0565252100
الرياض طريق الامير محمد بن عبد الرحمن
مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

شركة عزل أسطح مائي حراري فوم شينكو بالمدينة المنورة

admin
4 سنوات
أبريل 04,2020

شركة عزل أسطح مائي حراري فوم شينكو بالمدينة المنورة

من أكثر المشاكل التي تواجه المباني القديمة عدم توافر عملية العزل بها، مما يجعلها غير مؤهلة لتحمل أي مشاكل أو أمطار متساقطة، كما يجعلها أكثر عرضة لما يترتب علي ترسب الأمطار فوق الأسطح وانهيار المنازل، أو حدوث تشققات وشروخ بالجدران، أو تساقط الطلاء وهو أبسط الأمور التي قد تنتج عن عدم توفر عملية العزل المائي بالأسطح القديمة، كما أن العزل الحراري للأسطح والمباني يعمل على حماية الصبة الخرسانية من التأكل الناتج عن أشعة الشمس الحارقة، مما قد يسبب انهيار المنزل عن آخره لذلك تقدم لكم شركة دقة الأداء أفضل خدمة عزل مائي حراري فوم شينكو بالمدينة المنورة.

أفضل الخدمات التي تقدمها شركة عزل أسطح مائي حراري فوم شينكو بالمدينة المنورة

  • تقوم شركة دقة الأداء لعزل الأسطح المائي والحراري فوم شينكو بالمدينة المنورة بتقديم خدمة معاينة قبل الشروع والبدء في العمل، من خلال إرسال فريق كامل ومختص لمعاينة البناء المراد القيام بعملية العزل المائي والحراري له، ومعرفة المواد اللازمة لعملية العزل، وأيضاً الأدوات والمعدات اللازمة من أجل عملية عزل دقيقة ومكتملة وناجحة، كما تقوم بتحديد طاقم العمل المناسب للقيام بالعمل في أقل وقت ممكن من أجل راحة العملاء.

خدمة العزل المائي

  • تقدم شركة دقة الأداء أفضل خدمة عزل مائي من أجل التخلص من المشاكل المستقبلية التي قد يتعرض لها البناء نتيجة تساقط الأمطار الغزيرة، في فصل الشتاء والتي تترسب دون جفاف فوق الأسطح لفترات طويلة مما يتسبب في تآكل وصدأ الحديد المتواجد بالصبة، وبالتالي انهيار المبنى تمامًا، أو حدوث شروخ وتشقق في البناء والجدران، كما قد يتسبب في حدوث رطوبة بالمبني وتعرض أصحاب المنزل للالتهابات والربو وضيق التنفس نتيجة الرطوبة المتواجدة بالمنزل ، فضلًا عن الحشرات والجراثيم والفطريات التي تنمو نتيجة العفن والرطوبة بالجدران والروائح الكريهة، فتقدم الشركة أفضل الحلول لهذه المشاكل بواسطة أفضل خدمة عزل مائي بكل دقة وأعلي جودة ممكنة.

أفضل مواد العزل المائي

توفر الشركة أفضل مواد العزل المائي، فتعمل على انتقاء أفضل المواد من أجل عملية عزل مائي ناجحة للأسطح وخزانات مياه الشرب، وحمامات السباحة وتستخدم مواد متنوعة لتناسب ما يراد القيام بعملية العزل له فتستخدم الآتي:

  • مادة البولي إيثيلين: المعروفة بمادة الفوم، والتي تمتاز بخفة الوزن مما يجعلها أكثر استخدام لعزل الأسطح والخزانات، كما يستخدم أيضاً لعملية العزل الحراري لما لها من خواص فعالة في منع أشعة الشمس من اختراق الأسطح والوصول للحديد وإحداث صدأ به.
  • مادة الايوبكسي: والتي تمتاز بسهولة استخدامها، حيث تمكن الشركة القيام بعملها على مختلف أنواع الأسطح والصبة الخرسانية، و المبلطة، وغيرها من أنواع الأسطح المختلفة.
  • مادة البيتومين: والتي تعمل على عزل تسربات المياه بالأسطح إلي داخل المنزل، كما لها القدرة الفائقة أيضاً في العزل الحراري.

العزل المائي الشفاف

  • تقدم الشركة عزل مائي شفاف، بواسطة مادة البيتومين، الذي يمتاز بمرونته وسهولة استخدامه حيث يتم فرده على كافة المناطق المراد القيام بعملية العزل لها.

مميزات مادة البيتومين

  • تقدم عملية عزل ناجحة وفعالة حيث تمنع التسريبات داخل المنزل والجدران.
  • تحمى المنزل من وصول الرطوبة إلى داخل المنزل.
  • تقوم بإبعاد الحشرات عن المنزل وخاصتا في فصل الصيف فهي مادة منفرة ونفاذة بالنسبة للحشرات.
  • تمتاز أيضا بالسعر المنخفض واليسير.

طريقة الشركة في عزل حمامات السباحة

كما تقدم الشركة عملية عزل المسابح حيث تعتبر حمامات السباحة جزء أساسي من هيكل بناء الفلل فنادرا ما تخلو فيلا من وجود حمام سباحة بها، ومن المعروف وجود المياه بشكل دائم ومستمر في حمامات السباحة، مما يجعلها أكثر عرضة لتسريب المياه، بسبب أي عطل أو تلف بها، مما ينتج عنه مشاكل كثير من تخريب أثاث الفيلا والبناء والجدران أذا تسربت هذه المياه إلي داخل الفيلا، لذلك كانت ضرورة القيام بعمل عزل مائي لحمامات السباحة فتقوم بالآتي:

  • تستخدم الشركة مادة البيتومين لقدرتها على العزل المائي، ومنع التسريبات، فضلا عن عدم تفاعلها مع الماء مما يجعلها أكثر أمانا.
  • يتم استخدام الخيش المقطرن مع مادة البيتومين، من أجل زيادة فاعلية العزل المائي.
  • تقوم شركة دقة الأداء باستخدام كلا من البوليستر والفيبر ضمن طبقات العزل المائي لحمامات السباحة، ثم تقوم الشركة أخيرا بتعقيم وتنظيف حمام السباحة وتطهيره وملئه بالمياه النظيفة.

عزل الأسطح فوم شينكو

  • يمتاز عزل الأسطح الشينكو بقدرته على منع التسريبات داخل المنزل، وحمايته من المخاطر التي قد يواجها نتيجة هذه التسريبات، والذي قد يعرض المنزل لحريق كبير نتيجة لتلامس أسلاك الكهرباء داخل الجدران بالماء، أو حدوث انهيار بالبناء نتيجة لتأكل وصدا بالصبة الخرسانية بسبب تسريب المياه، لذلك تستخدم الشركة مادة الفوم من أجل عملية عزل الشينكو بالأسطح وذلك للمزايا المتعددة التي توفرها مادة الفوم، فضلا عن سعرها اليسير والمنخفض وسهولة استخدامها، فهي تعمل كعازل قوي وأمن بالأسطح، وتمتع التسريبات تمامًا كما تمنع أشعة الشمس من الوصول للصبة الخرسانية، كما تبرع الشركة في القيام بعملية العزل للشينكو.

أفضل خدمة عزل حراري

  • ترتفع درجات الحرارة بطريقة غير عادية في المدينة المنورة مما يسبب التلف وتأكل وصدا بالصبة الخرسانية، وانهيار المباني ولذلك تقدم شركة دقة الأداء لعزل الأسطح المائي والحراري فوم شينكو بالمدينة المنورة أفضل خدمات العزل على الإطلاق.

طريقة تركيب الشركة لمواد العزل

تتبع الشركة خطوات دقيقة ومنظمة من قبل أكبر المختصين والخبراء في مجال العزل، الذين يقومون بوضع خطة العمل من خلال عملية المعاينة المسبقة قبل البدء في العمل فيقوم العمال بالآتي:

1- إصلاح التشققات حيث يقوم العمال بإصلاح أي تلف بالجدران والأسطح باستخدام الأسمنت أو المادة المناسبة حسب نوع وخامة البناء.

2- في حالة كان السطح خالي من الميول، يقوم العمال بصنع ميول ناحية المزاريب بنسب يحددها المختصون وحسب حاجه البناء، ويتم ذلك باستخدام الصبة الرغوية.

3- يقوم العمال بوضع طبقة عازلة للماء باستخدام رول البيتومين بسماكة أيضا يحددها المختصون حسب حاجة البناء، ويتم ذلك بكل دقة من أجل التأكد من عدم تسريب المياه مطلقا.

4- ثم يتم تركيب الألواح العازلة للحرارة، وذلك بعد التأكد تمامًا من نظافة السطح يتم دهنه بمادة البيتومين لاستقبال ألواح العزل الحراري، حتى تكون ملتصقة بصورة محكمة لا يوجد أي فاصل بينها باستخدام الشريط الألومنيوم من أجل عملية لصق الألواح ببعضها البعض.

5- ثم يتم تغطية الألواح العازلة بطبقة بلاستيكية لحمايتها قبل وضع طبقة الفوم عليها.

6- يتم تركيب طبقة عليا كفلتر تسمي بتيرم شيت.

7- وضع بلاط اسمنتي بسمك حوالي 4 سم، مع عدم وضع أي فواصل.

تعرف على مميزات الشركة قبل التعامل معها

  • يجب على كل عميل قبل الإقدام على التعامل مع شركة معينة من أجل القيام بعملية العزل معرفة مميزات الشركة، والطريقة التي تتبعها الشركة في تركيب مواد العزل، وأخذ ضمان جودة الخدمة، لأن عملية العزل ليست بالأمر اليسير الذي يستهان به، لما قد ينتج عن فشل عملية العزل من أضرار جسيمة، وتقدم لك شركة دقة الأداء كل ما تحتاج معرفته عن العزل المائي والحراري بكل التفاصيل.

تقدم الشركة عملية عزل السطح المقلوب

  • والذي يتم فيه وضع طبقة العزل المائي أو لا ثم طبقة العزل الحراري، بحيث يقوم العازل الحراري بحماية العازل المائي من التعرض المباشر لأشعة الشمس، وحمايته من الأضرار التي قد تسببها أشعة الشمس الضارة والحارقة، كما أنه يطيل من العمر الافتراضي لمواد العزل المائي، والحد من القيام بعمليات الصيانة لها من وقت لآخر، ولكن أذا كنت ترغب في القيام بعملية العزل المقلوب يجب التأكد من التعامل مع شركة لها اسمها ومكانتها وخبرة واسعة في المجال، حتى يتم اختيار أكثر مواد العزل الحراري أمان حتي تتحمل درجة الرطوبة وتمنع التسريب وتمتص المياه أيضاً حتى لا تتسبب مياه الأمطار في إتلاف طبقة العازل الحراري.

مواد العزل الحراري المستخدمة

تعمل الشركة على توفير كافة مواد العزل الحراري، حتى تتناسب مع كافة المباني والعملاء أيضاً فتستخدم الآتي:

  • مادة البولي يورثين الرغوي: فهو عبارة عن ألواح صلبة وقوية، يعمل على عزل تام للحرارة كما أنه يقلل من نسبة الرطوبة.
  • مادة البيرلايت الممدد: صخرة مكونة من الألومنيوم والسيليكا له قدرة على منع وعزل الحرارة إلا أنها مع الوقت قد تتسبب في نفاذ الرطوبة لذلك تستخدم بقلة وحسب الحاجة إليها فقط.
  • البوليسترين الممدد: عبارة عن حبات بلاستيك، يتم صناعته بطريقة تجعله ملائم لعملية العزل الحراري.
  • الألياف الزجاجية: والتي تمتاز بقدرتها الفائقة على تحمل درجات الحرارة العالية، إلا أنها أقل تحمل للرطوبة.
  • الفلين: عازل حراري قوي وفعال لكنه قابل لامتصاص الماء والرطوبة، كما أنه غير متوفر بكثرة مما يحد من استخدامه.

أهم ما يميز الشركة

تمتاز الشركة بعدة أمور تجعلها تحتل الصدارة بين شركات العزل الأخرى فهي تمتاز بالآتي:

  • مختصين: من أجل وضع خطة عمل متقنة ومحكمة والإشراف على العمال أثناء القيام بالعمل.
  • العمالة المدربة: تستخدم الشركة أفضل عمالة مدربة، مع إعطائهم دورات تدريبية على كل ما هو جديد.
  • مواد العزل: تستخدم الشركة أفضل المواد المستوردة من الخارج، لضمان جودة الخدمة.
  • الأدوات والمعدات: تستخدم أدوات ومعدات مستوردة من أجل أداء عمل متقن وبأقل وقت وجهد.
  • ضمان الخدمة: تقدم الشركة ضمان على العمل الذي تقوم به حتى يشعر العملاء بالأمان والثقة تجاه الشركة والعمل الذي تؤديه.
  • خدمة مفتوحة: تقدم الشركة خدمة عزل مفتوحة ومتاحة ل 24 ساعة وعلى مدار اليوم.

أسعار الشركة التنافسية

  • تعمل شركة دقة الأداء للعزل المائي والحراري فوم شينكو بالمدينة المنورة على تقديم أرخص وأفضل الأسعار للعملاء، فعلي الرغم من الخدمة المميزة المقدمة من قبل الشركة إلا أن أسعارها لا تقبل أي تنافس مع أي شركة أخري في هذا المجال، فهي توفر علي العميل المال أيضا الذي قد يبذله في عمل صيانات للمبنى إذا لم يقم باختيار شركة عزل لها مكانتها.

أفضل شركة عزل مائي حراري بالمدينة المنورة

  • تقدم الشركة أفضل خدمات متنوعة للعزل المائي والحرارة، وفوم شينكو، حيث تقوم باختيار أفضل وأجود الخامات للمواد المستخدمة في العزل، كما أن خدمات الشركة لا تقتصر على المدينة المنورة فقط بل تمتد لجميع مدن المملكة العربية السعودية، مع تقديم كافة الضمانات للعملاء من أجل تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار.

أهمية القيام بعملية العزل المائي والحراري

  • يجب على كل رب أسرة يسعى في حماية أفراد أسرته، في التعامل مع أفضل شركة عزل مائي وحراري من أجل تجنب المخاطر التي قد يتعرض لها أفراد الأسرة نتيجة التعرض للتسريب المائي وما قد ينتج عنه من حريق، أو انهيار المنزل، أو إصابة أحد أفراد الأسرة بالحساسية والربو الشديد نتيجة الرطوبة بالمنزل، لذلك عليك الإسراع والاتصال بأفضل شركة عزل مائي حراري فوم شينكو بالمدينة المنورة شركة دقة الأداء.

بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة العزل عزل اسطح وفوم كشف تسربات المياه Ahmed Adham