0565252100
الرياض طريق الامير محمد بن عبد الرحمن
مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

شركة عزل أسطح فوم مائي حراري شينكو بسيهات-0557708575

admin
3 سنوات
ديسمبر 12,2020

شركة عزل أسطح فوم  مائي حراري شينكو بسهيات

يجب عليك توفير الحماية الكاملة للمباني فهي تتعرض كثيراً إلى العوامل الجوية المختلفة التي تؤثر عليها تأثير شديد، وذلك بسبب تواجد أشعة الشمس الحارقة بشكل مستمر على المبنى تؤثر عليه وتضعفه، كما أن مياه الأمطار هي أكثر خطراً يهدد المباني بالانهيار، لذلك عليك الاهتمام بعمل عزل الأسطح بأحد أنواع العزل المائي أو الحراري أو الشينكو، وذلك عن طريق الشركة المتميزة شركة دقة الاداء التي توفر لك خدمات العزل داخل الدمام وفي جميع مدن المملكة العربية السعودية، وذلك لأهمية القيام بعزل الأسطح حفاظاً عليها.

شركة عوازل داخل

  • شركة دقة الاداء لديها خبرة واسعة في مجال عزل أسطح بالدمام، فهي تمتلك أسطول كبير من الأجهزة والعمال المتمكنين في مجال عزل الأسطح بأنواعه المختلفة، الشركة تقدم خدمات عزل لجميع العملاء بدون أي أخطاء، فهي تقوم بإختبار العول بعد التنفيذ لضمان الخدمات المقدمة للعملاء، كما أنها تقدم خدمات العزل الأخرى سواء للأسطح أو الخزانات أو المسابح أو غيرها من المنشآت المتعددة، وذلك توفيراً على العملاء من عناء البحث عن شركات تقدم خدمات عزل شاملة ومتميزة.

عوازل الأسطح وأنواعه

  • يعتمد عزل أسطح المباني على توافر مجموعة من المواد التي تتميز بخصائص تعزل العوامل الجوية المختلفة مثل الرطوبة أو الحرارة، وتستخدم هذه المواد ويتم تركيبها على الأسطح بالطرق التي تناسبها حفاظاً على هذا المبنى وعدم تعرضه لأضرار متعددة، كما يجب الإشارة إلى وجود أنواع متعددة من عزل الأسطح متوفرة داخل الشركة وسوف نتناول هذه الأنواع بالتفصيل داخل المقال.

أنواع عزل الأسطح

تتعدد وتختلف أنواع العزل للأسطح وذلك بسبب ضرورة إستخدام أنواع مختلفة من العوازل التي تتناسب مع طبيعة المناخ الموجود به المبنى، ويرجع ذلك إلى وجود بعض المناطق التي تحتاج إلى عزل حراري ومناطق أخرى تحتاج إلى أنواع مختلفة من العزل، لذلك تستخدم الشركة جميع أنواع عوازل أسطح المباني بالدمام حتى تقدم للعملاء أفضل خدمات عزل وأهم أنواع عزل الأسطح التي تقدمها الشركة هي:

  • العزل الحراري.
  • العزل الحراري.
  • العزل الشينكو.

تعتبر هذه من أنواع العزل التي تقدمها شركة دقة الاداء، كما أنها تمتلك العديد من المواد المختلفة لأنواع العزل التي تناسب جميع الأسطح للمباني المختلفة والمنشآت الضخمة حتى توفر عناء البحث على جميع العملاء.

هل تحتاج جميع الأسطح إلى العزل؟

  • يجب على كل شخص أن يجيب على هذا التساؤل وهو ضرورة القيام بعملية عزل أسطح المباني، وتعتبر عملية العزل أصبحت من أساسيات البناء، وأصبح الجميع يفضل التواصل مع الشركة أثناء فترة البناء من أجل القيام بعملية عزل الأسطح، وذلك حتى لا تتعرض إلى مخاطر التقلبات الجوية المتمثلة في درجات حرارة مرتفعة وأمطار غزيرة وتسربات مياه، لذلك عليك الإهتمام بعملية عزل الأسطح أثناء البناء، وإذا لم تقم بها عليك الإنتباه إلى التغيرات السلبية التي تحدث داخل المبنى مثل حرارة مرتفعة أو رطوبة أو حدوث تشققات وتصدعات في الجدران الداخلية، كما أن نمو الحشرات والبكتيريا ضمن المؤشرات التي تدل على ضرورة القيام بعزل الأسطح.

خدمات العزل الحراري للأسطح

  • أحد أهم أنواع العزل هو العزل الحراري الذي يمنع وصول درجات الحرارة المرتفعة التي تسببها الشمس إلى داخل المباني، وذلك عن طريق إستخدام بعض المواد التي تمنع الحرارة وتقلل من وصولها إلى الداخل، وتهتم شركة دقة الاداء بإستخدام أجود مواد العزل الحرارية للحصول على أفضل نتيجة للعميل.

فوائد العزل الحراري للأسطح

إستخدام العزل الحراري على أسطح المباني له العديد من الفوائد التي تعود على العملاء، ومن هذه الفوائد ما يلي:

  • التقليل في فاتورة الكهرباء وذلك نتيجة تحسين الجو الداخلي للمبنى وعدم إستهلاك المكيفات بشكل كبير.
  • يساعد على توفير بيئة مناخية مناسبة للعيش بداخلها بدون ضغوطات وتوتر بسبب حرارة الجو.
  • العزل الحراري يحمي طبقات الخرسانة من الصدأ بسبب منع وصول أشعة الشمس إليها.
  • يطيل من العمر الإفتراضي للمبنى والحفاظ عليه من أي أضرار.

أفضل المواد العازلة للحرارة

تهتم الشركة بإستخدام مواد تعزل الحرارة بشكل جيد وتكون غير مضرة للبيئة المحيطة وذلك لتقديم أفضل خدمات عزل لجميع العملاء، ونقدم لكم بعض المواد التي تستخدمها الشركة في عزل الحرارة.

  • السليلوز:

هو مادة عازلة للحرارة تتميز بأنها آمنة جداً على البيئة المحيطة، وذلك لأنها تصنع من الورق المقوى بالإضافة إلى أنها تعزل الحرارة بشكل كبير، كما أن هذه المادة لا تساعد في اشتعال الحرائق، لذلك يتم إستخدامها في العزل الحراري.

  • الألياف العازلة الزجاجية:

تصنع هذه الألياف من الزجاج وله قدرة كبيرة على عزل درجات الحرارة، ويتم إستخدامها بكثرة نظرت لفاعليتها فى العزل، كما يجب تخزينها بشكل آمن لحين استخدامها.

  • الفوم:

هو أحد المواد التي تستخدم في العزل الحراري والمائي في نفس الوقت، وهو له قدرة كبيرة على منع تسرب الحرارة أو المياه على حد سواء، بالإضافة إلى مميزات تجعله الأفضل في مجال العزل.

العزل المائي وطرق تنفيذه

عند الحديث عن عوازل الأسطح لابد أن نذكر العزل المائي الذي يهتم بمنع تسرب المياه من الأسطح إلى داخل المبنى سواء مياه الأمطار أو المياه التي تتسرب من الخزانات العلوية كما أن الشركة متميزة في تنفيذ العزل المائي بأحد الطريقتين للعزل المائي وهما:

  • العزل الإيجابي:

وتعتبر طريقة العزل الإيجابي هي الطريقة الأساسية في تنفيذ العزل المائي، ويتم تنفيذ العزل بشكل طبيعي على الأسطح الخارجية للمباني، وهي جهة دخول المياه أي يمنع دخول المياه إلى المكان المراد عزله.

  • العزل السلبي:

بالنسبة للعزل السلبي فهو يعتبر بديل العزل الإيجابي ولا يستخدم إلا في حالة فشل العزل الإيجابي بشكل من الأشكال، ويتم تركيب العازل في هذه الطريقة من جهة خروج المياه أي يمنع خروج المياه من المكان المراد عزله.

أفضل مواد العزل المائي

تهتم شركة دقة الاداء بإختيار مواد عزل مائية تم اختبارها بشكل كافي من قبل الشركة، ويتم التأكد من جودتها وفعاليتها في عزل المياه، حتى لا تتسبب في أي أضرار أو خسائر للعميل ومن مواد العزل المائي.

  • البيتومين السائل:

هي مادة سائلة يتم تصنيعها من بقايا بترولية وتستخدم على الأسطح من خلال رشها على جميع أجزاء السطح المراد عزله، وتتميز بقدرتها الكبيرة على منع تسرب المياه والرطوبة، وهي آمنة ولا تتفاعل مع المياه.

  • البولي إيثيلين:

هذه المادة عبارة عن مشمع له قدرة عزل الأسطح ويتميز باللون الأسود كما أن له سمك معين ويتناسب مع جميع أشكال الأسطح.

  • الألواح المعدنية:

وهذه الألواح لها قدرة كبيرة على عزل المياه والرطوبة، كما يجب أن تختار نوع غير قابل للصدأ حتى لا يتعرض للتلف مثل ألواح الاستانلس.

خطوط العزل التي تتبعها الشركة

شركة دقة الاداء تهتم بمجموعة من الخطوات الدقيقة أثناء تنفيذ العزل المائي والحراري للحصول على أفضل نتيجة وهذه الخطوات هي:

  • تنظيف السطح بشكل جيد من أي مخلفات أو بقايا خرسانية حتى لا تعمل على عزل مادة العزل عن السطح.
  • القيام بعمل الخرسانة الرخوة وتوزيعها على جميع السطح، وهي عبارة عن خليط من الأسمنت ومواد أخرى تتميز بالزوجة لسهولة فردها.
  • يتم تركيب مادة العزل المائي المستخدمة في عملية العزل وفقاً لجميع الخطوات والشروط التى تحددها الشركة.
  • بعد ذلك تقوم بتركيب العزل الحراري بأعلى دقة وبالسمك المطلوب ومن ثم وضع طبقة من الحماية على العزل الحراري.
  • في النهاية يتم تبليط السطح بالكامل للتأكد من حماية ومتانة العزل.

عزل فوم شينكو 

  • عزل الشينكو هو القيام بعملية عزل الأسطح العلوية حتى تمنع تسرب الحرارة إلى الداخل، كما أنه يمنع تسرب الرطوبة والمياه، ومن أفضل المواد التي تستخدم في عملية عزل الشينكو هي مادة الفوم التي تتميز بخصائص عزل قوية وذلك لأنها عازلة للمياه والحرارة على حد سواء، لذلك تستخدم بكثرة في عملية العزل ونعرض لكم أنواع الفوم التي تستخدم في العزل.

أنواع الفوم المستخدمة في عزل الشينكو

تعمل الشركة على إستخدام أنواع الفوم في العزل، وذلك لقدرتها العالية على عزل الحرارة ومنع تسرب المياه والرطوبة وهذه الأنواع هي:

  • فوم البولسترين:

كما يطلق عليه اسم الفوم الأبيض والأزرق يتميز هذا النوع بأنه يأتي على شكل ألواح تحتوي على العديد من الفراغات من الداخل، ولكنها لا تسرب المياه أو الحرارة، كما أنها خفيفة في الوزن وتستطيع تحديد السمك الذي تحتاج إليه، ويأتي على شكلين إما الألواح العادية أو ألواح العاشق والمعشوق وهي الأكثر متانة أثناء التركيب.

  • فوم البولي يوريثان:

وهذا الفوم يستخدم في شكل سائل حيث يتم رشه على السطح من خلاله أجهزة معينة، ويتميز بأنه لا يترك أي فراغات فهو يستطيع الوصول إلى جميع أجزاء السطح بسهولة، كما تهتم الشركة برشه بالتساوي على جميع أجزاء السطح.

شركة دقة الاداء متخصصة فى مجال العزل

تستخدم شركة دقة الاداء جميع الإمكانيات التي تؤهلها بأن تكون أفضل شركة متخصصة فى مجال العزل بالدمام، كما أنها تستطيع الوصول إلى أي مكان آخر داخل المملكة، وتمتلك العديد من الإمكانيات التي تتميز بها مثل:

  • أسطول كبير من العمال المتنوعون والمدربون على أعلى مستوى في جميع أعمال العزل.
  • تستخدم الشركة مواد عزل متميزة وذات جودة عالية سواء في العزل المائي والحراري أو الشينكو.
  • الشركة لديها عدد كبير من الأجهزة والآلات الحديثة التي تستخدم في العزل لضمان النتيجة الفعالة ولا تستخدم الأجهزة القديمة المتهالكة.
  • تقدم الشركة جميع خدمات العزل الأسطح أو الحمامات أو المطابخ، وأيضا المسابح والخزانات والبادرومات، كما أنها تقدم عزل لجميع المؤسسات الكبيرة مثل الشركات والمصانع.
  • لديها سابقة أعمال كبيرة ومشرفة في مجال العزل وذلك بشهادة جميع العملاء لديها.
  • تتميز بالسرعة في الاداء وتنفيذ الأعمال في وقت قياسي، بالإضافة إلى إختبار عمليات العزل بعد الإنتهاء منها وتقديم الضمانات المناسبة.

أفضل أسعار عزل أسطح بسليل

  • إذا كنت تبحث عن أفضل أسعار تقدم في مجال عزل الأسطح داخل الدمام أو خارجها، لذا لابد عليك من التواصل مع شركة دقة الاداء المتميزة في تقديم جميع خدمات العزل بأسعار خيالية تناسب جميع العملاء من حيث المستويات المادية لهم، فهي تهدف دائماً إلى الربح القليل في مقابل الحصول على عدد كبير من العملاء، لذلك يجب التواصل مع الشركة للحصول على أفضل الأسعار والعروض والخصومات التي قد تحصل عليها من الشركة.

أفضل الخدمات في مجال العزل

  • تهتم شركة دقة الاداء بتقديم جميع خدمات العزل بجودة عالية لجميع العملاء في كل مكان، وذلك حفاظاً على المباني الخاصة بهم من العوامل الجوية ومنع التأثير عليها وتسبيب أضرار لها، لذلك يجب عليك حماية المبني والقيام بعمليات عزل شاملة لجميع الأسطح

    شركة عزل اسطح بسهيات 

    تتمتع الشركة بكونها الاولى و الافضل فى التعامل مع الاسطح و تقديم خطوات العزل المناسبة لها و هو الامر الذي لا بد و ان يتم وفقا لمعايير الامان و الجودة و توافر عاما الخبرة و الكفاءة فى التعامل معها 

    فيمكنك من خلال الاساليب التي يتم اتباعها الوقاية تماما من مشكلات التسربات المائية والتي تصيب الكثير من الاماكن والتعامل معها بكل سهوله من خلال المواد التي يتم استخدامها والتي يتم التعامل معها بدقه عالية واختيار افضل الانواع منها وتجهيزها للقيام بدور العازل في الحصول على الحماية من الحرارة والرطوبة وذلك وفقا لكافه المعايير العالمية

    ما هي افضل طرق عزل الاسطح الشينكو بسهيات و ما وجه الاستفادة من تطبيقه ؟

    يمكن قياس مدي قدرة و قوة العازل على الاسطح من توفيره للعناصر المطلوبة منه و تحقيق الشروط و ذلك لما تقوم به تلك العوازل من تلبيه احتياجات المبني من الحماية التى يحتاجها 

    و ذلك من خلال مجموعه كبيرة من الخيارات و مواد العزل المختلفة و التى باختلافها يمكن ملاحظة التنوع فى نمط العزل و طرق تطبيقه ايضا بين البتومين و اليولى يوريثان و الالواح المعدنية و غيرها و لكل من تلك الانواع وظائفه فى الحماية اما من الحرارة او الرطوبة 

    و جميع تلك الطرق تحتاج معدات و خطوات خاصة تمنح العمل مستوى افضل و تساعدنا بالتاكيد فى الحصول على كل ما يرغب العميل به من قوة و صلابة للعازل و التى تتحمل الضغوط و المؤثرات المختلفة بالإضافة الى الضمانات ضد عوامل التصدع او الصدأ و التلف فى المستقبل و التى تصل الى اكثر من عشرة سنوات 

    ما هي انواع عوازل الاسطح التى تقدمها افضل شركة عزل اسطح بسهيات ؟

    1. العوازل الحرارية : 

    من خلال العازل الحرارى و الذي يتم تطبيقه على الاسطح يمكن السيطرة على الاسطح المختلفة للمباني و التى يتم اللجوء اليها للتخلص من حرارة الشمس و سهولة الانتقال الحرارى الى المبني و الذي يساعد فى زيادة الحرارة على الدوار الاخيرة 

    1. العوازل المائية : 

    تظهر الحاجة للعوازل المائية فى العديد من الحالات مثل تراكم مياه الامطار او تهالك البنية التحتية للمبني و تأثر توصيلات السباكة من خلال التسربات المائية و التى تعد واحدة من العيوب التى قد تتزايد مع مرور الوقت و الواقي الوحيد للحماية منها هو العازل المائي المقاوم للرطوبة 

    و كلا من تلك الانواع له طريقته و اسلوبة فى التطبيق و التعامل معه و القيام بخطواته بالشكل الصحيح و التى تساعد فى تحسين مستوى الامان فى العوازل و اعطاء الصورة المناسبة و التى نتميز بتقديمها بشكل مميز و اسلوب مبتكر يضيف التطور و الاهتمام بالتفاصيل 

    ما هي الاضرار التى تعود على المباني نتيجة لعدم استخدام عزل الاسطح بسهيات؟

    1. تأثر البلاط الذي يتواجد على الاسطح من خلال ظهور بعض التصدعات عليه والتي تساعد على تواجد الحشرات به وانتشار الامراض و الفطريات والروائح الكريهة 
    2. اضافه الى الرطوبة والتي تتمكن من الاسطح بشكل قوي مما قد يساعد في سقوطها او تأثر الادوار الأخيرة بشكل قوي بالمياه الخاصه بالأمطار او تراكمات المياه الخاصه بتنظيف الاسطح 
    3. اضافه الى ما يتم منه نتائج كبيره في تأثر الاسطح الرطوبة من خلال سقوط الدهانات الخاصه بأسقف الادوار الاخيره و ظهور البقع الكبيره والعفن عليها مع ظهور بعض علامات الضعف و التأكل على الاسطح والتي تقلل من عمرها الافتراضي 
    4. ويحتاج الى الكثير من اعمال الترميم والاصلاح الدوري لها مما يزيد من حجم النفقات التي يتم استخدامها ومن ابرز العوامل والعلامات التي تظهر على المباني عند عدم استخدام العوازل الحامية لها هو تأثر المونة الإسمنتية الخاصه بها والتي تظهر عليها علامات الضعف والهشاشة بشكل كبير

    ما هي افضل انواع مواد عزل الاسطح المطابقة للمواصفات؟

    لان عملائنا ينتظرون منا كل جديد و الوثوق بما نقدمة من خدمات عديدة و شكل مميز للعازل و الذي لا بد و ان يتم بأعلى مستوى و مراعاه الاشتراطات التى يتم وضعها عالميا و التى تحقق مستويات افضل من القوة و التحمل 

    و من اكثر مواد العزل و التى يتوافر بها جميع العوامل السابق ذكرها هي البولى يوريثان و الذي يمنح العزل مقومات اكبر لما يتوافر به من امكانيات كبيرة تتمثل فى : 

    1. و التى تتوافر بقوام محدد و الذي يساعد فى اتخاذ الشكل المناسب و اضافة الطبقات المتتالية حسب الرغبة بفضل ما تظهر علية من مقومات متوسطة ما بين القوام السائل و الصلب و سهولة التحكم و التطبيق 
    2. طول فترة الضمان و التى لا تقارن بغيرها من الشركات و التى تسمح لعملائها فى الحصول على القوة و المتانة فى طبقع عازل مميزة من مكونات امنه و لا يمكن ان يظهر عنها اى تأثيرات سلبية 
    3. تحقيق عامل السرعة و امكانية تغطية عدم اجزاء بدون ان تشكل حملا عليها و يبدوا ذلك بارزا بشكل قوى 
    4. مناسب للتطبيق و الاستخدام على انواع عديدة من الاسطح و فى مناخ متعدد مما يناسب استخدامه على اسطح مختلفة من خرسامية او متعرجة او مبلطة او مائلة او معدنية او غير مبلطة بكل سهولة و تحقيق كافة المواصفات المطلوبة و درجة الامان التى يرغب بها العميل 

    بما تنصح شركة عزل اسطح بسيهات عملائها عند تطبيق عوازل الاسطح؟

    تتوافر لدي الشركة المعايير العالمية للجودة والامان التي تخص عوازل الاسطح لأنها المسؤول عن الحصول على القوه والصلابة التي تجعل الاسطح تتحمل لسنوات طويله

    1.  وهو الامر الذي يمكن ان تجده مناسبا الكثير من انواع الاسطح من خلال المقاومات و المميزات التى توفرها الشركه يمكن الوصول الى تلك الدرجات القوية المناسبة من الجودة والكفاءة لذلك فان الشركة تقدر ضرورة الاهتمام بتوصيل العزل والدقه في اتخاذ القرار نحو المواد التي يتم استخدامها في عزل الاسطح
    2.  و اختيار الوقت المناسب لتطبيقه حيث ان درجات الحرارة تؤثر بشكل كبير على كفاءه وجوده العازل عند تطبيقه والذي لابد من دراسته بشكل مناسب قبل البدء في التطبيق
    3.  وكذلك فانه لابد من اتخاذ القرار نحو السماكة وعدد الطبقات للعازل الذي يتم تطبيقه على الاسطح لكي يكون مناسبا لدرجه الحماية المطلوبة سواء من الرطوبة او الحرارة
    4.  كما انه لابد من التأكد من انه تم تطبيق العازل على الاسطح بالكامل وانه يمكن تجنب اى عيوب او نقاط ضعف في هذا العازل ويبدو ذلك واضحا من خلال استخدام بعض المعدات الخاصه والتي تساعد في الوصول الى اماكن ضيقه والتي تمنحه الصلابه و الوصول الى الاماكن
    5. ليس ذلك فقط بل ان للشركة دور مهم في التعامل بسرعه كبيره ودقه عالية في تطبيق خطوات العزل بالشكل الصحيح والاعتماد في ذلك على خبرات فريق العمل من فنيون وعمال لكي يتم تحقيق الافضل بشكل مستمر وذلك من خلال اسعارها المميزة و الفريدة والتي لا يمكن مقارنتها باي شركه اخرى بسهيات حيث اننا نعتمد في اساليب العزل التي يتم تطبيقها على التكلفة البسيطة والجودة العالية

    اقرا ايضا : شركة عزل اسطح بالرياض 
    شركة عزل اسطح بجدة

عزل اسطحعزل فومعزل مائي وحراريعوازل اسطحعوازل اسطح ببريدةعوازل اسطح بجدةعوازل اسطح بمكةعوازل فوم

بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة العزل عزل اسطح وفوم كشف تسربات المياه Ahmed Adham