0565252100
الرياض طريق الامير محمد بن عبد الرحمن
مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

شركة كشف تسربات المياه بالدمام 0557708575

admin
سنة واحدة
ديسمبر 12,2022

كثيرًا ما يحدث تسربات للمياه في فصل الشتاء بمدينة الدمام وذلك لكثرة سقوط الأمطار في ذلك الفصل من السنة، ولذلك فإن شركة كشف تسربات المياه بالدمام تقوم بمهمة كشف تلك التسربات بل وجع الحل الأمثل لها أيضًا.

وذلك يكون من خلال أننا في الشركة نقوم بالكشف عن تسربات المياه تلك بأفضل وأحدث أجهزة كشف التسربات والتي لا تحتاج إلى تكسير أو تلف لأي جزء من المنزل، وكذلك نقوم بتقديم تلك الخدمات بأقل الأسعار وذلك كله سنتعرف عليه من خلال المقال التالي.

أفضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام

شركة كشف تسربات المياه بالدمام

مشكلة تسرب المياه من أصعب وأخطر المشكلات التي قد يتعرض لها أي مبني وذلك لأنها من الممكن أن تسبب الكثير من الأخطار للمبني والتي قد تصل إلى أنه لا يصبح صالح للسكني، هذا بالإضافة إلى أنها من الممكن أن تسبب مشكلات للأفراد كذلك.

ولذلك تعرف شركتنا بأنها أفضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام هذا لأنها شركة تحتوي على فريق عمل متميز وكبير ومتكون من جميع الكوادر التي نحتاج إليها في حل تلك المشكلة.

حيث أن فريق العمل ذو خبرة كبيرة ويحصل على الكثير من التدريبات باستمرار للذيادة من إمكانياته، كما أنه يعرف الطرق الحديثة في التعامل مع تسربات المياه ويقوم بحلها بأفضل الطرق وأكثرها سلامة على الأشخاص كذلك.

وشركتنا تعتبر الشركة الأفضل بين أقرانها وذلك بسبب أنها شركة تحتوي على أحدث الأجهزة التي تستخدم في كشف تسريب المياه بدون تكسير، وذلك لأن التكسير هذا مكلف للغاية ويحتاج إلى إعادة تصليح ومصاريف عالية جدًا.

كشف تسربات المياه بأفضل الطرق

تعمل شركتنا على هدف أساسي لها ألا وهو كشف تسرب المياه، وبالطبع هذا الكشف كلما كان أسرع كلما كان أفيد للأشخاص وللمبنى نفسه، وذلك لأن من الممكن أن يكون هناك تسريب مياه من المسابح أو من الخزانات أو المواسير والوصلات الموجودة في الحوائط وأسفل الأرضيات.

ويكون كشف تلك التسريبات سريعًا من صالح المنشأة كلها، ولذلك قامت شركتنا بتولي تلك المهمة على أكمل وجه وبيانات الشركة كالتالي للتواصل معها :-

اسم الشركة شركة كشف تسربات المياه بالدمام\ جوهرة العزل
عنوان الشركة الدمام – المملكة العربية السعودية
مواعيد العمل يبدأ العمل من 8 صباحًا : 9 مساءً
رقم الهاتف 0557708575
فروع الشركة ( الدمام – حائل – المملكة – بريدة – دول الخليج)
الأجهزة التي تستخدم في الشركة أحدث أجهزة الكشف عن تسربات المياه بدون تكسير
خدمات الشركة تقدم الشركة خدمات الكشف عن تسربات المياه من الخزانات والمسابح والأسطح والوصلات والمواسير
كشف تسربات المياه تقدمه الشركة مجانًا في حالة إذا كان هناك تصليح
مميزات الشركة تقدم الشركة خدمة الكشف عن تسربات المياه، بأحدث الأجهزة، وباسطة أفضل فريق عمل وعمالة مدربة، بالإضافة إلى مهندسين ذوات خبرة
عدد العمال 35 عامل
عدد الفنيين 30 فني
عدد المهندسين 20 مهندس
ضمان الشركة تقدم الشركة ضمان على أعمالها لمدة 10 سنوات

أرقام شركة كشف تسربات المياه بالدمام

تقدم الشركة لعملائها خدمة مميزة للغاية يبحث عنها الجميع، وذلك لأن هناك الكثير من الشركات التي تقدم تلك الخدمات المميزة في كشف تسريب المياه ولكن يكون طريق التواصل معهم منقطع أو صعب.

ولكن مع شركتنا ستجد التميز والبساطة في تلك النقطة، حيث أنك ستستطيع أن تتواصل مع شركتنا بكل بساطة، فقد قمنا بتوفير لعملائنا أرقام مباشرة وموجودة على صفحتنا لكي تطلب الخدمة التي تحتاج إليها من الشركات وبكل بساطة.

كما أننا قد وفرنا لك فريق خدمة عملاء جاهز ومدرب لتلقي جميع الإتصالات من العملاء والإجابة على جميع الإستفسارات التي قد يحتاجون إليها، بجانب أنك تستطيع أن تحدد معهم موعد للكشف عن  أي تسريب بمنزل، وهم متواجدون معك 24 ساعة.

أسعار شركة كشف تسربات المياه بالدمام

هدف الشركة أن تشعر عملائها بالراحة والسعادة في كل تعامل يحدث فيما بينهم، وفي ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها جميع البلاد فإن أكثر ما يرهق الجميع هو أسعار الخدمات التي من الممكن أن يحصلون عليها.

ولذلك فإن أفضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام قد عملت على حل تلك المشكلة عن طريق أنها قدمت خدماتها بأقل الأسعار وأكثرها تناسب مع جميع ما يحدث.

كما أن الشركة تقوم بتقديم الكثير من العروض والخصومات والتخفيضات لعملائها وبالأخص في أوقات الأعياد والمناسبات، وذلك كلهمع تقديم أفضل الخدمات المميزة وهي الكشف عن تسربات المياه بدون الحاجة إلى تكسير او هدم أي جزء من المنزل وذلك لأننا نسخدم أجهزة حديثة لا تعمل بالتكسير.

مميزات شركة كشف تسربات المياه بالدمام

شركة كشف تسربات المياه بالدمام

أصبحت شركتنا هي الأفضل من بين جميع الشركات الأخرى التي تعمل على تقديم تلك الخدمات لعملائها، وذلك الفضل كله يعود إلى المميزات الكثيرة التي تمتاز بها غير باقي شركات كشف التسربات الأخري.

فأصبحت شركتنا هي الخيار الأول لجميع الأشخاص الذين يريدون نفس تلك الخدمة، وكذلك أصبحت هي الشركة التي ينصح بها الجميع الأشخاص الذين يتسائلون عن أفضل شركة تقدم تلك الخدمة.

ولأن العملاء دائمًا يحتاجون إلى شركة تقدم لهم خدمة الكشف عن تسريب المياه وعلاج تلك المشكلة، بحيث يكون لديها العديد من المميزات فإننا نقدم لهم شركتنا والتي تحتوي على المميزات التالية :-

  • تتميز شركتنا بأنها أفضل شركة تقدم خدمة الكشف عن تسربات المياه، وذلك لأنها شركة تعمل على امتلاك أفضل فريق عمل لديه خبرة كبيرة ومتخصصين في كشف جميع التسربات.
  • كذلك تمتلك الشركة أفضل وأحدث أجهزة الكشف عن وجود تسربات مياه، وباتالي هي تعمل بدون الحاجة إلى التكسير ويستطيع فريق العمل التعامل معها بكل دقة وتقنية.
  • تهتم الشركة براحة عملائها باستمرار ولذلك فهي دائمًا حريصة على تقديم خدماتها بأفضل الأسعر وأرخصها لتناسب الجميع.
  • تعمل الشركة من خلال جميع من يوجد بها من أشخاص ومعدات وكذلك أدوات لكي يخرجوا أفضل النتائج بالنهاية، ولذلك سنجد أن جميع النتائج في النهاية بكفاءة وجودة عالية جدًا.
  • أيضًا من أكثر ما يميز شركتنا ويجعلها دائمًا في المقدمة أنها لديها الحل في طريقة تواصل العملاء معها وطلب الخدمة، وذلك عن طريق توفير فريق كامل من خدمة العملاء يكون جاهز لتلقي جميع الإتصالات من العملاء وفي أي وقت.
  • كذلك يستطيع فريق خدمة العملاء أن يجيب على جميع استفسارات العملاء التي يحتاجون إليها ويعملون بكل جهدهم لحل أي مشكلة قد تقع عليهم.
  • بالإضافة لما سبق فإن شركتنا تعمل على تقديم خدماتها بأفضل صورة وأكثرها تقنية، بحيث تكون النتيجة في النهاية تقديم خدمة عالية الجودة وبكفاءة كبيرة مع شفافية في العمل وسرعة في التنفيذ.
  • أكثر ميزة تمتاز بها شركتنا وتلقي إعجاب لدي العملاء أنها شركة تقدم خدماتها في الموعد المحدد والذي سبق وتم الإتفاق عليه.
  • تقدم الشركة على خدماتها ضمان ضد جميع الأخطاء التي من الممكن أن تحدث أو تكتشف.
  • يتم الإتفاق في الشركة على موعد لتسلم العمل وكذلك على موعد لتسليم العمل منتهي، وتحترم الشركة هذه المواعيد في عملها.
  • تعمل الشركة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار ال 24 ساعة.

أجهزة كشف تسربات المياه في شركة كشف تسربات المياه بالدمام

 

تعمل شركتنا على استخدام أحدث الأجهزة لاكتشاف مشكلة تسرب المياه وحل تلك المشكلة، ولأن شركتنا تعتمد كل ما هو حديث في مجالها بحيث تقدم في النهاية أفضل الخدمات وأكثرها دقة وتقدم النتيجة بكفاءة عالية وجودة منقطعة النظير.

فإليكم أحدث الأجهزة التي تستخدمها الشركة وتقوم بكشف مكان التسريب بدون الحاجة للتكسير أو تعكير مظهر المنزل وهي كالتالي :-

  • جهاز الأكوافون

من أفضل وأشهر الأجهزة التي تستخدمها شركة كشف تسربات المياه بالدمام هو جهاز الأكوافون، وهو جهاز متميز للغاية في كشف تسربات المياه وحل تلك المشكلة.

وهو يعمل عن طريق ضخ غاز داخل المواسير ويقوم بضغطه، وهذا الغاز يسير بشكل سلس حتي يأتي في المكان الذي يوجد به تسرب ويصدر صوت مختلف، ويقوم فريق العمل المدرب وذو الخبرة بتحديد ذلك الصوت وتحديد مكانه بأنه هو مكان التسريب.

  • جهاز التصوير الحراري

أما هذا الجهاز فيستخدم لكشف تسربات المياه الموجودة تحت الأرضيات وداخل الجدران، ويكون الكشف بمهارة وكفاءة عالية ويكون بواسطة أشعة حرارية تخترق تلك الطبقات.

هذه الأشعة الحرارية تعمل على عرض صورة للوصلات والمواسير الموجودة في الأرض والحوائط بشكل تفصيلي، لكي يتم رؤية مكان التسريب وتحديده ليتم معالجته.

  • جهاز الذبذبات الترددي

جهاز الذبذبات الترددي هو جهاز صغير وسعره غير مكلف بالمرة لمستخدميه، كما أن طريقة عمله سهلة وبسيطة وتكون كالتالي.

عن طريق إرسال موجات وذبذبات في داخل المواسير بحيث تسير بتردد معين وعندما تجد مكان التسريب فإنها يحدث تغير في ذلك التردد يجعل الفني يكتشف مكان التسريب ويعمل على حله.

وهكذا نكون قد توصلنا لنهاية مقالنا والذي يتحدث عن شركة كشف تسربات المياه بالدمام حيث أن هذه المشكلة يكون لها طريقة معينة للكشف عنها، وكذلك تعرفنا على أفضل وأحدث الأجهزة التي تستخدم في حل تلك المشكلة.

كذلك قد قدمنا لكم أسعارنا التي نتعامل بها والتي هي أقل كثيرًا من أسعار أي شركة أخرى، وذكرنا لعملائنا أسهل الطرق للتواصل معنا من خلال أرقامنا.

بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة العزل عزل اسطح وفوم كشف تسربات المياه Ahmed Adham