0565252100
الرياض طريق الامير محمد بن عبد الرحمن
مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

شركة عزل فوم بالقويعية 0565252100

admin
4 سنوات
فبراير 02,2020

افضل شركة عزل فوم بالقويعية

 

عدد ‏كثير من السكان أصبح يعاني من ارتفاع درجات الحرارة في المملكة العربية السعودية بشكل كبير وهذا الامر جعل الكثير من السكان يستعين بأجهزة التكييف في جميع الأوقات للتخلص من درجات الحرارة المرتفعة وأصبح العديد من السكان يتم تنظيم تكيف مركزي بشكل كامل في المنزل أثناء تأسيس المنزل وبالتأكيد فإن جميع المدارس وجميع الشركات كذلك تتبع نفس الأسلوب وتعتمد على أجهزة التكييف للتخفيف من درجات الحرارة.

لكن هناك ‏مباني مرتفعة وبابأخص الطابق العلوي فيها يعاني بشكل كبير من ارتفاع درجات الحرارة بالرغم من تشغيل التكيفات وهذا الأمر يشعر السكان بالاختناق لذلك فإن شركتنا قدمت لكم خدمات عزل الفوم للتخلص من هذه المشكلة الكبيرة.

نبذة عن شركة جوهرة العزل 

  • شركة جوهرة العزل  ظهرت بدورها الفعال بين الشركات الأخرى المتخصصة في خدمات العزل وتتمتع شركتنا بالخبرة الكافية والمهارة والاحترافية في مهمة عزل الأسطح بالفوم.
  • مع شركتنا يحصل العميل على الخدمة المرضية له مقابل مبالغ مالية بسيط.
  • تعتبر ‏شركة جوهرة العزل هي الشركة الرائدة في جميع مجالات العزل سواء عزل اسطح المدارس او المؤسسات الحكومية أو الشركات الكبرى أو البيوت او الاسطح المعرجة.
  • جميع العملاء الذين يتعاملون معنا سابقا أبدو إعجابهم بخدماتنا وبتعاون فريق العمل مع بعضه البعض للوصول إلى رضا العميل عن الخدمة المقدمة له.
  • تتميز شركة عزل فوم بالقويعية باختيار درجة كثافة الفوم التي يحتاجها السطح وتستطيع الشركة فعل هذا بسبب خبرتها الطويلة في هذا المجال.

 

ما هو عزل الفوم وما هي الأعمال التي تحتاج للعزل

بالتأكيد ‏جميع السكان لا يرغبون في دفع مبالغ كبيرة ‏في فواتير الكهرباء ولا يرغبون في دفع مبالغ كبيرة في تنفيذ خدمة العزل للتخلص من تكاليف فواتير الكهرباء الكبيرة.

لذا وفرت لكم شركة جوهرة العزل خدمات عزل الفوم بأرخص الأسعار لكي يستطيع جميع السكان التخلص من هذه المعاناة الكبيرة والتخلص من ارتفاع درجات الحرارة.

أثبتت الدراسات بعد العديد من الدراسات حول الحلول المناسبة ‏لتخلص من درجات الحرارة بين العديد من انواع عزل الأسطح وتم اختيار عزل الفوم كعازل للأسطح فهو يعد اكثر الحلول الملائمة واكثر الحلول الكفاية من بين مواد العزل الأخرى وذلك لأن عزل الفوم له القدرة على مقاومة مشاكل العزل الحراري ومشاكل العزل المائي.

طريقة تنفيذ خدمات العزل مع شركة عزل فوم بالقويعية

تلتزم ‏شركة جوهرة العزل باتباع الطرق العالمية في تنفيذ خدمات العزل بمادة الفوم وتوجد بعض الخطوات التي يجب اتباعها لتنفيذ خدمة العزل بطريقة صحيحة ويستطيع العزل القيام بوظيفته على اكمل وجه:

  • تهتم الشركة بتنظيف المكان الذي سيتم فيه عزل الفوم بشكل جيد وإزالة جميع الشوائب العالقة في السطح.
  • يتم ترميم جميع الشقوق والمسامات المفتوحة في الأسطح والجدران وذلك لسلامة العزل.
  • تلتزم الشركة باستخدام الأجهزة الحديثة التي تساعد على إنجاز خدمات عزل الفوم بطريقة متقنة ‏ويتم خلط مواد الفوم وتوزيعها بأجهزة عالمية حديثة.
  • يستخدم فريق العمل المتميز عدد من المساطر الكبيرة المتخصصة في تسوية مادة الفوم على السطح في جميع أجزائه حتى لا يكون هناك جزء أعلى من الجزء الآخر.

ماهو الفوم؟

مادة الفوم من المواد المتميزة اكثر من مواد العزل الأخرى الموجودة في السوق وتعتمد شركة طيف الوسطى على استخدام هذه المادة لأنه ‏يمكن تطبيقها على جميع انواع الأسطح سؤاء الأسطح الخشبية او الأسطح المبلطة بسراميك أم المبلطة بالجرانيت ويمكن تطبيقها على الأسطح الخرسانية ويمكن تطبيقها على الأسطح المائلة.

تتكون هذه المادة من مواد سائلة آمنة عن البيئة وعلى صحة الإنسان ويتم خلط هذه المواد مع بعضهم البعض للتكون مادة الفوم ومن مميزات هذه المادة:

  • أنها سهلة التنفيذ بجانب أنها قوية جدا في مقاومتها للحرارة الخارجية ومقاومتها لعوامل الرطوبة وتسريبات المياه.
  • سهولة التحكم في الكثافة.
  • مرونة الفوم وإمكانية وضعه في الأماكن الضيقة.

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة جوهرة العزل؟

  • لدى شركتنا ‏عمالة فلبينية يعتمد عليها في إنجاز مهمة عزل الفوم على الوجه الأمثل وتعد شركة جوهرة العزل هي أول شركة في خدمات عزل الفوم على مستوى القويعية وعلى مستوى المملكة العربية السعودية لأنها على افضل العمالة القادمة من الدول الأجنبية والمشهورين بمهاراتهم واحترافيتهم.
  • تحرص شركة جوهرة العزل على إنجاز أعمال عزل الفوم بالوجه الذي يرضي العميل وأصبحت من اشهر الشركات في مدينة القويعية وتم افتتاح عدد من الفروع للشركة في مختلف محافظات المملكة العربية السعودية لتعم الفائدة.
  • يوجد في شركتنا ‏خبراء متخصصين في الأشراف على أعمال العمالة الموجودة في قسم خدمات عزل الفوم.
  • تعتمد الشركة على الاجهزة الحديثة العالمية في تنفيذ خدمات العزل.
  • تحرص الشركة على عدم التأخر في الذهاب للسادة العملاء.

سياسات شركة عزل فوم بالقويعية

  • تمتلك ‏شركة جوهرة العزل خطة تم وضعها من قبل خبراء أجانب لتنفيذ خدمات عزل الفوم بالأسس والمعايير العالمية الصحيحة.
  • تمشي عمالة شركة عزل فوم بالقويعية على هذه الخطة لجميع العملاء لذا لا تقلق عميلنا العزيز من التعامل مع شركتنا فنحرص بشدة أن نقدم لك خدمات عالية الجودة بأقل التكاليف.

عميلنا العزيز لا تتردد في التواصل مع شركتنا من خلال خدمة العملاء.

فوائد تنفيذ العزل على الاسطح والخزانات

عملية العزل ‏بمادة الفوم من أهم عمليات العزل التي يجب تنفيذها لأن لها العديد من الاستخدامات والفوائد الأخرى بجانب عزل الحرارة:

  • عزل البرودةعايز فيشعر السكان في داخل المنزل بدفئ المكان في فصول البرد لأنها مادة عازلة لا تسمح بتسريب الحرارة من الداخل للخارج.
  • توفير الكثير من الاموال المهدرة على فواتير الكهرباء نتيجة استهلاك المكيفات.
  • تخلص السكان من معاناة وجود مياه الأمطار على الأسطح التي تسبب العفن والرطوبة في الجدران والاسقف ‏وتجمعات المياه على الاسطح تسبب مذلك تساقط الدهانات من الجدران والأسقف الداخلية.
  • يعتبر عزل الفوم عازل صوتي ممتاز فالكثير من السكان يعانون من الاصوات الخارجية وبالأخص إذا كانوا بمجاورة قاعات المحاضرات او قاعات مؤتمرات فهذه المادة سحرية تعزل الصوت بشكل نهائي من غير السماح لأي ضوضاء بالدخول إلى المنازل.
  • يفضل استخدام عزل الفوم على القاعات حتى لا يخرج الصوت منها ويؤذي المواطنين.
  • عزل ‏الخزانات من الامور المهمة جدا التي تحافظ على الخزان من اضرار الحرارة الشديدة والضوء ومياة الامطار والرطوبة وتمد عمر الخزان الافتراضي لأنها تعتبر طبقة حماية قويه جدا على الخزان.

كيفية التواصل مع شركة جوهرة العزل 

شركتنا وفرت ‏أرقام مخصصة من أجل استقبال مكالمات وطلبات السادة العملاء ويتم استقبال الشكاوي الواردة منهم كذلك.

تهتم إدارة شركة جوهرة العزل اهتمام بالغ باستقبال شكاوي العملاء لعدم تكرارها مرة أخرى.

نستطيع استقبال طلباتكم على الأرقام المخصصة لشركة دقة الاداء التي تعمل ٢٤ ساعة وسيتم على الفور تعامل ممثلي خدمة العملاء معكم لتحديد الموعد المناسب لكم ‏وسيتوجه على الفور فريق العمل لمكان العميل مع جميع المعدات من أجل القيام بمهمة العزل على اكمل وجه وأتم.

عزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل بدروماتعزل حراريعزل خزاناتعزل رغويعزل شينكوعزل فومعزل مائيعزل مسابح
فوائد تنفيذ العزل على الاسطح والخزانات
عملية العزل ‏بمادة الفوم من أهم عمليات العزل التي يجب تنفيذها لأن لها العديد من الاستخدامات والفوائد الأخرى بجانب عزل الحرارة: عزل البرودةعايز فيشعر السكان في داخل المنزل بدفئ المكان في فصول البرد لأنها مادة عازلة لا تسمح بتسريب الحرارة من الداخل للخارج. توفير الكثير من الاموال المهدرة على فواتير الكهرباء نتيجة استهلاك المكيفات. تخلص السكان من معاناة وجود مياه الأمطار على الأسطح التي تسبب العفن والرطوبة في الجدران والاسقف ‏وتجمعات المياه على الاسطح تسبب مذلك تساقط الدهانات من الجدران والأسقف الداخلية. يعتبر عزل الفوم عازل صوتي ممتاز فالكثير من السكان يعانون من الاصوات الخارجية وبالأخص إذا كانوا بمجاورة قاعات المحاضرات او قاعات مؤتمرات فهذه المادة سحرية تعزل الصوت بشكل نهائي من غير السماح لأي ضوضاء بالدخول إلى المنازل. يفضل استخدام عزل الفوم على القاعات حتى لا يخرج الصوت منها ويؤذي المواطنين. عزل ‏الخزانات من الامور المهمة جدا التي تحافظ على الخزان من اضرار الحرارة الشديدة والضوء ومياة الامطار والرطوبة وتمد عمر الخزان الافتراضي لأنها تعتبر طبقة حماية قويه جدا على الخزان.
ما هي الخدمات التي تقدمها شركة جوهرة العزل؟
لدى شركتنا ‏عمالة فلبينية يعتمد عليها في إنجاز مهمة عزل الفوم على الوجه الأمثل وتعد شركة جوهرة العزل هي أول شركة في خدمات عزل الفوم على مستوى القويعية وعلى مستوى المملكة العربية السعودية لأنها على افضل العمالة القادمة من الدول الأجنبية والمشهورين بمهاراتهم واحترافيتهم. تحرص شركة جوهرة العزل على إنجاز أعمال عزل الفوم بالوجه الذي يرضي العميل وأصبحت من اشهر الشركات في مدينة القويعية وتم افتتاح عدد من الفروع للشركة في مختلف محافظات المملكة العربية السعودية لتعم الفائدة. يوجد في شركتنا ‏خبراء متخصصين في الأشراف على أعمال العمالة الموجودة في قسم خدمات عزل الفوم. تعتمد الشركة على الاجهزة الحديثة العالمية في تنفيذ خدمات العزل. تحرص الشركة على عدم التأخر في الذهاب للسادة العملاء.

بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة العزل عزل اسطح وفوم كشف تسربات المياه Ahmed Adham