0565252100
الرياض طريق الامير محمد بن عبد الرحمن
مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

شركة ترميم منازل بالرياض-0565252100

admin
4 سنوات
يناير 01,2020

شركة ترميم منازل بالرياض

 

المنزل يحمل لنا العديد من الذكريات، وهو المكان الذي نجد فيه راحتنا ونعيش فيه حزننا وسعادتنا ونجتمع فيه بمن نحب وما نحب، ويظل هو المكان المفضل مهما ذهبنا وعلى مر السنوات يزداد دفئه ويزداد حبنا له، ولكن مع مرور الزمان قد لا يبقى المنزل على وضعه الذي كان عليه منذ اشتريناه أو بنيناه، وهذا بسبب تعرضه لعوامل التعرية على مر الزمان أو بعض المشكلات التي قد تؤثر في شكله داخليا وخارجيًا ويحتاج إلى إصلاح وهذا الإصلاح يعرف بمصطلح الترميم وليتم في شكله الصحيح لابد أن يتم تحت أيدي متخصص ولن نجد متخصص أفضل من شركة دقة الاداء لترميم المنازل بالرياض والتي تعطينا كل ما نرغب به للحفاظ على منزلنا في أفضل حالة له.

 

بعض من التغيرات السلبية التي تطرأ على المنازل

عند تعرض المنزل إلى عوامل التعرية المختلفة نجد أن هناك بعض التغيرات السلبية التي تبدأ في الظهور عليها ومن هذه التغيرات ما يلي:

  • إصابة المنزل بالشروخ والشقوق والتصدعات.
  • سقوط الطلاء وتقشيره
  • رشح الرطوبة على أجزاء من المنزل
  • سقوط أجزاء من الوجهة أو الأسقف
  • فساد الأرضيات وحدوث خلع للبلاط والسيراميك

بالطبع أنه عندما يتعرض المنزل لكل هذه الأشياء يكون الحل الأمثل له هو الترميم وذلك لأن عمليات الهدم وإعادة البناء عمليات مكلفة للغاية وتختصرها علينا عمليات الترميم وخاصة إذا كنت تتعامل مع شركة محترفة شركة دقة الاداء لترميم المنازل بالرياض والتي تقوم بأداء المهمة على وجه السرعة وبدقة عالية وأيضًا سعر متميز لا مثيل له!

 

أنواع الترميمات

أولًا ترميم المنازل هو عبارة عن أنه ينظر للأجزاء التالفة في المنزل ويتم إعادة فعلها دون الحاجة إلى هدم المنزل كاملًا وإعادة بناؤه أما عن أنواع الترميم فهو ينقسم إلى نوعين وهما كالتالي:

  • الترميم الإنشائي: هو الترميم الذي تطلب فعله حتى نقوم بإضافة زيادات على المبنى كزيادة في عدد الأدوار، أو فعل زيادات في منطقة معينة في المبنى ويتم تطبيقه بشكل متناسب مع الوصف الهندسي والإنشائي للمنزل كما أنه لابد من الموافقة عليه من الجهة الرسمية المختصة.
  • الترميم الغير الإنشائي: وهذا النوع من الترميم هو الخاص بإعادة الجزء التالف إلى طبيعته وإصلاحه كإصلاح الشقوق والشروخ وبناء الأجزاء المتساقطة.
  • ترميم الديكور: هذا الترميم عبارة عن عمل تغيير في الوجهة العامة للمنزل فيتم تغيير ألوانه وأدواته تغير السباكة على سبيل المثال أو تغيير الأرضيات، رسومات الأسقف وغيرها من المظهر العام.

شركة دقة الاداء لترميم المنازل بالرياض تضم بداخلها مهندسين متخصصين في كافة أنواع الترميم فتستطيع أن تتواصل معها عند حاجتك لتنفيذ أي من الأنواع الثلاثة المذكورة وستلقى ردود أفعال رائعة وجودة عالية ومتميزة من العمل.

 

أنواع الشروخ التي تتعرض لها المنازل وكيف تُعالج

الشروخ التي تتعرض لها المنازل أو المباني بشكل عام لا تقتصر على نوع وشكل معين واعتيادي للشرخ بل أنها تختلف كثيرًا ولكل شرخ طريقة معينة ليعالج بشكل صحيح ويُحسن ترميمه وأنواع الشروخ كالآتي:

  • شرخ متسع: هذا أصعب أنواع الشروخ قد يؤدي إلى ضرر بالغ بالمنزل، ويحتاج العمل به إلى استشارة هندسية من الجهة المختصة وذلك حتى يتم ترميمه بشكل صحيح ودون خطأ ويتم التعامل معه من خلال خاصية الضغط فينظف ما حوله جيدًا ويتم ضغطه وملئه بمواد معينة تعمل على ترميه وإزالته نهائيًا.
  • شرخ شعري: هي غالبية الشروخ التي تحدث في المنازل نتيجة تواجد الرطوبة ويتم التعامل معها عن طريق ملئها بالإيبوكس وهذا المادة تؤدي إلى التحامها كمان أنها تعمل على منع تسرب الرطوبة بداخلها مرة أخرى.
  • شرخ رأسي: هذا الشرخ غالبًا ما يحدث في العمود الخراساني للمبنى وسببه يكون حدوث انكماش زائد أو تمدد لمواد هذه الخرسانة المكونة منها، ويتم علاج هذا الشرخ باستخدام مسدس خاص تثبت به بعض المسامير في زوايا معدنية مخصصة لذلك.
  • شرخ أفقي: هذا النوع يكون شرخ متسع بشكل نسبي يمر إلى الأعلى قليلًا مقتربًا من الخرسانة ويعالج أيضًا بالإيبوكس أو البولمير.
  • إصابة المنزل أو البلكونة بميل مفاجئ: هذا الخلل يتم معالجته عن طريق وضع دعامات من الحديد على شكل كوابل وتثبت بالمسامير الصلبة.

 

كيف يتم حساب تكلفة عمليات الترميم للمنازل

قد يعتقد البعض أنه يحتاج إلى ترميم منزله تكاليف عالية أو أن الشركات تضع السعر للهمل بشكل عشوائي دون أي قياسات أو قواعد وهذا خطأ كبير حيث أن شركة دقة الادء لترميم المنازل بالرياض تقوم بحساب التكلفة الخاصة لترميم المنزل أو أي مبنى بشكل على بناء على الآتي:

  • أولًا المعرفة التامة بمساحة هذا المبنى أو المنزل وكم عدد طوابقه.
  • ثانيًا جرد مفصل عن كافة الأجزاء التي تحتاج إلى ترميم في المبنى داخليًا وخارجيًا.
  • ثالثًا حساب دقيق لكافة المواد والأدوات التي يحتاجها المبنى لتتم عملية الترميم بشكل صحيح وكما هو مطلوب.
  • رابعًا معرفة رغبة العميل في استلام المنزل وهل يريده بساعات عمل مكثفة أم بالشكل الاعتيادي.

وبعد كل هذا تقوم الشركة بعرض السعر والتكلفة على عملائها، كما أنه تقوم بعمل خصومات رغبة منها في إرضاء العملاء وكسب ثقتهم وإراحتهم بشتى الطرق.

 

لماذا نقوم بترميم المنزل؟

يوجد أكثر من سبب يجعلنا نقبل على عمل ترميم للمنزل وهذه الأسباب هي كالأتي:

  • الرغبة في أن يطول عمر المبنى ويحافظ عليه إلى أطول مدة ممكنة.
  • الرغبة في إضافة طوابق جديدة للمبنى أو إضافة بلكونة أو قفل بلكونة.
  • الرغبة في ضم شقتين على بعض أو ضم طابقين على بعض، أو الرغبة في فتح غرف على بعضها.
  • الرغبة في عمل توسيع للمطبخ أو الحمام، أو تغير لديكورات المنزل وإضاءته وألوانه.
  • الرغبة في إزالة أحد الجدران
  • التخلص من الرطوبة المنتشرة المتسببة في تآكل وتساقط الطلاء وإظهار الجدران بمظهر شيء ومحرج.
  • تعرض المنزل لعوامل تعرية مختلفة من حرارة زائدة وحرارة منخفضة وأمطار ورطوبة وتصدع وتآكل وإتلاف.

كل هذه الأسباب وغيرها الكثير يجعل الإنسان يرغب في عمل ترميم للمنزل حتى أنه ممكن أن يكون السبب فقط أنه يرغب بالتجديد والحصول على مظهر جديد للبيت، وشرطة طيف الوسطي لترميم المنازل بالرياض لا تجعلك تفكر كثيرًا هي على الفور جاهزة دائمًا لتلبية كافة رغباتك بثقة كبيرة وجودة عالية.

 

كيف نقوم بعملية ترميم المنازل

إذا كان منزلك يعاني من أحد الأشياء التي ذكرنها أو كنت أنت تريد التجديد والتغير إذا فعليك أن تمر بهذه الخطوات:

  • الاتصال مع شركة دقة الاداء لترميم المنازل بالرياض وتحديد معاد لعمل الفحص والمعاينة للمنزل
  • إتمام عملية الفحص والمعاينة ومعرفة الأشياء المطلوبة لبدء العمل ومعرفة التكلفة اللازمة
  • إتمام أي أوراق أو مستندات مطلوبة أو رخص من أي جهة رسمية.

 

خدمات الشركة المتعددة

عزيزي العميل لن نكتفِ فقط بمساعدتك في ترميم منزلك بل أننا معك في الكثير من الأشياء الأخرى والتي منها:

  • خدمة العزل المائي للأسطح
  • خدمة العزل الحراري للأسطح
  • خدمة كشف التسرب المائي
  • خدمة عزل وتنظيف الخزانات

وعند ذهابك إلى الشركة أو قيامك بالاتصال تستطيع أن تستفسر عن جميع الخدمات التي تقوم بها الشركة وستلقى كافة الإجابات التي ترغب بها، كما أنك ستجد تفاعل إيجابي وسريع معك في أي قرار تتخذه.

كيف يتم حساب تكلفة عمليات الترميم للمنازل
قد يعتقد البعض أنه يحتاج إلى ترميم منزله تكاليف عالية أو أن الشركات تضع السعر للهمل بشكل عشوائي دون أي قياسات أو قواعد وهذا خطأ كبير حيث أن شركة دقة الادء لترميم المنازل بالرياض تقوم بحساب التكلفة الخاصة لترميم المنزل أو أي مبنى بشكل على بناء على الآتي: أولًا المعرفة التامة بمساحة هذا المبنى أو المنزل وكم عدد طوابقه. ثانيًا جرد مفصل عن كافة الأجزاء التي تحتاج إلى ترميم في المبنى داخليًا وخارجيًا. ثالثًا حساب دقيق لكافة المواد والأدوات التي يحتاجها المبنى لتتم عملية الترميم بشكل صحيح وكما هو مطلوب. رابعًا معرفة رغبة العميل في استلام المنزل وهل يريده بساعات عمل مكثفة أم بالشكل الاعتيادي. وبعد كل هذا تقوم الشركة بعرض السعر والتكلفة على عملائها، كما أنه تقوم بعمل خصومات رغبة منها في إرضاء العملاء وكسب
لماذا نقوم بترميم المنزل؟
يوجد أكثر من سبب يجعلنا نقبل على عمل ترميم للمنزل وهذه الأسباب هي كالأتي: الرغبة في أن يطول عمر المبنى ويحافظ عليه إلى أطول مدة ممكنة. الرغبة في إضافة طوابق جديدة للمبنى أو إضافة بلكونة أو قفل بلكونة. الرغبة في ضم شقتين على بعض أو ضم طابقين على بعض، أو الرغبة في فتح غرف على بعضها. الرغبة في عمل توسيع للمطبخ أو الحمام، أو تغير لديكورات المنزل وإضاءته وألوانه. الرغبة في إزالة أحد الجدران التخلص من الرطوبة المنتشرة المتسببة في تآكل وتساقط الطلاء وإظهار الجدران بمظهر شيء ومحرج. تعرض المنزل لعوامل تعرية مختلفة من حرارة زائدة وحرارة منخفضة وأمطار ورطوبة وتصدع وتآكل وإتلاف. كل هذه الأسباب وغيرها الكثير يجعل الإنسان يرغب في عمل ترميم للمنزل حتى أنه ممكن أن يكون السبب فقط أنه يرغب بالتجديد والحصول على مظهر جديد للبيت، وشرطة طيف الوسطي لترميم المنازل بالرياض لا تجعلك تفكر كثيرًا هي على الفور جاهزة دائمًا لتلبية كافة رغباتك بثقة كبيرة وجودة عالية.

بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة العزل عزل اسطح وفوم كشف تسربات المياه Ahmed Adham