0565252100
الرياض طريق الامير محمد بن عبد الرحمن
مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

شركة عزل فوم بابها 0565252100

admin
4 سنوات
فبراير 02,2020

عزل الفوم

 

المباني ‏تتعرض للكثير من العوامل المناخيه التي تؤثر بالسلب على عمر المبنى ‏سواء أكانت هذه العوامل مياه امطار أو الرطوبة أو ارتفاع درجات ‏الحرارة أو التعرض للأشعة الفوق بنفسجية الضارة.

مادة الفوم من افضل مواد العزل التي ظهرت مؤخراً ويتم استخدامها في عزل جميع انواع الأسطح سواء اسطح معدنية أو أسطح معرجة أو اسطح مبلطة وهذا النوع من العزل له مميزات عديدة وسنذكر منها ما يلي:

مميزات عزل الفوم

  • يتميز ‏عزل الفوم عن غيره من مواد العزل لان يعد عازل ثنائي فيستخدم في العزل الحراري والعزل المائي.
  • يصعب اختراق مادة الفوم العازلة.
  • تتميز مادة الفوم بخفة وزنها ولا تتسبب في حمل على أسطح المباني.
  • يقاوم الفوم جميع انواع الحشرات وضد نمو الفطريات عليه.
  • من أهم مميزات مادة الفوم إمكانية التحكم في السمك بطريقة سهلة وذلك على حسب حاجة المبنى.
  • يعتبر عزل الفوم من أرخص انواع مواد العزل التي يستطيع العميل الحصول عليها بسهولة.
  • الفوم يعتر غير جيد في توصيل الحرارة وبالتالي يقلل من استهلاك الطاقة.
  • يتم تنفيذ مادة الفوم في وقت قصير جدا بالمقارنة مع الأنواع الأخرى فهذا النوع يوفر الكثير من الوقت كما انه من افضل انواع العزل الأخرى من حيث الجودة ومن حيث التحمل لعدد اطول من السنوات.
  • يستطيع ‏الإنسان بعد تنفيذ خدمة العزل على منزله العيش براحة وهدوء في داخل المنزل لأن المادة العازلة تمنع وصول الضوضاء الموجود في محيط المنزل لداخل المنزل.

أنواع عزل الفوم الموجودة في شركة دقة الاداء

  • العزل بفوم البولي يوريثان: ‏هذه المادة عبارة عن مواد عضوية لها العديد من المميزات منها:
  1. التوصيل الردئ للحرارة ومقاومة الرطوبة وعدم امتصاص الماء والبخار.
  2. هذه المادة متميزة بخفة وزنها ومقاومة الضغوط.
  3. تنقسم مادة البولي يوريثان إلى نوعين وهما: النوع الصلب الذي يكون على شكل الواح جاهزة ونوع السائل يتم رشه على الأسطح باستخدام أجهزة حديثة متخصصة في الرش.
  4. يلتصق هذا النوع من الفوم بالسطح دون الحاجة إلى أي مواد لاصقة.
  • العزل باستخدام البوليستيرين ويسمى بالفوم الأبيض: ‏تسمى هذه المادة بالفوم الأبيض أو الفوم الازرق وتشبه البلاستيك بسبب وجود الهواء بداخلها وتتميز هذه المادة بخفة الوزن ومقاومة تسربات المياه وعدم توصيلها للحرارة.
  1. يتميز هذا النوع عن باقي انواع الفوم الأخرى بأنه يمكن التحكم فيه كثافته فله العديد من الكثافات وكلما زادت كثافة هذا النوع زادت قوتة وصلابته وزيادة القدرة على عدم توصيل الحرارة ‏الفوم الأبيض أو الازرق كلما زادت كثافته كلما زاد سعره.
  2. يتميز الفوم الأبيض بأنه سهل التركيب فيتم تركيبه برص الالواح بجانب بعضها في دقائق معدودة.
  3. فوم البوليستيرين ينقسم إلى قسمين وهما فوم البوليستسيرين بالبثق وفوم البوليستسيرين بالقولب.
  • العزل بفوم البوليستيرين بالبثق: ‏يتم تصنيع هذا النوع من الفوم من خلال صهر حبيبات البوليستيرين في جهاز مخصص بعملية الصهر وهذا الحهاز متوفر ‏في شركة الطيف الواسطى.

يوجد مع هذا النوع مادة نافخة لذلك سمي هذا النوع بالبثق ‏لهذا النوع من الفوم مميزات رائعة لانه متجانس مع بعضه البعض وله قدرة عالية في مقاومة الحرارة المرتفعة ويتميز كذلك بسهولة التركيب وبخفة الوزن واصبح من افضل الانواع المستخدمة في عزل الأسطح على مستوى المملكة العربية السعودية بأكملها.

  • العزل بفوم البوليستيرين بالقولبة: ستم تجهيز هذا النوع من خلال عملية تسمى بالبلمرة ‏وتتم هذه العملية باستخدام أحد المنتجات البترولية مع خالطها بماء ساخن واضافة غاز الميثان وبالتالي تنتج حبيبات البوليستيرين المشبعة بغاز الميثان ويتم وضع هذه الحبيبات في اوعية على شكل قوالب مغلقة ببخار الماء وبالتالي تتجمع هذه الحبيبات وتتمدد وتلتصق ببعضها.

بعد ذلك تستطيع العمالة الموجودة في شركة طيف الوسطى تقطيع الفوم للسمك المرغوب فيه وأشهر سمك يستخدم في معظم الأسطح هو خمسة سم.

هذا النوع من الفوم اقل من حيث الكثافه من فوم البثق لذلك تستخدم شركتنا نوع فوم البثق أكثر من هذا النوع لأنه ‏أكثر صلابة  وأقل في توصيل الحرارة

عيوب عزل الفوم

توجد ‏العديد من العيوب الموجودة في مادة الفوم بالرغم من المميزات العديدة التي سبق وذكرت ومن أهم هذه العيوب ما يلي:

  • عيوب متعلقة بالتركيب فتوجد شركات ليس لديها خبرة في تركيب الفوم فتظهر عيوب التركيب مثل عدم تساوي كمية مادة الفوم على جميع أجزاء السطح، التي تسبب عدم قيام عزل الفول ‏بوظيفته في العزل الحراري أو في العزل المائي.

لذا يجب الاستعانة بشركة متميزة ‏مثل شركة  دقة الاداء لتتمكن من فرد مادة الفوم على السطح بشكل متساوي حتى يقوم بوظيفته على اكمل وجه.

  • ضعفة فعالية مادة الفوم في حالة وجود أسلاك ومواد معدنية على السطح الا اذا تم تغطيتها بمادة الفوم بشكل كامل .
  • تركيب العزل بدون تنظيف السطح يتسبب في تلف الفوم وتلف السطح وتجمع الحشرات والفطريات فيه.
  • تلف مادة عزل الفوم بشكل سريع فيةمع الشركات التي لا تضع مادة الاكريلك المخصصة بحماية الفوم من الاشعة الفوق بنفسجية الضارة التي تدمر طبقات العزل مع مرور الزمن.
  • فشل مادة الفوم في حالة عدم ترك فترة كافية لجفاف الفوم.

إمكانية تغلب شركة جوهرة العزل على عيوب الفوم

  • تحرص ‏الشركة على تنظيف السطح بشكل جيد ‏وإزالة جميع الأتربة والأشياء الموجودة على سطح قبل تنفيذ عزل الفوم.
  • تتميز عمالة شركة طيف الوسطى بإمكانية مساواة مادة الفوم على جميع أجزاء السطح بحيث لا يوجد أي اختلاف بين الأماكن.
  • يترك فريق العمل مادة الفوم حتى تجف تماما قبل وضع طبقة أخرى عليها.
  • تعتبر الشركة من افضل الشركات المتخصصة في عمليات عزل الفوم بالشروط الواجب تنفيذها حتى نتجنب تلف مادة الفوم.

كيفية تطبيق العزل الحراري والعزل المائي بالفوم في شركتنا

  • عملية العزل باستخدام الفوم من الأشياء الغير سهلة وتحتاج لعناية فائقة في تنفيذها ويجب الاستعانة بشركة متميزة في تطبيق العزل الحراري والعزل المائي.
  • مادة الفوم يتم تطبيقها بطريقة سليمة بدون أي مشاكل في الفوم مع شركة دقة الاداء .
  • تبدأ الشركة بتسويه السطح وجعله املس لتتمكن من وضع ‏مادة الفوم بالتساوي على جميع الأماكن في السطح وتكون التغطية شاملة.
  • تستخدم فريق عمل الشركة ماكينة الرش الحديثة في رش الفوم في جميع جوانب السطح وملء الفراغات والشقوق.
  • يترك فريق العمل السطح لمدة 24 ساعة بعد تنفيذ عزل الفوم عليه حتى يجف تماما وذلك للحصول ‏على نتائج إيجابية. يحرص فريق العمل على وضع مادة الإكريلك التي تحافظ على مادة الفوم وتجعلها تستمر لعدد طويل من السنوات ويمكن أن تصل إلى 10 سنوات دون حدوث أي مشاكل فيه.
  • تقدم شركتنا خدمة الصيانة الدورية لخدمة عزل الفوم مجانية لعملائها الجدد وذلك لكسب ثقتهم ومحبتهم للشركة.
  • جميع المعدات والأدوات المستخدمة في تنفيذ خدمات عزل الفوم مستوردة وحديثة.
  • توفر الشركة خدمه عزل الفوم بسعر مناسب لجميع الفئات ‏في المجتمع ويتناسب مع جميع انواع الأسطح حتى يستطيع جميع العملاء الاستفادة من مادة الفوم الرائعة والصحية والتي تحافظ على المبنى من أي مشاكل تهدد سلامته.
عزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل بدروماتعزل حراريعزل خزاناتعزل رغويعزل شينكوعزل فومعزل مائيعزل مسابح
كيفية تطبيق العزل الحراري والعزل المائي بالفوم في شركتنا
عملية العزل باستخدام الفوم من الأشياء الغير سهلة وتحتاج لعناية فائقة في تنفيذها ويجب الاستعانة بشركة متميزة في تطبيق العزل الحراري والعزل المائي. مادة الفوم يتم تطبيقها بطريقة سليمة بدون أي مشاكل في الفوم مع شركة جوهرة العزل . تبدأ الشركة بتسويه السطح وجعله املس لتتمكن من وضع ‏مادة الفوم بالتساوي على جميع الأماكن في السطح وتكون التغطية شاملة. تستخدم فريق عمل الشركة ماكينة الرش الحديثة في رش الفوم في جميع جوانب السطح وملء الفراغات والشقوق. يترك فريق العمل السطح لمدة 24 ساعة بعد تنفيذ عزل الفوم عليه حتى يجف تماما وذلك للحصول ‏على نتائج إيجابية. يحرص فريق العمل على وضع مادة الإكريلك التي تحافظ على مادة الفوم وتجعلها تستمر لعدد طويل من السنوات ويمكن أن تصل إلى 10 سنوات دون حدوث أي مشاكل فيه. تقدم شركتنا خدمة الصيانة الدورية لخدمة عزل الفوم مجانية لعملائها الجدد وذلك لكسب ثقتهم ومحبتهم للشركة. جميع المعدات والأدوات المستخدمة في تنفيذ خدمات عزل الفوم مستوردة وحديثة. توفر الشركة خدمه عزل الفوم بسعر مناسب لجميع الفئات ‏في المجتمع ويتناسب مع جميع انواع الأسطح حتى يستطيع جميع العملاء الاستفادة من مادة الفوم الرائعة والصحية والتي تحافظ على المبنى من أي مشاكل تهدد سلامته.
إمكانية تغلب شركة جوهرة العزل على عيوب الفوم
تحرص ‏الشركة على تنظيف السطح بشكل جيد ‏وإزالة جميع الأتربة والأشياء الموجودة على سطح قبل تنفيذ عزل الفوم. تتميز عمالة شركة طيف الوسطى بإمكانية مساواة مادة الفوم على جميع أجزاء السطح بحيث لا يوجد أي اختلاف بين الأماكن. يترك فريق العمل مادة الفوم حتى تجف تماما قبل وضع طبقة أخرى عليها. تعتبر الشركة من افضل الشركات المتخصصة في عمليات عزل الفوم بالشروط الواجب تنفيذها حتى نتجنب تلف مادة الفوم.

بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة العزل عزل اسطح وفوم كشف تسربات المياه Ahmed Adham