0565252100
الرياض طريق الامير محمد بن عبد الرحمن
مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

شركة عزل فوم بمكة 0565252100

admin
4 سنوات
فبراير 02,2020

تعريف شركة عزل فوم بمكة

 

هي شركة متخصصة في توفير ‏خدمات عزل الفوم باستخدام الأساليب العالمية الحديثة غير متوفرة في شركات مدينة مكة بشكل خاص وفي شركات المملكة العربية السعودية بشكل عام فنقدم خدمات العزل بجودة فائقة

شركة الطيف الوسطى شركة قديمة جدا واصبح لديها شهرة كبيرة جميع الخدمات التي تقدمها شركتنا متوافقة مع الأسس العلمية الحديثة.

اردنا ان ننوه عن مكانة ‏شركة جوهرة العزل من بين الشركات الأخرى الموجودة في المملكة العربية السعودية فهي احتلت المكانة الأولى في خدمات عزل الفوم وذلك بسبب اعتمادها على عمالة ماهرة ومدربة على يد مهندسين وخبراء أجانب وبسبب اعتمادها على استيراد مواد الفوم من الدول الخارجية.

ما هي مميزات التعامل مع شركة عزل فوم بمكة؟

التعامل ‏مع شركة جوهرة العزل لها العديد من المميزات ومن أهمها:

  • الحصول على خدمة عالية الجودة تستمر مع العميل لمدة 10 سنوات دون حدوث أي مشاكل فيها.
  • إمكانية الحصول على خدمة عدل بالفوم أياً كان نوع السطح فلدي فريق العمل الخاصة بشركتنا خبرة عالية في عزل جميع انواع الأسطح بمهارة واحترافية.
  • من أهم المميزات التي تقدمها شركتنا للسادك العملاء إمكانية اختيار سمك طبقة الفوم وهذا الامر جعل من شركتنا افضل شركة في تقديم خدمات عزل الفوم.

عميلنا العزيز يمكنكم التواصل مع شركتنا بسهولة جدا فتم تخصيص عدد من المندوبين للرد على مكالمات العملاء ولاستقبال مكالماتهم واستفساراتهم.

مميزات أسعار شركة دقة الاداء 

خدمات ‏العزل بمادة الفوم مرتفعة الثمن في جميع الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية ولكن شركة طيف الوسطى تعلم أن الغالبية العظمى من السادة العلماء يبحثون عن مستوى خدمة راقي جدا مع السعر المناسب، فوفرت شركتنا هذه الشروط وجمعت بينه الميزتين لتستطيع افادة السادة العملاء.

تقدم ‏شركة طيف الوسطى الرائدك أفضل مستوى خدمة في العزل وتقدم قائمة من العروض التنافسية ويكون لكل عميل عرض متاح له ويتناسب مع امكانياته.

يسعدنا عزيزي العميل أن نتعاون معكم من اجل المحافظة على منازلكم من العوامل الخارجية فنقدم لكم خدمات عزل الأسطح بجانب خدمات فحص الأسطح قبل تنفيذ خدمة العزل عليها وفي حالة وجود أي ‏مشاكل في المباني الخاصة بكم مثل الشروخ او الكسور فنجد أفضل الحلول لها حتى لا تتسبب هذه المشاكل في ضعفة فعالية عزل الفوم.

شركة طيف الوسطى على اتم الاستعداد للذهاب إليكم أينما كنتم ولا تتأخر عنكم.

فني شركة دقة الاداء 

أعطى فني شركتنا ‏سمعة متميزة للشركة بسبب حرصه على مصلحة العميل وحرصه على تقديم أعلى جودة للعميل كما يهتم بعقد الدورات التدريبية لرجال الأعمال لتوعيتهم وتدريبهم على اتباع أفضل الطرق واستخدام الأجهزة الحديثة في تنفيذ عمليات العزل، ويتم تدريبهم على كيفية التعامل مع جميع أنواع الاسطح.

فني شركة طيف الوسطى لا يبخل على الشركة بالخبرات العالمية التي لديه ويتعامل فني شركتنا مع جميع العملاء باحترام ويستشيرهم في جميع الأمور ويوضح لهم جميع خطوات عملية العزل حتى يكون العميل مطمئن للشركة.

ما هو تعريف عزل الفوم وما هي فوائدة؟

جميع ‏المواطن السعوديين يهتمون بعمل عازل حراري للمنازل لحمايتها من إشاعات الشمس ولحماية افراد المنزل من التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة ولكن في فصل الشتاء اصبحوا يتعرضون لمشكلة سيول الأمطار اوهذه المشكلة تؤثر على المباني بالسلب فأصبحوا يبحثون عن عمل العزل المائي بجانب العزل الحراري.

لذا وفرت شركة طيف الوسطى خدمة عزل الفوم التي تعتبر عازل حراري وعازل مائي في نفس الوقت للمحافظة على المنازل من الظروف المناخيه في فصل الصيف وفي فصل الشتاء.

الفوم هو أحد أنواع العزل ‏المتينة وأصبحت هيئة الكهرباء في المملكة العربية السعودية تنصح جميع المواطنين باستخدام الفوم دون غيره من مواد العزل الأخرى وذلك بسبب مساهمة عزل الفوم بشكل فعال في توفير استهلاك الكهرباء عن طريق تقليل تشغيل المكيفات والمراوح.

عزل الفوم يوفر الكثير من النقود على أصحاب المنازل التي كانت تدفع في فواتير الكهرباء.

كيفية تنفيذ العزل الحراري والمائي بمادة الفوم

تلتزم شركة جوهرة العزل بجميع المعايير الصحيحية ‏الخاصة بتنفيذ عملية العزل بمادة الفوم.

الفوم من المواد المتميزة التي تتضمن العزل الحراري والعزل المائي في نفس الوقت فيقارم درجات الحرارة ويقاوم الرطوبة ومياة الامطار لذا تنصح شركة طيف الوسطى جميع السادة العملاء باستخدام هذه المادة الممتازة.

يتم تنفيذ خدمة العزل بعد التأكد من عدم وجود أي مشاكل في المبنى وبعد الانتهاء من تنظيف المبنى من جميع الأتربة والشوائب

يبدأ ‏تنفيذ عملية العزل على المبنى وذلك بتباع الأسس والمعايير الصحيحة والتي سنذكرها في التالي:

  • التأكد ‏من تسويه مادة الفوم على جميع أجزاء السطح.
  • التأكد من أن جميع الفراغات والمسامات تم ملؤها بمادة الفوم.
  • التأكد من تغطية الكابلات الكهربائية والمواسير بشكل جيد.
  • ترك مادة الفوم فترة كافية حتى تجف.
  • وضع مادة الإكريلك المهمة في مد عمر عزل الفوم لعدد اطول من السنوات ومن شأنها كذلك ‏حماية مادة الفوم من اضرار الأشعة الفوق بنفسجية التي تتسبب في تآكل وتفتيت مادة الفوم مع مرور الزمن.

أليات شركة جوهرة العزل في تنفيذ خدمات العزل بالفوم للسادة العملاء

  • تتبع شركة ‏في جوهرة العزل آليات وأساسيات عمليات العزل العالمية وتستمد خبرتها من مهندسين وخبراء أجانب.
  • تلتزم الشركة بخطة موضوعه من قبل افضل المختصين العالمين في تنفيذ عملية العزل.
  • تحرص شركة عزل فوم بمكة على كسب ثقة العميل وذلك بتقديم افضل الخدمات لهم بأقل التكاليف الممكنة فشركتنا لا تهتم باقتناء المال الكثير مثل الشركات المجاورة التي ترفع أسعار خدماتها بشكل كبير ولكن جميع اهتمامات شركتنا العريقة هي مصلحة العميل وتقديم خدمة جيدة له وتخليصه من المشاكل التي كانت تؤرقه ‏وتهدد سلامة منزله.
  • تحرص شركتنا على استخدام مادة الفوم لأنها من اجود انواع مواد العزل ومن اسهل أنواع العزل في تنفيذها والتي لها فوائد على العميل وعلى هيئة الكهرباء وليست فقط على المبنى ومن أهم فوائد الفوم انه مقاوم بنسبة مرتفعة لدرجات الحرارة فاصبح تشغيل أجهزة التكييف قليل جدا بالمقارنة بنسبة التشغيل قبل وضع مادة العزل.

هذا الأمر حافظ على الكثير من الاموال التي كانت تدفع ‏في فواتير الكهرباء.

شركة جوهرة للعوازل الحرارية والمائية بالرياض 

عزيزي ‏العميل جميع الخدمات التي أنتم بحاجة إليها سوف تجدونها متوفرة في شركة جوهرة العزل .

تشتهر شركة جوهرة العزل بجميع خدماتها العالية الجودة وجميعها مطابقة للمعايير الدولية.

لا تتردد ولا تحتار في اختيار الشركة فشركتنا قطعت عليك الحيرة وترغب في أن تتأكد من جودة خدماتنا لذلك نقدم التعويضات ‏والضمانات لكم في حالة وجود أي مشاكل في الخدمة التي سنقدمها لكم.

عزيزي العميل لا تتأخر في التواصل مع الشركة عبر أرقام الهاتف أو عبر مواقع الشركة الإلكترونية وننصحكم بسرعة التوجة لشركتنا إذا كنت بجوار الشركة لطلب جميع الخدمات التي أنتم بحاجتها وتؤكد لك بأنك ‏لن تندم على هذه ‏التجربة وستعاود الاستعانة بنا فيما بعد.

عزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل بدروماتعزل حراريعزل خزاناتعزل رغويعزل شينكوعزل فومعزل مائيعزل مسابح
أليات شركة جوهرة العزل في تنفيذ خدمات العزل بالفوم للسادة العملاء
تتبع شركة ‏في جوهرة العزل آليات وأساسيات عمليات العزل العالمية وتستمد خبرتها من مهندسين وخبراء أجانب. تلتزم الشركة بخطة موضوعه من قبل افضل المختصين العالمين في تنفيذ عملية العزل. تحرص شركة عزل فوم بمكة على كسب ثقة العميل وذلك بتقديم افضل الخدمات لهم بأقل التكاليف الممكنة فشركتنا لا تهتم باقتناء المال الكثير مثل الشركات المجاورة التي ترفع أسعار خدماتها بشكل كبير ولكن جميع اهتمامات شركتنا العريقة هي مصلحة العميل وتقديم خدمة جيدة له وتخليصه من المشاكل التي كانت تؤرقه ‏وتهدد سلامة منزله. تحرص شركتنا على استخدام مادة الفوم لأنها من اجود انواع مواد العزل ومن اسهل أنواع العزل في تنفيذها والتي لها فوائد على العميل وعلى هيئة الكهرباء وليست فقط على المبنى ومن أهم فوائد الفوم انه مقاوم بنسبة مرتفعة لدرجات الحرارة فاصبح تشغيل أجهزة التكييف قليل جدا بالمقارنة بنسبة التشغيل قبل وضع مادة العزل. هذا الأمر حافظ على الكثير من الاموال التي كانت تدفع ‏في فواتير الكهرباء.
كيفية تنفيذ العزل الحراري والمائي بمادة الفوم
تلتزم شركة جوهرة العزل بجميع المعايير الصحيحية ‏الخاصة بتنفيذ عملية العزل بمادة الفوم. الفوم من المواد المتميزة التي تتضمن العزل الحراري والعزل المائي في نفس الوقت فيقارم درجات الحرارة ويقاوم الرطوبة ومياة الامطار لذا تنصح شركة جوهرة العزل جميع السادة العملاء باستخدام هذه المادة الممتازة. يتم تنفيذ خدمة العزل بعد التأكد من عدم وجود أي مشاكل في المبنى وبعد الانتهاء من تنظيف المبنى من جميع الأتربة والشوائب يبدأ ‏تنفيذ عملية العزل على المبنى وذلك بتباع الأسس والمعايير الصحيحة والتي سنذكرها في التالي: التأكد ‏من تسويه مادة الفوم على جميع أجزاء السطح. التأكد من أن جميع الفراغات والمسامات تم ملؤها بمادة الفوم. التأكد من تغطية الكابلات الكهربائية والمواسير بشكل جيد. ترك مادة الفوم فترة كافية حتى تجف. وضع مادة الإكريلك المهمة في مد عمر عزل الفوم لعدد اطول من السنوات ومن شأنها كذلك ‏حماية مادة الفوم من اضرار الأشعة الفوق بنفسجية التي تتسبب في تآكل وتفتيت مادة الفوم مع مرور الزمن.

بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة العزل عزل اسطح وفوم كشف تسربات المياه Ahmed Adham