0565252100
الرياض طريق الامير محمد بن عبد الرحمن
مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

شركة عزل أسطح مائي حراري فوم شينكو بحفر الباطن-0557708575

admin
4 سنوات
أبريل 04,2020

شركة عزل أسطح مائي حراري فوم شينكو بحفر الباطن

 

تقوم شركات العزل بصفة خاصة في جميع أنحاء مدن المملكة العربية السعودية بالاعتماد على مادة الفوم في عزل الأسطح والخزانات أيضا، لما يقدمه الفوم من عملية عزل دقيقة، ولكن دائما يبحث العميل على ما هو يتناسب معه والأفضل، وإذا كنت ترغب في الأفضل، فما عليك سوى الاستعانة بشركة دقة الأداء، لتحصل على أفضل خدمة عزل مائي حراري فوم شينكو بحفر الباطن، حيث تقدم الشركة أفضل خدمة عزل أسطح مائي حراري، بكل دقة وبراعة في الأداء، مستخدمة أحدث الأجهزة والأدوات، وأجود الخامات لمواد العزل.

أفضل شركة عزل أسطح مائي حراري فوم شينكو بحفر الباطن

  • يعاني المجتمع ككل في جميع مختلف دول العالم العربي والأوروبي من حدوث أمطار وترسبات فوق الأسطح، وما ينتج عن تراكم المياه فوق أسطح المنازل، ومختلف المنشآت، لذلك عملت مدينة حفر الباطن علي توفير أفضل خدمة عزل أسطح مائي حراري فوم شينكو بحفر الباطن، من خلال شركة دقة الأداء، والتي تقوم بعملية العزل لمختلف المنشآت الضخمة والكبيرة، بكل دقة واحتراف، حيث تم تصميم هذه الشركة بكل دقة من قبل أكبر الخبراء في مجال العزل، بحيث تكون مكتملة البناء لتضم أكبر الخبراء والمختصين، واختيار عاملين مدربين وسبق لهم القيام بعملية العزل لكثير من المرات، واختيار أفضل وأجود المواد لعزل الأسطح.

أهم ما يميز عزل الفوم المائي والحراري للأسطح

أن جميع من سبق لهم التعامل مع شركة دقة الأداء يشهد جدارتها وكفاءتها في عزل الأسطح المائي والحراري فوم شينكو، حيث تعمل على عزل الماء والحرارة تماماً عن الأسطح، حيث أن مادة الفوم تحتوى على مجموعة كبيرة من الأحماض الطبيعية التي تحتوي عليها مادة الفوم، حيث تساعد على حماية البناء، وقيام الفوم بدوره الفعال والقوي في حماية البناء من أي عوامل تسريب مائي أو حراري، حيث أن مادة الفوم تمتاز بالآتي:

  • يمتاز الفوم بقوة عازلة للماء والحرارة، فهو مادة رفيعة وسميكة في وقت واحد، مما يساعد من عزله للأسطح.
  • لا تعمل مادة الفوم على عزل الماء والحرارة فقط، بل أيضاً تقوم بعزل جميع الأصوات المزعجة والمرتفعة.
  • تمتاز مادة الفوم بخفة وزنها ومرونتها، مما يسهل من تطبيقها على الأسطح بمختلف أنواعها، كما أنها تكون أكثر ملائمة للأسطح القديمة، والتي لا تتحمل الأوزان الثقيلة بسبب ضعف البناء وقدمه.
  • يتميز الفوم بقلة التكلفة مقابل ما يقدمه من عملية عزل قوية ومميزة.

أهم ما يميز شركة عزل أسطح بحفر الباطن

تمتاز الشركة بالعديد من الأمور التي تجعلها على قمة شركات عزل أسطح مائي حراري فوم شينكو بحفر الباطن حيث تتمتع بالآتي:

  • تمتلك الشركة أكبر طاقم عمل متكامل يحوي المهندسين والفنيين والخبراء المختصين في مجال عزل الأسطح، من خلال الدورات التدريبية المستمرة، بالإضافة إلى الممارسة المستمرة بعملية العزل.
  • تمتلك الشركة الخبرة لكافة الجنسيات من العاملين والفنيين.
  • تمتلك الشركة أكبر عدد من الأجهزة والمعدات الحديثة والمتطورة للقيام بالعزل.
  • تقوم الشركة بجلب أفضل مواد العزل، من مختلف الدول الأوروبية، حيث تعمل على توفير أجود وافضل خامات مواد العزل، وبأرخص الأسعار من أجل العملاء.
  • يتسم فريق العمل بالدقة والأمانة والتفاني في العمل، حيث يتم اختيار العاملين وموظفين الشركة تحت إجراء اختبارات يضعها المختصين في مجال العزل.
  • تعمل شركة دقة الأداء عزل أسطح مائي حراري فوم شينكو بحفر الباطن على توفير الخدمة للعملاء في أي وقت، وعلى مدار 24 ساعة.

توفر الشركة أفضل طريقة معاينة

تعمل شركة دقة الأداء علي توفير معاينة عزل الأسطح قبل البدء في العمل، حيث ترسل الشركة فريق مختص، لفحص كل جزء في السطح، فيقوم بالآتي:

  1. الفحص الشامل للسطح، للتأكد من عدم وجود أي تشققات أو شروخ بالسطح.
  2. أذا وجدت أي شقوق أو شروخ في السطح، تحدد الشركة والمختصين طريقة تصليحه والمواد اللازمة له.
  3. تقوم الشركة بفحص السطح للتأكد من نظافته، وتحديد الأدوات اللازمة لذلك.
  4. تقوم الشركة بتحديد طاقم العمل اللازم من أجل القيام بعزل الأسطح.
  5. أخيرا تعمل الشركة والمختصين بها في نهاية المعاينة للسطح، أن تكون قد ألمت بكل ما يحتاج إليه عزل الأسطح المائي والحراري فوم شينكو بحفر الباطن.

تقدم الشركة الكشف عن التسريبات

قد يكون هناك أي تسريب في المنزل، فقط لا يقتصر عمل الشركة على كشف التسريب المائي والحراري المتواجد بالأسطح فقط، بل تعمل الشركة على اكتشاف أي تسريبات في أي جزء من أجزاء المنزل، مستخدمة أفضل الأجهزة للكشف عن التسريبات دون تكسير بلاط أو إتلاف طلاء الأسطح الداخلي، حيث أن هدف الشركة هو حماية المجتمع وأفراده، من أي أضرار قد يجلبها التسريب المائي والحراري للأسطح، وتشمل الأضرار التي قد يلحقها التسريب بالأسطح ما يلي:

أهم الأضرار التي يسببها التسريب المائي

كثيرا ما تتعرض مختلف دول العالم لهطول الأمطار، وبصفة مستمرة خاصة في فصل الشتاء، مما يجعل عملية التسريب المائي شائعة في مختلف دول العالم العربي والأوروبي، لذلك كانت ضرورة البحث عن علاج وحلول لهذه المشكلة، من خلال علاج التسريبات والطرق والمواد المبتكرة حديثا لعلاج هذه التسريبات، ومن أهم أخطار التسريب المائي:

  • عندما يتساقط المطر وبصفة مستمرة، مما يجعل الأسطح ممتلئة بالماء المترسب بها دون حفاف، ولفترات زمنية طويلة، مما ينتج عنه صدأ الصبة وانهيار البناء أو السقف، حتى تتعرض كامل الأسرة لخط انهيار المبنى.
  • في بعض الأحيان قد تتسرب هذه المياه المتساقطة والمتراكمة فوق الأسطح إلي داخل المنزل، مما ينتج عنه تشققات وشروخ بالسقف، وتساقط الطلاء أو السقف بالكامل.
  • حدوث رطوبة داخل المنزل، وما يتبع هذه الرطوبة من روائح كريهة ومزعجة نتيجة للعفن والفطريات.
  • قد تتسبب الرطوبة في حدوث أضرار صحية عديدة، مثل التهاب وآلام المفاصل والعظام، الكحة الشديدة، والربو، والحمى في كثير من الأحيان.
  • انتقال العدوى نتيجة لنمو الفطريات والجراثيم والحشرات الناقلة العدوي.

أهم الأضرار التي تترتب على التسريب الحراري

كما أن للتسريب الحراري أضرار، فهناك أيضاً العديد من الأضرار التي تترتب على التسريب الحراري منها:

  • يقوم التسريب الحراري، وأشعة الشمس المتسلطة فوق أسطح المنازل والمنشآت المختلفة بالقيام بتأكل الحديد في الصبة، مما يترتب عليه انهيار المنزل أو البناء.
  • أذا كان البناء شركة أو مخزن بضائع، قد تتسبب درجة الحرارة العالية في تلف وفساد هذه البضائع، وخاصة أذا كانت هذه البضائع تحتاج إلى ثلاجات التخزين، ولكن عند قيامك بعزل الأسطح الحراري يقوم العازل بعزل الحرارة تماماً عن المبنى، مما يعمل على حفظ البضائع والمنتجات.
  • قد يتسبب التسريب الحراري في الشعور بالتعب والخمول، بالإضافة إلى عدم الشعور بالراحة والسكينة، نتيجة لدرجة الحرارة المرتفعة، وخاصة عند انقطاع الكهرباء المتكرر، وعدم القدرة على تشغيل مبردات الجو والمكيفات.

أهم الفوائد التي يعود بها العزل المائي والحراري الأسطح

هناك العديد من الفوائد للعزل المائي والحراري للأسطح والتي يمكن حصرها فيما يلي:

  • يعمل العزل المائي والحراري للأسطح على حماية أفراد المجتمع، من خطر انهيار المباني والمنازل.
  • يعمل العزل المائي والحراري لأسطح المنازل على راحة الأفراد وتوفير مناخ معتدل وحمايتهم من الحرارة المرتفعة نتيجة لأشعة الشمس الحارقة في فصل الصيف.
  • يقوم العزل الحراري بتوفير مناخ دافئ للدول الأوروبية التي تتمتع بجو شديد البرودة.
  • يعمل العزل الحراري أيضاً على الحد من استهلاك الطاقة الكهربائية، حيث لن تحتاج إلى تشغيل مكيفات الهواء ومبردات الجو بكثرة.
  • يعمل العزل الحراري أيضاً علي توفير الأموال التي تنفقها المصانع والشركات والمخازن، لتوفير الجو الملائم لحفظ المنتجات والبضائع.
  • يعمل العزل المائي على حماية الأفراد صحيا، من أي أمراض أو أضرار، قد تنتج عن الرطوبة بواسطة المنازل.
  • تعمل مواد العزل المائي والحراري على عزل الصوت أيضا، مما يوفر للأفراد جو الهدوء والسكينة والتركيز أيضا، من أجل التطور وتقديم الأفضل.

أهمية استخدام عزل الأسطح

  • يجب على كل أفراد المجتمع حماية أنفسهم من المخاطر العديدة، التي قد تنتج عن إهمال عزل الأسطح المائي والحراري، فعليك التفكير لبرهة من الوقت، تخيل نفسك في منزلك وغمرتك السماء بالمطر المتساقط بكثرة وأنت غير مستعد، فما الذي سوف تفعله، هل تصعد لسطح منزلك وتقوم بجمع الماء، ولكن السؤال لن يكون هكذا بل يكون كيف تتخلص من هذه المياه؟ وكيف تتلاشى العواقب التي قد تنتج عن تسريب المياه داخل المنزل؟ وما قد ينتج عنها من تدمير كامل لشكل المنزل والطلاء، لذلك عليك بالتفكير جيدا والإسراع في الاتصال بأفضل وأحسن وأرخص شركة عزل أسطح مائي حراري فوم شينكو بحفر الباطن شركة دقة الأداء، الرائدة في مجال عزل الأسطح.

عزل أسطح شينكو

  • يعمل عزل الشينكو علي منع تسرب المياه داخل المنزل، كما أنه يعمل أيضاً على عزل الحرارة عن الأسطح، فهو متاح لجميع أنواع أسطح المنازل، فهو يعمل على عزل المياه والرطوبة في فصل الشتاء، ويقوم بعزل الحرارة وأشعة الشمس في فصل الصيف، لذلك هو مناسب جدا لمختلف أنواع الأسطح.

مواد العزل المائي

  • تقوم الشركة باستخدام العديد من مواد العزل المائي، بحيث تتلاءم مع مختلف أنواع الأسطح، وتقوم لمنع حدوث أي تسرب مائي بالأسطح، كما أنها تعمل أيضا علي منع الرطوبة من الوصول إلى السطح أو داخل المنزل.

الألواح المعدنية

  • يكثر استخدام الألواح المعدنية، لقدرتها على العزل المائي والحراري، إلا أنها سرعان ما تتلف وتصدا، ولكن الشركة تعالج هذا الأمر بحكمة، حيث تقوم طلاء الألواح قبل تركيبها مباشرة بمادة عازلة قوية تحميها من عوامل الجو المختلفة، ويتوفر العديد من أنواع الألواح المعدنية، مثل ألواح الرصاص، الواح الاستانلس، ألواح الحديد، ألواح الألومنيوم.

الألواح الخشبية

  • لا تستخدم بكثرة بسبب عدم تحملها للحرارة والنار، فهي قابلة للحروق، وغالبا يتم استخدامها في الأماكن الباردة.

البيتومين

  • مادة صلبة تستخدم بكثرة لقدرتها على العزل الحراري والمائي، كما أنها سهلة الاستخدام للغاية، حيث يتم صهرها تحت 100 درجة مئوية بحيث تصبح مادة سائلة، مما يساعد في تطبيقها على الأسطح، كما أنها تعد عازل قوي لخزانات المياه.

مادة البولي إيثيلين

  • هي مادة سهلة الاستخدام، وتكون على هيئة مشمع أسود اللون، ويكون سمكة تقريبا نحو ال 46 سم، ومن أهم مميزات العزل بمادة البولي إيثيلين أنها خفيفة الوزن، مما يجعلها سهلة واكثر ملائمة للأسطح القديمة، كما أنها مرنة وسهلة الاستخدام.

أخيرا

يجب على كل أفراد المجتمع التعامل مع شركات عزل أسطح مائي حراري فوم شينكو بحفر الباطن، من أجل سلامتهم، وسلامة المجتمع ككل، وكذلك ضرورة التعامل مع شركة دقة الأداء لما تقدم من أفضل خدمة عزل أسطح، ولا يقتصر عمل الشركة على مدينة حفر الباطن فقط، بل يتطرق ليشمل جميع مدن المملكة العربية السعودية، من أجل خدمة الوطن.

بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة العزل عزل اسطح وفوم كشف تسربات المياه Ahmed Adham