0565252100
الرياض طريق الامير محمد بن عبد الرحمن
مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

شركة عزل أسطح مائي حراري فوم شينكو المذنب-0557708575

admin
4 سنوات
أبريل 04,2020

شركة عزل أسطح مائي حراري فوم شينكو بصبيا

تتعرض المباني والمنازل التي نعيش فيها إلى العديد من العوامل التي تؤثر عليها ويجعلها غير ملائمة للعيش فيها مثل أشعة الشمس الحارقة التي ترفع حرارة المبنى، كما أنن تسربات المياه التي تنتج بسبب سقوط الأمطار الغزيرة تؤدي إلى ظهور رطوبة وبالتالي تظهر روائح كريهة وحشرات ويصبح المبنى غير ملائم للعيش الآدمي، لذلك حرصاً منك على صحة أسرتك ومن يقيمون معك في المبنى، يجب عليك القيام بعزل الأسطح بالأنواع التي تناسبها وذلك من خلال شركة دقة الأداء المتخصصة في عزل الأسطح بصبيا.

افضل شركة عزل أسطح مائي حراري فوم شينكو بصبيا

  • شركة دقة الأداء تقدم جميع خدمتها الفريدة في العزل لجميع العملاء أصحاب المباني، سواء مباني سكنية أو أماكن عمل أو العديد من المؤسسات الأخرى مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والأندية العامة، فالشركة مسؤولة عن تقديم المساعدة للعملاء والتخلص من هذه المشاكل التي تسبب لهم الإزعاج بشكل مستمر، عزل الأسطح هو أهم الخدمات التي تقدمها الشركة حرصاً منها على توفير بيئة مناسبة لجميع المواطنين، مما يساعد في زيادة الإنتاج والعمل ونجاح المجتمع بأكمله.

ضرورة عزل الأسطح للمباني

  • العزل يعتبر استخدام مجموعة من المواد التي تعمل على حماية الأسطح بالكامل، فهي تحميها من العوامل الخارجية التي تؤثر عليها وتصيبها بالضرر مثل الحرارة والمياه وتتعدد أنواع العوازل المختلفة، لذلك فهي ضرورة ملحة على جميع العملاء يجب عليهم القيام بعمليه العزل سواء أثناء فترة الأنشاء أو بعد إنشاء المبنى حتى يحمي المبنى من أخطار الحرارة والرطوبة التي قد تعرض المبنى للانهيار في أي وقت خاصة إذا كان المبنى لم يتم تأسيسه بشكل جيد، ويمكنك أيضا الاستعانة بشركة دقة الأداء أثناء إنشاء المبنى، فهي توفر جميع مواد البناء ومواد العزل وتتميز جميع هذه المواد بأعلى جودة ويمكنك أن تحصل عليها من خلال الشركة فقط.

أفضل شركة عزل مائي للأسطح بصبيا

  • العزل المائي هو من أدق أنواع العزل التي تحتاج إلى خبرة في التنفيذ واستخدام مواد متميزة ولن تتعرض للتلف وتسرب المياه مرة أخرى، وكل ذلك ستجده متوفر في شركة دقة الأداء للعزل المائي بصبيا لجميع الأسطح المختلفة، تتم عملية العزل وفق مجموعة من الأسس والمعايير المضمونة بشكل كبير، وذلك من خلال مجموعة من المتخصصين في مجال عزل الأسطح بإستخدام العزل المائي بصبيا حتى لا يحدث أي تسريب مائي مرة أخرى بفعل الأمطار أو بسبب تسريبات الخزانات الموجودة على أسطح المباني.

بعض المواد التي تستخدم في العزل المائي

هناك عدد كبير من المواد التي يتم استخدامها في العزل المائي، وجميع هذه المواد متوفرة أيضاً في شركة دقة الأداء لأنها مواد متميزة في العزل ومن هذه المواد:

مادة الألواح المعدنية:

  • تستخدم الألواح في عزل الأسطح عن طريق تركيبها على الأسطح المراد عزلها وتصنع من مجموع مختلفة من المعادن قد تكون من الرصاص أو النحاس أو الاستانلس أو الألمنيوم أو الحديد، ويتم طلاء هذه الألواح بطبقة خاصة تحميها من الصدأ بفعل المياه والحرارة.

مادة البيتومين:

  • تستخدم هذه المادة عن طريق رشها على الأسطح فهي تكون سائلة وتستخرج من بعض المخلفات البترولية فهي فعالة في عزل الأسطح، وكذلك المسابح والخزانات من الخارج.

مادة القرميد:

  • لا تستخدم بكثرة إلا في حالة الأسطح المتعرجة أو الغير مستوية، مثل الموجودة في أسطح الفلل وتصنع هذه المادة من الفخار وتتميز باللون البني وقد تستطيع اختيار لون آخر ويعمل على منع تسرب المياه بشكل كبير.

أخطار الحرارة على المباني

  • الحرارة المرتفعة تتسبب في العديد من الأخطار على المباني وعلى جميع الأشخاص المقيمين داخل المبنى لأنها تؤدي إلى ارتفاع الحرارة من الداخل بشكل مبالغ فيه لا يستطيع الإنسان تحمله، وبالتالي تزداد النفقات المادية بسبب استخدام المكيفات التي تساعد في ترطيب المناخ حتى يستطيع الإنسان العيش، وذلك بجانب تأثير الحرارة السلبي على المبني على الأسطح والجدران فهي قد تسبب تشققات وتصدعات فيها، وتؤدي إلى تآكل طبقات الخرسانة بفعل الحرارة، كما تعرض الحديد للصدأ، لذلك يجب استخدام العازل الحراري في المناطق التي تتميز بحرارة شديدة خاصة في فصل الصيف.

أفضل مواد العزل الحراري لدى الشركة

  • لابد من استخدام عازل حراري لأنه مهم جداً لحماية المباني والأشخاص على حد سواء، وتقدم لك شركة دقة الأداء أفضل الخدمات ومواد العزل الحراري التي سوف تحميك من الحرارة المرتفعة وتعيش بسلام داخل المبني، وتتميز الشركة بأنها تستخدم أحدث الأجهزة والتقنيات في العزل الحراري للحصول على نتيجة يندهش منها جميع العملاء بحيث تحجب وصول الحرارة الضارة وتقلل من الانبعاثات الحرارية والكربونية إلى داخل المباني، ويتم ذلك وفق خطة محددة يتم وضعها بدقة.

المواد التي تستخدم في العزل الحراري

لتنفيذ العزل الحراري يوجد مجموعة من المواد التي تستخدم فيه والمتوفرة داخل الشركة بشكل كبير، ومن بعض المواد العازلة للحرارة التي تستخدمها الشركة هي:

مادة البولي يوريثان:

  • تستخدم في العزل الحراري والعزل المائي وعزل فوم الشينكو، لأنها مادة متميزة بالعديد من الخصائص في العزل وهي أمنة جداً ويفضلها العديد من العملاء.

مادة الألياف الزجاجية:

  • هي عبارة عن ألياف على شكل رول مصنوع من الزجاج يحتاج إلى حظر شديد في التركيب، ولكنه يعطي نتيجة فعالة في العزل الحراري ويستخدم بكثرة.

مادة السليلوز:

  • هي أحد المواد الآمنة جدًا في العزل الحراري وهي عبارة عن ورق مقوي ولكنه غير قابل للاشتعال ولا يساعد على الحرائق لذا فهو آمن.

كيفية اختيار العازل الحراري بشكل صحيح

دائما تواجه العديد من المشاكل وعدم القدرة على اختيار عازل حراري مناسب لعزل الأسطح ويتميز بالقوة والصلابة، لذلك نقدم لك مجموعة من الأسس التي تساعدك في اختيار العازل وهي:

  • أن يكون العازل ذات معامل توصيل للحرارة منخفض ويعزل الحرارة بشكل كبير.
  • أن يمتلك القدرة على عزل الرطوبة وعدم التفاعل معها.
  • لديه خواص في عزل الصوت تميز العزل الحراري أكثر من غيره لتوفير بيئة هادئة.
  • أن يكون صديق للبيئة ولا يسبب أي تفاعلات كيميائية وكذلك لا يسمح بنمو الحشرات.
  • ألا يتسبب العازل الحراري أيضا في تفاعلات كيميائية سواء مع المياه أو مع الحرارة.
  • أن يتميز من ناحية الأسعار مقارنة ببعض العوازل الأخرى.

عزل فوم شينكو للأسطح بصبيا

  • عزل فوم شينكو للأسطح هو واحد من أنواع العزل الذي تقدمه شركة دقة الأداء، ويتم تنفيذ عزل فوم الشينكو على الأسطح بكل دقة، كما أنه يتناسب مع أنواع الأسطح المختلفة في الأشكال والأنواع، سواء الأسطح الخشبية أو الحديدية أو الخرسانية، ويعمل عزل فوم الشينكو على منع تسرب المياه وأيضا الحرارة.
  • وبذلك فهو يحميها ويحمي المباني والأشخاص المقيمين بداخلها، وله العديد من الاستخدامات الأخرى في العزل مثل عزل الجراجات الخاصة بالسيارات لحمايتها من الأمطار والحرارة، وأيضا البدرومات لتخزين الأشياء الهامة والحفاظ عليها من الرطوبة، ويتم ذلك بمساعدة شركة دقة الأداء.

آلية العمل داخل شركة دقة الأداء

  • تهتم الشركة بالعمل في إطار وشكل منظم، فهي لديها القواعد والقوانين التي يسير عليها جميع أفراد طاقم العمل لدي الشركة، وأهم ما يميزها هو الدقة في المواعيد حيث تنفذ عمليات العزل في موعد التسليم المحدد لها، وذلك مما يزيد من ثقة العملاء في الشركة، كما أنها تفضل مشاركة العميل في جميع خطوات عملية العزل حتى يتعرف على مادة العزل المستخدمة وأهم مميزاتها وخواصها في العزل، وبذلك يطمئن العميل إلى العزل الذي سوف يحصل عليه وهذه الآلية تعمل بها الشركة مع جميع العملاء في كل مكان فهي تتميز بالمصداقية والشفافية في العمل.

مقومات نجاح شركة عزل بصبيا

الشركات التي تتميز بالنجاح في مجالها مثل شركة دقة الأداء المتميزة في مجال العزل بجميع أنواعه تمتلك مجموعة من المقاومات التي تساعدها على هذا النجاح وأهم مقومات الشركة هي:

  • تمتلك الشركة جميع الاستعدادات والإمكانيات من حيث الأجهزة والأدوات المستخدمة لتقديم أفضل خدمات العزل.
  • الشركة لديها طاقم عمل متنوع وكبير ولديه خبرة كبيرة في مجال عزل الأسطح، لذلك يقدم خدمات عزل ممتازة.
  • تهتم الشركات بتقديم العروض والخصومات الهائلة على عمليات العزل المختلفة بجميع الأنواع والمواد المستخدمة.
  • الدقة في العمل والإشراف على عملية العزل من قبل إدارة الشركة، وذلك للتأكد من عدم الإهمال في أي شيء.
  • تمتلك الشركة العديد من مواد العزل المائي والحراري والشيكو وتساعد العميل في اختيار ما يناسب المكان المراد عزله.

خدمات عزل متنوعة للشركة

بالإضافة إلى أن شركة دقة الأداء متخصصة في مجال عزل الأسطح بجميع أنواعه تقدم مجموعة أخرى من خدمات العزل بشكل عام وهي:

عزل المسابح:

  • وتشمل المسابح الخاصة بالفلل أو المسابح الكبيرة العامة المتواجدة في الأندية الترفيهية ذات مساحات كبيرة أو صغيرة، ويتم تفريغ المسبح بالكامل وتنظيفه وعزله بأجود أنواع العزل.

عزل الخزانات:

  • عزل الخزانات وهو من أهم الأمور التي تعتني بها الشركة نظراً لأهميته، لذلك تنظيف الخزان بشكل جيد من الداخل واستخدام مواد عزل آمنة لا تتفاعل مع المياه كما تعزله من الخارج أيضاً.

عزل الحمامات:

  • يعتبر عزل الحمامات من أهم أنواع العزل الداخلي للمبنى، لأنها قد تحدث تسربات إلى باقي أجزاء المبنى وتضر به جميعاً، لذلك يتم عزلها بشكل ناجح سواء الجدران أو الأرضيات.

عزل المطابخ:

  • تحتاج المطابخ أيضاً إلى عزل نظراً لاستخدام المياه بكثرة بداخله، وتستخدم الشركة مواد عزل متميزة وفعالة في عزل المطابخ.

هل العزل من الأمور المهمة لأسطح المباني؟

  • من خلال هذا المقال تستطيع الإجابة على هذا التساؤل المهم، عملية العزل في غاية الأهمية بالنسبة لجميع الأسطح حتى يحميها من أخطار العوامل الجوية المختلفة التي تؤثر عليه وتضر به، لذلك يجب عليك الاهتمام بالمبنى وأن توفر له عوامل السلامة والأمان، وبذلك فإنك تحافظ على المبني وتحافظ على عائلتك والأشخاص الذين ينتمون لك، وسوف تحصل على جميع خدمات العزل للأسطح من خلال الشركة بكل سهولة ومصداقية ودقة في العمل والتنفيذ وبدون أي أخطاء في العزل.

أفضل أسعار شركة عزل أسطح بصبيا

  • أسعار عزل الأسطح المختلفة التي ترتفع كثيراً في بعض شركات العزل أصبحت في متناول واستطاعة جميع العملاء فقط مع شركة دقة الأداء التي تقدم أسعار لا مثيل لها يتهافت عليها جميع العملاء، فإنك سوف تحصل على العديد من المميزات مثل أسعار مناسبة وعروض وخصومات هائلة، وأيضا خدمات عزل ممتازة وتتميز بالدقة والصلابة ضد العوامل الجوية، وهذه المميزات تتواجد فقط مع شركة دقة الأداء لذلك بادر بالتواصل من أجل القيام بعملية العزل وحماية نفسك وحماية الجميع.

بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة العزل عزل اسطح وفوم كشف تسربات المياه Ahmed Adham