0565252100
الرياض طريق الامير محمد بن عبد الرحمن
مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

شركة فحص تسربات المياه 0565252100

admin
4 سنوات
يناير 01,2020

شركة فحص تسربات المياه

 

تعد تسربات المياه أمر خطير ينزعج منه الأشخاص، فهو يعد أمر كارثي يؤدي لخسائر متعددة لما يحلقه من ضرر على المنازل، تسربات المياه إما يكون ظاهري أو خفي، ولكن ما علاج كلاهما وما الحل النهائي لتلك الظاهرة؟ هذا ما سنوضحه مع شركة طيف الوسطي التي تقدم شركة فحص تسربات المياه.

نساعد كل مواطن في الشركة بتوفير الأجهزة والطرق في فحص تسربات المياه المنزلية، والعمل على صيانتها والقضاء عليها نهائيا وإصلاحها بدون كسور، ومعرفة الأسباب وراء التسربات المائية لعلاجها نهائيا، شركتنا واحدة من أفضل الشركات المؤهلة للعمل والموفرة لأحدث المعدات في تحديد مكان التسربات الداخلية بالجدران وتحت الأرض والتعامل معها.

 

ما أنواع تسربات المياه

التسرب الظاهر

هذا النوع من التسربات المائية هو الأسهل في معرفته وصيانته قبل وقوع ضرر كبير على المنزل، فهو له علامات عديدة منها ظهور الرطوبة بالجدران وحدوث التشققات، سماع أصوات مياه بسباكة الحمام ووقوع الدهانات من السقف.

التسرب الخفي

هذا النوع وهو الأخطر لأنه يظل يحدث دون معرفة أو علاماته له حتى إنقلاب الأمر وحدوث ضرر كبير على المنزل، ولكن يمكنك ملاحظته في إرتفاع فاتورة المياه فحينها يجب الإتصال بالشركة لفحص المنزل لأن التسرب الخفي يحدث بمواسير المياه الداخلية والتي تحتاج لأجهزة لفحص الأمر وصيانته.

 

ما هي علامات تسربات المياه

  • صوت في أنابيب المياه وهذا يدل على التسرب في أنابيب المياه وبالأجهزة يتم تحديد المكان بدقة.
  • تأثير الأمطار على الاسطح مما تؤدي لظهور الرطوبة وحدوث الشقوق والشروخ بالحوائط.
  • إرتفاع في فاتورة المياه برغم عدم إستهلاك المياه كثيرا.

 

ما أسباب تسربات المياه

  • السبب الأول

وهو وجود مشاكل بالبناء نتيجة عدم حماية المبنى بالعزل، مما يؤدي لتأثير الأمطار على الجدران وعلى مواسير المياه الخارجية فيؤدي للتسربات المائية.

  • السبب الثاني

تلف في خلاطات المياه وإختيار أدوات السباكة الرديئة التي تتلف بالوقت ويحدث التسرب.

  • السبب الثالث

تركيب مواسير المياه بشكل خاطئ وعدم حماية مواسير المياه بالعزل المائي فتعرضها للعوامل الجوية كالأمطار والرياح يؤدي لتشققها وبالتالي حدوث تسرب مائي.

  • السبب الرابع

تكون البكتريا والجراثيم على مواسير المياه مما يؤدي لتآكلها.

  • السبب الخامس

أحيانا ينتج التسرب المائي إن كان لديك خزان المياه فعدم تركيب العزل عليه والإهتمام بنظافته يؤدي لتآكله وحدوث مشكلة التسرب المائي.

 

ما الأضرار الناتجة من تسربات المياه

  • تسربات المياه تؤدي لتلامس المياه للأجهزة والأسلاك الكهربائية مما يحدث إلتماس الكهرباء الخطير المؤدي للوفاة.
  • تآكل مواد إنشاء المبنى كخرسانة المبنى والتسليح وأعمدة وهياكل البناء وتلك الأمور تؤثر على عمره الإفتراضي.
  • إرتفاع فواتير المياه الذي يجعلك تخسر مالك.
  • التأثير على البنية التحتية ونمو الجراثيم والبكتريا.

 

طرق الكشف عن تسربات المياه

تتبع الشركة طرق حديثة توفر الوقت والمجهود وتفحص المشكلة وتعالجها دون التكسير للجدران أو الأرضيات، فإن كان التسرب خفي أو ظاهر فيوجد أجهزة لتحديد نوع كل منهما، تستند الشركة على الأجهزة الإلكترونية كأجهزة إصدار الذبذبات أو الكاميرات الحرارية التي تحدد مكان التسرب بدقة لصيانته، الوسائل الإلكترونية سهلت علينا الأمر لأنها تعرف مكان التسرب بالتحديد وخصوصا بالأماكن الصعبة تحت الأرض ذات العمق الكبير، فالأجهزة تصدر أصوات بمكان التسرب مما يسهل عملية الصيانة.

 

مزايا أجهزة كشف تسربات المياه

تمتاز الأجهزة الإلكترونية بمعرفة المشكلة مهما كان عمق المياه، ونسبة المياه الموجودة ونسبة الأملاح والترسبات، فالأجهزة ألمانية وأمريكية الصنع وتمتاز بالتقنيات الحديثة، ومن ضمنها أجهزة تعطي صور عن المكان وتحديد التسرب بوضوح حيث يستخدم هذا النوع في الأماكن كبيرة المساحة.

 

أفضل مهندسين ذات خبرة وكفاءة

عندما نتحدث عن شركتنا فنحن نتحدث بثقة وبضمان، لأن الشركة تضم فريق من المهندسيين والعمالة الفلبينية التي تتعامل مع جميع مشاكل التسربات المائية، فالعمالة تتميز بالخبرة والكفاءة والتدريب فهم يقومون على:

  • كشف تسربات المياه من المنازل.
  • كشف تسربات المياه للفلل والقصور.
  • كشف تسربات المياه من مواسير وأنابيب المياه.
  • تحديد تسربات المياه من باطن الأرض.
  • كشف تسربات مياه الأراضي الزراعية.
  • كشف تسربات مياه خزانات المياه العلوية والأرضية.
  • كشف تسربات المياه من المسابح والحدائق.

 

الحل النهائي للقضاء على تسربات المياه

بعد التعرف على الأسباب والمشاكل وراء تسربات المياه، يريد كل عميل معرفة الحل النهائي للتخلص من تلك المشكلة المزعجة؟

يعد العزل المائي الحل الذي سيمنع حدوث التسربات المائية للبناء والمنزل مرة أخرى، فمع تغيرات الجو وحدوث الأمطار الشديدة والسيول ظهر العزل ليكون الحل من تلك المشاكل التي تؤدي لخسائر عديدة كوقوع الأبنية والتأثير على الدهانات والديكورات، العزل المائي يعتمد على مواد مصرح بها تمنع وصول الماء للبناء وبالتالي تحمي من تسربات المياه والحفاظ على الخزانات، من مواد العزل المائي:

مادة الفوم: ظهرت في الفترة الأخيرة في الدول الأوربية ثم أصبحت منتشرة في الدول العربية لما حققته من نجاح في العزل المائي، فمن أهم مميزاتها منع تسربات المياه والرطوبة.

مادة البيتومين: مادة عازلة للمياه مانعة لتسربات المياه تتناسب مع كل الاسطح ومع خزانات المياه والحمامات والمسابح، ترش بسهولة وتجف في خلال 24 ساعة.

مادة الأيبوكسي: مادة عازلة للمياه للخزانات توزع على الخزان من الداخل ومن الخارج، تمنع التشققات والتصدعات والتسربات المائية.

دهانات الجدران: توجد دهانات للجدران تمتاز بالعزل الداخلي وهي الأكثر إستخداما الآن للمنازل حديثة الإنشاء فننصحك بشرائها لمنزلك.

 

الخطوات التي يجب القيام بها عند ظهور علامات لتسربات المياه

إن رأيت علامات لتسربات المياه عليك الإستعانة فورا بالشركة لصيانة الأمر قبل حدوث أضرار، ولكن عليك القيام بتلك الخطوات في البداية:

  • إغلاق مفتاح الكهرباء الرئيسي عن المنزل.
  • إغلاق محبس المياه الرئيسي عن المنزل.
  • إزالة المفروشات من الأرض.
  • الإستعانة بشركة لفحص الأمر وعلاجه.

 

تسربات المياه من الخزان

مشكلة تسربات المياه لا تنتج من المواسير أو أدوات السباكة بالمنازل فقط ولكنها أحيانا تنتج من خزانات المياه، فهي من العوامل المسببة للتسرب في حالة عدم تنظيفها وفحصها دائما، لذلك ينصحك الخبراء بعزل الخزانات لأنه من طريقة لوقاية الخزانات من التسربات وحماية الحماية من التلوث ومن نمو الطحالب والجراثيم بداخلها، فأكثر المشاكل التي تتعرض إليها الاسطح وتؤثر على المنازل هي خزانات المياه التي تتأثر بالأمطار والرطوبة.

عزل الخزانات: يتم العزل بمادة الأيبوكسي أو البيتومين فيتم تنظيف الخزان ثم رش المادة وإختبار الخزان، فتلك المادتين يمنعنون التسرب المائي مدى الحياة والعزل يزيد من العمر الإفتراضي للخزان كما إنها تستخدم لعزل الخزانات الأرضية المتواجدة بالبدروم والقبوم لحمايتها من مياه الأرض كالمياه الجوفية ومياه الأنهار والآبار الضارة.

 

أفضل شركات كشف تسربات المياه

من الآن لا تبحث عن شركات لفحص مشاكل المياه بمنزلك لأن الشركة ستقوم بالفحص والمتابعة الدورية بعد صيانة المشكلة فهي توفر ضمان على العمل لأكثر من 10 سنوات.

  • تمتاز بالمجيء عند الإتصال بها في نفس الوقت.
  • تمتاز بتنفيذ العزل المائي للاسطح والخزانات والحمامات لمنع تسربات المياه.
  • تضم مهندسين وعمالة فلبينية ومساعدين متعاونين لإنهاء العمل في وقت قليل.
  • توفير أجهزة حديثة مستوردة بجميع أنواعها.
  • فك وتركيب وإستبدال أدوات السباكة أو مواسير المياه داخل الحوائط وتحت الأرض.
  • أسعار رخيصة مقارنة بالشركات الأخرى ومواد عالية الجودة وعليها ضمان لعدة سنوات.
  • خدمة عملاء جاهزين للرد على إستفسارتكم طوال اليوم ويمكن إرسال الرسائل على مواقعنا على الفيس بوك.
  • للشركة فروع أخرى في كل الدول فهي بجانبك وقت إحتياجكم فهي تخدم جميع المواطنين.
تسربات المياه من الخزان
مشكلة تسربات المياه لا تنتج من المواسير أو أدوات السباكة بالمنازل فقط ولكنها أحيانا تنتج من خزانات المياه، فهي من العوامل المسببة للتسرب في حالة عدم تنظيفها وفحصها دائما، لذلك ينصحك الخبراء بعزل الخزانات لأنه من طريقة لوقاية الخزانات من التسربات وحماية الحماية من التلوث ومن نمو الطحالب والجراثيم بداخلها، فأكثر المشاكل التي تتعرض إليها الاسطح وتؤثر على المنازل هي خزانات المياه التي تتأثر بالأمطار والرطوبة. عزل الخزانات: يتم العزل بمادة الأيبوكسي أو البيتومين فيتم تنظيف الخزان ثم رش المادة وإختبار الخزان، فتلك المادتين يمنعنون التسرب المائي مدى الحياة والعزل يزيد من العمر الإفتراضي للخزان كما إنها تستخدم لعزل الخزانات الأرضية المتواجدة بالبدروم والقبوم لحمايتها من مياه الأرض كالمياه الجوفية ومياه الأنهار والآبار الضارة.
الحل النهائي للقضاء على تسربات المياه
بعد التعرف على الأسباب والمشاكل وراء تسربات المياه، يريد كل عميل معرفة الحل النهائي للتخلص من تلك المشكلة المزعجة؟ يعد العزل المائي الحل الذي سيمنع حدوث التسربات المائية للبناء والمنزل مرة أخرى، فمع تغيرات الجو وحدوث الأمطار الشديدة والسيول ظهر العزل ليكون الحل من تلك المشاكل التي تؤدي لخسائر عديدة كوقوع الأبنية والتأثير على الدهانات والديكورات، العزل المائي يعتمد على مواد مصرح بها تمنع وصول الماء للبناء وبالتالي تحمي من تسربات المياه والحفاظ على الخزانات، من مواد العزل المائي: مادة الفوم: ظهرت في الفترة الأخيرة في الدول الأوربية ثم أصبحت منتشرة في الدول العربية لما حققته من نجاح في العزل المائي، فمن أهم مميزاتها منع تسربات المياه والرطوبة. مادة البيتومين: مادة عازلة للمياه مانعة لتسربات المياه تتناسب مع كل الاسطح ومع خزانات المياه والحمامات والمسابح، ترش بسهولة وتجف في خلال 24 ساعة. مادة الأيبوكسي: مادة عازلة للمياه للخزانات توزع على الخزان من الداخل ومن الخارج، تمنع التشققات والتصدعات والتسربات المائية. دهانات الجدران: توجد دهانات للجدران تمتاز بالعزل الداخلي وهي الأكثر إستخداما الآن للمنازل حديثة الإنشاء فننصحك بشرائها لمنزلك.

بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة العزل عزل اسطح وفوم كشف تسربات المياه Ahmed Adham