0565252100
الرياض طريق الامير محمد بن عبد الرحمن
مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

شركة كشف تسربات المياه بجدة 0557708575

admin
4 سنوات
يناير 01,2020

شركة كشف تسربات المياه بجدة

 

يلاحظ الكثير من الناس ظهور أثار عن تسريب المياه في المنزل على الجدران أو الأسقف أو غيرها بما يستوجب حينها الاستعانة بأفضل شركات كشف تسريب المياه والتي تعتبر أفضلها شركة طيف الوسيطي كما قد يحرص البعض الأخر على أن يتم الاستعانة بشركة الطيف الوسيطي لعمل فحص شامل على المنزل في حالة وجود تسريب يتم معالجته مباشرا قبل أن يحدث مضاعفات بعد ذلك نتيجة وجود التسريب لفترات كبيرة في المنزل دون علاجه.

 

أنواع تسربات المياه في المنازل بجدة

لتسربات المياه عدة أنواع يحرص فريق عمل شركة طيف الوسيطي على أن يتم تحديد نوع التسريب الذي يتواجد في المنزل وذلك بهدف معالجته والكشف عن أمكان تسريبه بطرقه الخاصة ون أشهر هذه الأنواع ما يلي:

  • النوع الأول وهو التسريب العلني أي الذي يظهر لأي شخص ولا يحتاج إلى أجهزة خاصة للبحث عنه ويظهر على أماكن مختلفة في المنزل وبالأحرى الأماكن التي تتواجد بها تسريب المياه مثل الجدران أو الأرضيات أو أسقف المنزل وأيضا الأسطح وغيرها.
  • النوع الثاني وهو التسريب الداخلي يقصد به التسربات التي تحدث في باطن المنزل من جدران وأسطح والخرسانات وغيرها بما قد يسبب الكثير من المشاكل نتيجة وجودة في المنزل لفترات طويلة بشكل كفي ولا يتم الكشف عنه إلا في حالات ظهوره نتيجة تضخم مشاكله في المنزل وفي العادة يتم الكشف عن هذا النوع من التسربات نتيجة استخدام أحدث أجهزة كشف تسربات المياه والتي لا تتواجد في كثير من الشركات إلا في شركة طيف الوسيط لكشف تسربات المياه.

 

الخطوات المتبعة للكشف عن تسربات المياه بجدة

يستخدم فريق عمل شركة طيف الوسيطي أفضل وأحدث الطرق التي يتم كشف تسربات المياه في المنازل المختلفة بواسطتها وهي طرق مهنية واحترافية عالية ولها العديد من المميزات وهي الطرق كالأتي:

  • في البداية يتم معاينة المنزل وفحصه بشكل دقيق وذلك للكشف نوع الأول من تسربات المياه وهي والنوع الظاهر على الجدران أو الأرضيات أو الأسقف وغيرها.
  • ومن ثم يتم الكشف عن النوع الثاني من التسربات وهو النوع الخفي عن العين والذي يوجد في باطن المنزل وذلك باستخدام أحدث الأجهزة ذات التقنيات العالية والتي تتميز بها شركة طيف الوسيطي والتي تحرص على استيرادها في أفضل الدول الحديثة والمصنعة لها والتي تتميز بدقتها العالية في الكشف عن أدق التسريبات في المنزل مهما كان التسريب صغير.
  • وبعد تحديد المكان التسريب يتم كسر منطقة واحدة فقط وذلك للقيام بعملية علاج مكان التسريب وذلك ايضا بواسطة وضع مادة الأيبوكس والتي تتميز بقدرتها الكبيرة على عزل المياه من التسريب إلى أي مكان في المنزل بعد ذلك.
  • ومن ثم يتم استرجاع المظهر الخارجي الذي تم كسره والعمل على اختبار نوع المادة العازلة والتأكد من عدم وجود أي من تسربات أخرى في المنزل
  • كما يتم الحرص على إصلاح سبب التسريب الذي يتواجد في المنزل سواء من السطح نتيجة لمياه الأمطار أو عن طريق مواسير المياه الداخلية في المنزل أو عن طريق تسريب في خزانات المياه في المنزل وغيرها.

 

أحدث الأجهزة التي يتم استخدامها للكشف عن تسربات المياه

تحرص شركة طيف الوسيطي على أن يتوفر لديها جميع الأجهزة الحديثة التي تقوم بإنجاز عملية كشف تسريب المياه في المنازل بسرعة كبيرة وبدقة عالية كما أنها توفر اللجوء إلى عمليات الكسر في المنازل التي تعاني من تسريب خفية بما تكلف عملية الترميم التي تكلف الكثير من الأموال على أصحاب المنزل وهي كالأتي:

  • جهاز الموجة الكهرومغناطيسية والذي يعمل بواسطة إرسال ذبذبات عالية الدقة تعمل على تحديد مكان تسريب المياه بسرعة كبيرة وبدقة عالية مهما كان نوع التسريب بسيط أو صغير.
  • جهاز الكوافون الذي يعمل بواسطة ضخ غاز النيتروجين في داخل مواسير الصرف الصحي ومن ثم يتم ارتفاع مؤشرات جهاز الضغط كلما اقترب غاز النيتروجين من مكان التسريب
  • جهاز الإظهار الحراري والذي يستخدم في رؤية مكان التسريب عن طريق الأشعة الفوق حمراء التي تعمل على تسهيل الرؤية داخل مواسير المياه بكل سهولة لفريق العمل.

 

طرق التأكد من وجود التسربات المائية في المنزل

توجد عدة دلائل عند ظهورها في المنزل فهذا يدل على وجود تسريب في المنزل يتوجب معه الإسراع في عملية معالجته قبل أن تتوسع المشكلة فيما بعد فيصعب عملية الإصلاح وبالتالي الاستعانة بشركة الطيف الوسيطي وهي كما يلي:

  • في حالة ظهور ارتفاع كبير في فواتير المياه في المنزل أو عند القيام بعملية معاينة عداد المنزل ووجود ارتفاع ايضا في استهلالك المياه بدرجة تفوق الكمية التي يستخدمها أهل المنزل بالشكل الطبيعي بما يدل على وجود تسريب في المياه.
  • وأيضا عند حدوث تغيرات كبيرة في ألوان الجدران الداخلية أو الخارجية من المنزل عن لونها الطبيعي فهذا يشير إلى وجود تسريب في المياه داخل الجدران بما أدى إلى حدوث رطوبة أو عفن في الجدران.
  • وفي وجود بقع على أسقف المنزل من الداخل تظهر على شكل بقع دائرية ذات ألوان باهته يدل أيضا على تسريب كبير في المياه في أسطح المنزل تأتي من تسريب للمياه بأي طريقة.
  • كما تعتبر الأعطال التي تحدث في أدوات السباكة ومواسير المياه الداخلية أو الخارجية ينتج عنها حدوث تسريب للمياه بها.

 

أفضل شركة كشف تسربات المياه بجدة

تعتبر شركة طيف الوسيطي من أفضل الشركات التي تتميز بتقديمها مجموعة من أفضل الخدمات التي يحتاج إليها عملائها الكرام بما يجعلها أفضل الشركات الرائدة في مجال كشف تسربات المياه في مختلف المنازل والمباني و المنشئات الخاصة والتجارية وغيرها ومن أفضل هذه المميزات ما يلي:

  • تتوافر في شركة طيف الوسيطي جميع الأجهزة العالية التي تعمل على تحديد أماكن تسربات المياه بطرق احترافية عالية مثل جهاز flo by moen و جهاز streamlabs وجهاز flume  وأيضا fluid  بالإضافة إلى جهاز fl-1000.
  • كما يتوافر مجموعة كبيرة من أفضل العاملين المحترفين بداية من مهندسين الأجهزة الحديثة والمتخصصين في مجال كشف تسريبات المياه والعاملين والمساعدين نهاية بالفنيين والعمال جميعهم يتم اختيارهم بأعلى المواصفات التي تتضمن كفاءتهم العالية في انجاز الأعمال بالطرق المطلوبة بالإضافة إلى أنهم يعملون بتعاون وروح مهنية عالية تساعد على نجاح الأعمال التي يقومون بها.
  • كما تتميز الشركة على أن خدماتها تتوافر على مدار العام وبخدمة متاحة خلال 24 ساعة حيث يمكن بسهولة التواصل مع فريق خدمة العملاء للاستفسار عن أحدث عروضنا وخدماتنا وحجز العمل.
  • كما تتميز الشركة بأسعارها التي تتناسب مع مختلف الطبقات الاجتماعية بحيث يتيح أمام مختلف الأشخاص طلب خدماتنا بسهولة تامة كما أننا نحرص على توافر عروض تنافسية لا تتواجد بأي شركة أخرى.
  • بالإضافة إلى أن شركة طيف الوسيطي من أفضل الشركات التي تحرص على أن يتم تسليم العمل للعميل في الوقت المحدد الذي يذكره العميل عند التعاقد مع شركتنا فحص تسربات المياه في منزلة بما يجعلنا الشركة الأفضل في مجال تسريب المياه في مختلف المنشئات المعمارية.

بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة العزل عزل اسطح وفوم كشف تسربات المياه Ahmed Adham