة سكان هذا المنزل لهذا السبب يبحث كثير من الناس عن شركات لعزل الاسطح  للحفاظ علي حياتهم وعلي درجه حرارة المنزل الداخليه ولضمان الامان في المنزل  وأيضاً لتوفير استهلاك السكان للكهرباء والماء والحد من غلاء الفواتير والتخلص من مشكله الحشرات الزاحفة والروائح الكريهة التي تنبعث من تراكمات الماء والطحالب علي المنزل وللحفاظ علي جدران الحوائط من التقشير والتصدع والتآكل.

 

لماذا يجب علينا اختيار شركه لعزل الاسطح ولا نقوم بهذا بأنفسنا؟

أن عملية عزل الاسطح هذه تحتاج الي دقه كبيرة وإتقان شديد في العمل وفي اختيار الادوات المناسبة للعزل واختيار كميات معينه لضمان حدوث عمليه العزل بسلامه وأمان دون حدوث اي ضرر للسطح نفسه او للمنزل ولذلك يجب علينا اختيار شركه مميزة لتنفيذ هذه المهمة بكل سهولة.

 

لماذا شركه دقه الاداء لعزل الأسطح؟؟

تتميز شركه دقه الاداء لعزل اسطح المنازل بضرماء بالخبرة الطويلة في هذا المجال حتي ان كل من تعامل معها شهد لها بالمعاملة الحسنة والدقة الشديدة في اختيار المواد والأدوات وانجاز العمل في المدة المحدده وإتقانه علي أكمل وجه كما ان شركه دقه الاداء تتميز بفريق عمل قوي الملاحظه وطويل الخبرة في هذا المجال مما يجعل توزيع المهام بينهم سهله وأيضاً نري ان التعاون يسود بين اعضاء الفريق كله اثناء العمل للوصول للهدف وأتمام المهمة علي اكمل وجه ممكن وبذل كل الجهد حتي لا يحدث اي خطأ متعمد او غير متعمد في عملية العزل  وأيضاً تحرص الشركه علي توفير المال والجهد للعميل باختيار أفضل وأجود انواع المواد العازله والتي تعمل علي ترميم الاجزاء المتهالكة للمنزل وزيادة عمرها الافتراضي والحفاظ عليها ومنع دخول الحشرات مع تسريبات الهواء او الماء ومنع حدوث اي خلل داخل المنازل

والتخلص النهائى من مشاكل الصدأ والتآكل والأضرار الصحية التي قد تحدث للسكان نتيجة حدوث اي تسريب.

 

طرق عزل الاسطح التي تستخدمها شركه دقه الاداء بضرماء :

هناك طريقتين تعتمد عليهم شركة دقة الأداء بضرماء لعزل أسطح المنازل بكل أمان وسهوله

الطريقه الاولي : هي العزل الحراري وتقوم فكرة عزل الاسطح هنا علي استخدام المواد المقاومه للتأثير الحراري سواء لدرجه الحرارة العالية في فصل الصيف او اشعه الشمس الحارقه وتأثيراتها  الضارة علي المنزل والجدران  والتي تتسبب في هلاك المنزل بأكمله وحدوث الحرائق وحدوث ظاهرة الاحتباس الحراري.

وتقوم شركة دقة الأداء للعزل الحراري باختيار أفضل أنواع المواد المقاومه للحرارة وتفردها علي سطح المنزل وبهذا تكون تمت عمليه عزل الاسطح الحرارية.

ومن امثله المواد المستخدمه في العزل الحراري لأسطح المنازل الصوف الصخري والألياف الزجاجيه حيث ان الصوف الصخري يعتبر افضل وأكثر أنواع المواد المستخدمه في العزل الحراري ويتم فردها علي الاسطح وتغطيتها بطبقه من الاسمنت اما الالياف الزجاجيه فتتميز بمقاومتها للحرارة وسخونة الشمس وحماية المنزل من التصدع والتآكل.

الطريقه الثانيه : وهي طريقه العزل المائي للأسطح وكما نعلم ان كثرة وجود بقايا الامطار والسيول علي اسطح المنازل تؤثر بالسلب علي المنزل بأكمله حيث انها تتسرب الي جدران المنازل وتهلك اساسات البناء وقد تؤدي الي تلف في اجهزة المنزل الكهربية وأيضاً تشوه شكل الجدران.

وتأتي فكرة العزل المائى علي استخدام  مواد مقاومه لتسريبات الماء وهذه المواد توضع علي الاسطح والتي تجعل مقاومه السطح لتسريب الماء تصل لأعلي درجه ممكنه

ومن امثلة المواد المستخدمه في العزل المائى للأسطح مادة الفليين فهي تتميز بمقاومتها للماء ومنع تسربه وأيضاً تقوم شركه دقه الاداء بخلط مادة السيليكون بالاسمنت وعمل طبقه من الاسمنت فوق سطح المنزل مما يقوي السطح ويجعله غير قادر علي تسريب المياه خلاله ،وأيضاً هناك مادة كربوهيدراتية تسمي ماده الزفت والتي تكون في صورة سائلة وأحياناً صلبة وهي تستخدم لرصف الطرق فهذه الماده تعمل علي عزل السطح تماما عن اي تأثير مائى.

وهناك نوع مميز جدا من مواد العزل يسمي الفوم وهذا النوع ينتج من مادة تسمي البولي ايثيلين وهذه الماده تتميز بقوتها الحبارة علي عزل الماء والحرارة والصوت ايضا في آن واحد وتقوم شركه دقه الاداء لعزل الاسطح باختيار افضل انواع البولي ايثيلين والتي تستخدم لعشرات السنين ولا تتلف ابدا وتمنع نهائي اي ضرر قد يلحق بأسطح المنازل وقد توجد هذه المادة علي شكل فوم رغوي وأحياناً توجد علي شكل الواح.

وتتميز هذه الماده الجبارة التي تسمي بالفوم بأنها لا تتأثر ابدا بعوامل الطقس الخارجية مع مرور الزمن بالإضافة الي انها ماده امنه جدا علي الانسان وصديقه للبيئة ولا تشكل اي خطر للإنسان ولا السطح المعزول وأيضاً تتميز بأنها مناسبة لجميع انواع الاسطح سواء الخرسانيه او البلاستيكيه ويمكن تغطيه الاسطح بها تغطيه كاملة بدون ترك اي سنتي فارغ وهذا لزيادة الامان للعميل وأيضاً هذه الماده تستخدم بمفردها لا تحتاج للخلط مع مادة اخري كما سبق ورأينا في معظم مواد العزل مما يجعلها توفر الوقت والجهد وأيضاً توفر

 

مميزات كثيرة لدي شركة دقة الأداء لعزل الاسطح :

ان شركة دقة الأداء لعزل الاسطح بضرماء تقدم لعملائها الكثير والكثير من الخدمات والتي تجعلها رائده في هذا المجال لان هذه الشركه تقوم علي مبادئ اتقان العمل والامانة والإخلاص  مما يجعل كل مهمة يقومون بها تتم علي اكمل وجه ممكن.

ان شركه دقه الاداء لعزل الاسطح بضرماء متاحة في اي وقت خلال 24 ساعة متواصلين في اليوم ويمكنها الذهاب لأي مكان انت فيه لمساعدتك في عزل سطح منزلك.

ان شركة دقة الأداء لعزل الأسطح بضرماء قادرة علي القيام بعملية عزل السطح ايا كانت مساحته ومهما كبرت وبفضل مجهود الفريق كله الذي يتعاون فيما بينه لإكمال مهمته مهما صعبت.

ان شركة دقة الأداء لعزل الاسطح بضرماء تمكن رب كل اسرة من الاستمتاع بحياة أمنه وفي اجواء مناسبة جداً في الصيف والشتاء وتزيل عنه قلقه بخصوص تقلبات الجو وتأثيرها علي منزله وصحة افراد عائلته.

ان شركة دقة الأداء تقدم لكل عملائها افضل الاسعار التنافسية في السوق كله وذلك لإرضاء العميل الغير قادر علي الاسعار الباهظة الثمن التي يراها في الاسواق.

إن شركة دقة الأداء لعزل الاسطح بضرماء تختار للعميل أفضل المواد التي لا تتآكل ولا تتلف مع مرور الزمن ولا تحتاج لصيانة دورية ولا تصليح وبذلك توفر علي العميل كثير من الوقت والمال والجهد.

اذا كل ما عليك هو ان تتصل علي الارقام المميزة للشركة وفور تحديد الموعد سوف تجد فريق عمل متكامل وجاهز في نفس اللحظة ويقوموا بتقديم أفضل خدمات علي أكمل وجه.

بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة العزل عزل اسطح وفوم كشف تسربات المياه Ahmed Adham