0565252100
الرياض طريق الامير محمد بن عبد الرحمن
مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

شركة عزل أسطح مائي حراري فوم شينكو بينبع-0557708575

admin
4 سنوات
أبريل 04,2020

شركة عزل أسطح مائي حراري فوم شينكو بينبع

إذا كنت ترغب في التخلص من جميع المشاكل التي تؤثر على المبني وتؤثر على حياتك بشكل سلبي وتجعلها أكثر إرهاق، لذا عليك القيام بعملية عزل الأسطح وهذه الخدمات تقدمها شركة دقة الاداء فهي متخصصة فى مجال عزل الأسطح بينبع، سوف تساعدك على مواجهة هذه التغيرات الجوية الصعبة التي تؤرق حياتك وتصبح أكثر استقراراً، فالشركة تقدم جميع أنواع العزل للأسطح حتى تستطيع التخلص من هذه المشاكل بكل سهولة.

ما هو مفهوم عزل الأسطح؟

  • عزل الأسطح هو عبارة عن القيام بحجب ومنع العوامل الجوية من الإنتقال عبر الأسطح، ويتم فيها إستخدام مواد عازلة للماء والحرارة وتركيبها على الأسطح لمنع اختراق الأسطح إلى الداخل، وأصبحت هذه العملية مهمة جداً نظراً للتقلبات الحوية الشديدة والكثيرة التي تؤثر على المباني بشكل كبير ولذلك شركة دقة الاداء تهتم بعملية العول بداية من المواد التي تستخدمها وحتى إختبار عملية العزل بعد الإنتهاء منها، وذلك لأنها شركة متميزة ولديها العديد من الأعمال المشرفة في مجال العزل.

شركة عزل أسطح مائي حراري فوم شينكو بينبع

  • دقة الاداء هي الشركة المتخصصة في أنواع العزل المتعددة، فهي تقدم العزل المائي والحراري وعزل فوم شينكو للأسطح بكل دقة لجميع المنشآت المختلفة سواء أسطح المنازل أو المصانع والشركات الضخمة، كما تقدم الشركة خدمات العزل للجراجات والبدرومات وذلك لأن الشركة تمتلك جميع مواد العزل التي تستخدم في منع الحرارة والمياه من التسرب إلى الداخل، ويتم ذلك عن طريق خبراء لدي الشركة متميزون ولديهم القدرة على العزل بأحدث الطرق وأفضل الأساليب التي تعطي نتيجة فعالة لمنع هذه التسريبات.

أضرار تسرب المياه من الأسطح

شركة دقة الاداء تعلم جيداً مدى خطورة تسرب المياه أو الرطوبة إلى داخل المباني، لذلك يجب عزيزي العميل أن تتعرف على هذه الأضرار حتى تكون على حظر شديد من المخاطر التي تسببها هذه الأضرار وهي:

  • ظهور الرطوبة على الأسقف والجدران الداخلية للمباني لما يجعل المظهر يبدو سيئ، وكذلك ظهور رائحة كريهة.
  • تسمح الرطوبة بنمو الحشرات داخل المبنى بسبب الطحالب والبكتيريا وبالتالي قد تحدث عدوي وانتقال الأمراض بين أفراد الأسرة.
  • سقوط الدهانات والنقوش الموجودة داخل المبنى على الحوائط والجدران والأسقف الداخلية.
  • سوف يبدو شكل ومظهر المبني من الداخل كأنه قديم ومتهالك وغير لائق أمام الضيوف.
  • بالإضافة إلى الأضرار النفسية التي تسببها الرطوبة للأشخاص المقيمين في هذا المكان.

كيف تؤثر الحرارة المرتفعة على المباني؟

درجات الحرارة المرتفعة من العوامل التي تؤثر بشكل كبير على المبني وعلى الأشخاص كذلك، لذلك نوضح لك أضرار الحرارة المرتفعة وهي:

  • تتعرض الأسطح والجدران للمبني من الخارج لدرجات حرارة مرتفعة وبالتالي ترتفع درجة حرارتها مما يؤدي إلى إنتقال هذه الحرارة إلى داخل المبني.
  • التأثير على الخرسانة بشكل سلبي لأنها تتكون من الحديد الذي يتعرض للصدأ بفعل الحرارة.
  • إستخدام المكيفات الهوائية طوال اليوم لتقليل الحرارة التي نفذت إلى الداخل.
  • دفع مبالغ مالية طائلة في فواتير الكهرباء بسبب إستهلاك طاقة كهربائية كبيرة.
  • عدم الشعور بالراحة والاستقرار داخل المبنى بسبب الضغوط المختلفة بفعل الحرارة.

أفضل الحلول للتخلص من تأثيرات العوامل الجوية

  • كما عرضنا لك في السابق الأضرار والمخاطر التي تسببها كل من الحرارة والرطوبة على المباني والأشخاص، وبعد معرفة هذه الأضرار سوف يبحث جميع العملاء حول الحل المثالي وهو القيام بعملية عزل كاملة لجميع الأسطح والمنشآت المختلفة وهو ما تقدمه لك شركة دقة الاداء فهي على أتم الاستعداد لاستقبال ومساعدة جميع العملاء في مواجهة هذه المشاكل التي تواجههم، فالشركة تقدم خدمات عزل تقضي تماماً على تأثير هذه العوامل الجوية وبالتالي سوف تستمتع بحياة أفضل مقارنة بالحياة التي كنت تعيشها في السابق قبل إستخدام عملية العزل.

أفضل شركة عزل مائي بينبع

  • يحتاج العزل المائي إلى شركة متخصصة تمتلك القدرة والمهارة في تنفيذ العزل المائي والتأكد من نجاحه وهذا ما توفره شركة دقة الاداء، فالعزل المائي هو عبارة عن عملية عزل ومنع للمياه التي تتواجد أعلى المباني من الدخول إلى المبني عبر الإنتقال من خلال الأسطح، لذلك يتم تركيب مادة العزل على أسطح المباني العلوية حيث تعمل على منع اختراق الرطوبة والمياه للأسطح.
  • وبالتالي لن تدخل إلى المبنى، ويتم العزل المائي عن طريقتين إحداهما الطريقة الإيجابية وهي الطريقة المعتادة التي تستخدمها شركة دقة الاداء في العزل والطريقة الأخرى هي الطريقة السلبية وتستخدم هذه الطريقة في حالة وجود مشاكل في الطريقة الأولى وكلا الطريقتين يتم تنفيذها بدقة عالية من قبل خبراء الشركة.

أجود المواد المستخدمة في العزل المائي

عند الحديث عن العزل المائي لابد من ذكر أهم المواد التي تستخدم في عزل الماء ويجب العلم أن الشركة تستخدم مواد عزل مائي قوية في العزل ونذكر لك بعض أمثلة هذه المواد:

  • القرميد: يناسب أكثر الأسطح الغير مستوية أو على شكل زاوية، وهو عبارة عن مادة مصنوعة من الفخار يمنع تسرب الماء.
  • الألواح المعدنية: تناسب أكثر الأسطح المستوية ويتم رص هذه الألواح جنباً إلى جنب على السطح المراد عزله فهي فعالة في عزل المياه والرطوبة ولكن أحد عيوبها هو التعرض للصدأ، لذلك يفضل إستخدام مادة مصنوعة من الاستانلس أو دهان طبقات حماية لهذه الألواح.
  • البيتومين السائل: يتم استخدامها عن طريق الرش بأحدث الآلات والأجهزة على الأسطح فهي سائلة ويتم تصنيعها من مخلفات البترول.
  • البولي يوريثان: أو تعرف بمادة الفوم فهي تتميز بخصائص كبيرة في عزل الرطوبة، كما أنها لا تتفاعل معها وتستخدم في العزل المائي والحراري.
  • البولي إيثيلين: هو مشمع باللون الأسود يجب أن يكون السمك لا يقل عن 46, مل، وهذه المادة تحجب الرطوبة والمياه.

كيف تخترق الحرارة المباني؟

يوجد العديد من الأماكن خاصة في المملكة العربية السعودية التي تتميز بدرجات حرارة مرتفعة لذلك تصل هذه الحرارة إلى داخل المباني عن طريق العديد من المصادر وعليك معرفة هذه المصادر التي تنقل إليك الحرارة إلى الداخل:

  • من خلال الأسقف والجدران للمبنى: وهذا المصدر هو الأكثر تسريب للحرارة داخلياً ويتم التخلص منه عن طريق العزل الحراري.
  • من خلال النوافذ والأبواب: ويمكنك التقليل من هذا المصدر عن طريق إحكام غلق النوافذ والأبواب بشكل جيد خاصة في وقت الذروة التي ترتفع فيها درجات الحرارة.
  • عن طريق فتحات التهوية: الموجودة داخل المبني مثل فتحات المدفأة.

العزل الحراري لجميع الأسطح

  • تقدم الشركة خدمات العزل الحراري بأعلى جودة وبإستخدام مواد فعالة في عمليه العزل حتى تمنع الحرارة التي تخترق الأسقف والجدران وتتسبب في إرتفاع درجة الحرارة الداخلية، فهي العامل الأكثر خطورة في إرتفاع الحرارة الداخلية، ولذلك يتم إستخدام مجموعة من المواد التي تعمل على عزل الحرارة ولا تسمح بدخولها عن طريق الأسقف، وذلك بإتباع طرق حديثة وأجهزة متطورة في عمل هذا العزل الذي يحتاج إلى دقة كبيرة.
  • كما يقوم فريق العمل بعمل العديد من الإصلاحات للأسقف والأسطح قبل العمل حتى تتم عملية العزل على أساس سليم، والشركة تقدم لك جميعا النصائح والاختيارات المتاحة في عملية العزل الحراري.

أفضل المواد العازلة للحرارة

هناك مجموعة مختلفة من المواد التي تعزل الحرارة ولكنها تتفاوت في الجودة ودرجة العزل، كما تستخدم الشركة مجموعة متميزة تم اختبارها في قدرتها على منع الحرارة من الدخول إلى المبنى ونذكر لك بعض هذه المواد كالآتي:

  • الألياف الزجاجية: تصنع هذه المادة من الزجاج على شكل رولات من الألياف التي تعمل على العزل الحراري فهي تمتلك جودة في العزل، ولكنها تتطلب إلى حرص شديد أثناء التنفيذ والتركيب لأنها قد تعرضك لمخاطر عديدة.
  • الصوف الصخري: يستخدم الصوف الصخري في العزل الحراري كما أنه يصنع من أكثر من مادة مختلفة.
  • السليلوز: أحد المواد العازلة للحرارة عبارة عن مادة تشبه الورق ولكنها مصنوعة من ورق مقوى تمت معالجتها فهي لا تساعد على الاشتعال وتحجب الحرارة وتمنع وصولها إلى الداخل.
  • البولي يوريثان: تعتبر هذه المادة مشتركة بين العزل المائي والحراري وفوم الشينكو لما لها من خصائص متعددة في العزل، وتتميز بالقوة والمتانة والنتيجة الفعالة في العمل بجميع أنواعه.

شركة عزل فوم شينكو بينبع

  • عزل فوم الشينكو من أفضل أنواع العزل التي تقدمها شركة دقة الاداء لما له من قدرة في العزل سواء الحراري أو المائي والرطوبة، لذلك يتهافت عليه الجميع ويرغب فى تنفيذ هذا النوع من العول، كما تراعي الشركة جميع الظروف المناخية التي يمر بها المباني أثناء تنفيذ العزل لتوفر لك أعلى درجة من الحماية من هذه العوامل الجوية الشديدة، ويجب العلم أن مادة الفوم متميزة بمميزات عدة مثل الوزن الخفيف وسهولة التركيب فأنها تتناسب مع جميع أشكال السطح، لذلك يعطي نتيجة مبهرة في إستخدام عازل الشينكو لجميع الأسطح.

مميزات شركة دقة الأداء لعزل الأسطح بينبع

الشركة تمتلك العديد من المميزات التى تجعلها متميزة وخيارك الأفضل للقيام بعملية عزل أسطح بشكل صحيح بدون أي أخطاء ونذكر لك بعض مميزات شركة دقة الاداء.

  • الشركة تمتلك كل ما يحتاجه عزل الأسطح من فريق عمل متميز ومتعدد وآلات وأجهزة حديثة ومواد عزل ذات جودة عالية.
  • خبراء في العزل أثناء فترة الانشاء أو بعد الانشاء.
  • نوفر لك الراحة من خلال تقليل الانبعاثات الحرارية وأيضا انبعاثات الكربون التي تصل إلى منزلك وذلك بإستخدام العازل الحراري.
  • يتوافر لدى الشركة جميع المنتجات التي تحتاج إليها هذه التسقيف السكني وعزل الأسطح.
  • الشركة على قدر كبير من الخبرة والعلم بأساليب التركيب الحديثة لجميع مواد العزل المختلفة.
  • نقدم لك خدمات العزل في أسرع وقت ممكن لتجنب صرف العديد من المبالغ المالية الأخرى في عمليات الصيانة والإصلاح.

أهمية العزل للمباني

  • يجب العلم أن عملية العزل لأسطح المباني هي مهمة جداً سواء العزل المائي أو الحراري أو الشينكو، فجميع هذه الأنواع تعمل على تقليل المخاطر التي يتعرض لها المباني وتحميه من أخطار الرطوبة والحرارة التي قد تعرضه للانهيار، كما يساهم العزل في توفير بيئة آمنة ومريحة للعيش بداخلها، ويجب الذكر أن عزل أماكن العمل والشركات والمصانع يتيح لك القدرة على الإنتاج بشكل أكبر والتركيز في العمل، لذلك عليك الإهتمام بعملية العزل سواء عزل منزلك أو شركتك أو مصنعك.

أسعار العزل لأسطح المباني بينبع

  • تتفاوت الأسعار وتختلف في عملية عزل الأسطح فمنها أسعار مرتفعة ومنها أسعار مناسبة، ولكن يفضل الجميع الحصول على خدمات متميزة في العزل مقابل أسعار تتناسب مع إمكانياته المادية وتعمل شركة دقة الاداء على حل هذه الأزمة، فهي تقدم لكم أسعار تنافسية جداً وإقتصادية في مقابل خدمات عزل ممتازة وبجودة عالية، فهي لا تستهين بعملية العزل ولا تسمح بحدوث أي أخطاء وذلك من أجل راحة جميع العملاء وبناء الثقة بينها وبين عملاءها، عليك التواصل مع الشركة لتحصل على عزل بشكل ممتاز بدون أخطاء.

بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة العزل عزل اسطح وفوم كشف تسربات المياه Ahmed Adham