0565252100
الرياض طريق الامير محمد بن عبد الرحمن
مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

شركة عزل اسطح مائي حراري فوم شينكو بعنيزة-0557708575

admin
4 سنوات
أبريل 04,2020

شركة عزل اسطح مائي حراري فوم شينكو بعنيزة

إذا كنت عانيت الكثير بسبب ارتفاع درجات الحرارة صيفاً وارتفاع نسبة البرودة شتاءً، ولا تدري ما الحل لهذه المشكلة؟ فسوف نعطيك الحل الأمثل لكل هذه المشاكل التي تعاني منها، فمع شركة دقة الأداء لعزل الأسطح مائي حراري فوم شينكو بمدينة بيشة، إنك لن تعاني مرة أخرى وذلك لأن الشركة تقوم بجميع عمليات العزل وبأعلى جودة وكفاءة، فهي تعمل على تخليصك من الحر صيفاً ومن البرودة شتاءً.

شركة عزل مائي حراري

  • إن شركة دقة الأداء تقوم بإستخدام أجود مواد العزل التي تعمل على العزل المائي والحراري معًا بذلك تتخلص من الحر صيفاً ومن البرودة شتاءً وبأقل تكاليف ممكنة، وبهذا تتميز شركة دقة الأداء لعزل الأسطح عن غيرها بسبب تمكنها واحترافيها في عملية العزل التي تقوم بها، كما أن جميع العملاء الكرام الذين تعاملوا من قبل مع الشركة، يعرفون جيدًا مدى مصداقية الشركة في التعامل ومدى الكفاءة التي يمتلكها فريق العمل لديها.

شركة عزل مائي حراري فوم شينكو ببيشة للأسطح

  • إذا أردت أن تقوم بعملية عزل منزلك فعندها يمكنك أن تقوم بالاختيار بين الكثير من الأنواع المختلفة للعزل، ولكي تقوم باختيار أفضل وأجود نوع من أنواع العزل المختلفة، يجب عليك أولا كصاحب المكان أن تقوم بتحديد السطح الذي تريد عزله وتقوم أيضا بمعًاينة حالة المبني ككل، ولكي لا تتحمل كامل المسؤولية يمكنك في هذه العملية أن تستعين بشركة دقة الأداء لعزل الأسطح بكافة أنواع العزل لتنفيذه بشكل جيد، وتقوم بمساعدتك في القيام باختيار أفضل وأجود أنواع العزل التي تناسب السطح أو المكان الذي  تريد عزله، وبهذا فلن يكون هناك مسؤولية على كاهلك يجب أن تتحملها، كما أن الشركة تقوم بكافة الخطوات اللازمة بدلا منك.

دقة الأداء للعزل الحراري

إن العزل الحراري للأسطح يعتمد كليا في نجاحه على أن يتم تثبيته بشكل مناسب وبطريقة جيدة، وبالأخص الأنواع التي يقوم العميل بتركيبها بنفسه، مثل استخدام البطانيات واستخدام المواد الرغوية التي يتم وضعها في المكان، ولكن هذا الأمر يتطلب الكثير من الاحترافية في التركيب، لهذا لا يجب أن تقوم بمخاطرة والتعرض لفشل عملية العزل لديك، فعليك أن تقوم بالتعامل مع شركة دقة الأداء للعزل الحراري وستقوم الشركة باتخاذ الآتي:

  • تقوم الشركة بعملية فحص ومعًاينة للعزل، لكي تتأكد أنه يناسب مواد المبنى ومكوناته، حيث يمكن أن تقوم باختراق العزل.
  • تقوم الشركة بقياس العمق للمواد التي تم استخدامها في العزل أو تم رشها، وتتأكد إذا كان هناك ثغرات أو فتحات أو سقوب موجودة في التغطية.
  • إذا رغبت في أن تقوم بعملية العزل بنفسك، يجب أن تتبع التعليمات الخاصة بالشركة التي قامت بصناعة المواد، وأن تأخذ في احتياطاتك مراعاة السلامة والتحقق من كافة الرموز الخاصة بالمباني، ولكننا كشركة لا ننصحك أن تقوم بذلك بنفسك، ويجب أن تعتمد على شركة متخصصة في هذا المجال من العمل.
  • كل مبني له الظروف والخصائص الخاصة به وأيضا المحيطة به، لهذا عليك أن تقوم بالاستعانة بمتخصصين خبراء في هذا المجال، لكي يقوم بعملية عزل ناجحة.

دقة الأداء للعزل المائي

  • العزل المائي يعد من أهم عمليات العزل التي لا يجب أن تستغني عنها، لما لها من أهمية كبيرة فإن عزل الأسطح مائياً يعمل على حماية الأسطح من كافة العوامل والمخاطر التي يمكن أن تهدد بانهياره، كما أن الحرارة لا تؤثر بالدرجة الكبيرة في إيذاء المبنى كما تؤثر الماء، فإن تسربات المياه داخل السطح تتسرب إلى كافة أنحاء المبنى، سواء كانت جدران أو أرضيات أو أساسيات بناء أو حتى البنية التحتية، فإن العزل المائي للأسطح مهم جدًا، كما أن العزل المائي لا يقتصر على الأسطح فقط، ولكن يتم عزل الخزانات والمسابح والأرضيات والحوائط مائياً للمحافظة علي جودة البناء.

أهم مواد عازلة يتم استخدامها بشركة دقة الأداء

كما ذكرنا سابقا فإن شركة دقة الأداء تعمل على استخدام أفضل المواد العازلة وأجودها في النوع، والتي تعمل كعازل ثنائي، فهي تعزل الحرارة والماء معًا لتتخلص من كافة المشاكل التي يمكن أن تهدد المبني وتلحق الضرر به، كما أن المواد العازلة التي يتم استخدامها لا حصر لها، وهذا ما يجعل الكثير من العملاء أن يحتاروا كثيرا، ولا يعرفون أفضل نوع يمكن أن يتم استخدامه في عملية العزل لديه، وذلك بسبب عدم خبراتهم و درايتهم بهذا النوع من العمل، لذلك سوف نذكر بعض أهم وأفضل هذه المواد المستخدمة في شركة دقة الأداء فيما يلي :

  • الألياف الزجاجية :

والتي يتم تصنيعها من مادة السيليكون التي تم استخدامها بدقة عالية، كما أن هذه المادة لا تعمل ولا تساعد في الاشتعال، كما أنها ليست جيدة في انتقال الحرارة.

  • الصوف المعدني :

يتم استخدام هذه المادة في عملية العزل الكبيرة والتي تمتاز بكبر مساحتها، كما توصى الشركة بعدم استخدام هذه المادة في الأماكن التي تمتاز بارتفاع وشدة درجات الحرارة فيها.

  • السليلوز :

تعتبر هذه المادة من المواد المتميزة في العزل، كما أن هذه المادة تعد من المواد الصديقة للبيئة فهي ليست ضارة بالبيئة، كما أنها تقاوم الحريق وتتميز برخص ثمنها، ولكن هذه المادة تحتاج في تركيبها إلى الاحترافية في الترتيب، وبذلك تحتاج إلى أخصائيين وخبراء في هذا المجال.

  • البولي يوريثان :

تعد هذه المادة من أهم المواد وأفضلها وأجودها في مواد العزل، كما أن هذه المادة يتم تصنيعها عن طريق تفاعل البوليولات مع مادة الإزوسيانيت، وهاتين المادتين يتم استخراجهما من البترول الخام، كما تتوفر في شكل رغوي وصلب، فإن استخدامات هذه المادة كثيرة جدًا ولا يمكن حصرها.

  • البولسترين:

هذه المادة تعد من أفضل وأجود المواد التي يتم استخدامها للعزل المائي والحراري معًا، كما أنها تعمل أيضا على عزل الصوت، وهي من أهم المواد التي يتم استخدامها في عملية عزل الجدران، وتنصح الشركة عند استخدام هذه المادة أن يتم تغليفها بمادة تكون مقاومة للاشتعال.

وبذلك نكون قد وضحنا لك أهم المواد التي يتم استخدامها في العزل للأسطح، ويجب عليك أن تقوم بالاختيار من بين هذه الأنواع، ولكن كي تختار بشكل صحيح يجب أن تستعين بشركة معتمدة ولها مصداقية في مجال العزل للأسطح بشتى أنواعه، وأفضل الشركات الرائدة في هذا المجال هي شركة دقة الأداء لعزل الأسطح مائي حراري فوم شينكو ببيشة فهي من أمهر الشركات المتصدرة لهذا المجال من العمل داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

ما يميز شركة دقة الأداء عن غيرها من شركات العزل 

تتميز شركة دقة الأداء أنها تستطيع توفير كافة التفاصيل والاحتياجات الخاصة لجميع العملاء الكرام، وذلك لأن الشركة تعمل في الأساس على تلبية رغبة العميل بالكامل، وبذلك فإنها تقدم للعملاء الكرام ما يلي:

  • تمتلك شركة دقة الأداء الكثير من القدرات الهائلة والإمكانيات المتميزة، والتي تجعلها تستطيع القيام بعملية عزل ناجحة، وبأفضل جودة وكفاءة يمكن الحصول عليها.
  • تمتلك شركة دقة الأداء الخبرة الكافية لتقوم بتنفيذ عملية عزل كاملة بكل سهولة ويسر، وبدون الوقوع في أخطاء.
  • تقوم شركة دقة الأداء بتوفير كافة المواد وأجودها، التي يتم استخدامها في العزل للأسطح، ويرجع هذا إلى أن الشركة تهتم كثيرا بصحة العملاء الكرام، ولذلك فإنها تستخدم أجود المواد التي لا تلحق الضرر بالإنسان.
  • تمتلك شركة دقة الأداء أفضل طاقم عمل مدرب على أعلى المستويات، لتنفيذ عمليات العزل المختلفة، كما أنه يمتلك الخبرة الكبيرة والكافية والاحترافية في مجال عزل الأسطح، سواء كان عزلاً حرارياً أو مائياً أو غيره من أنواع عزل الأسطح المختلفة.
  • تقوم شركة دقة الأداء بإتباع أفضل الطرق والأساليب الأوروبية المتطورة خلال تنفيذ عملية العزل، وبذلك تضمن للعملاء الكرام الجودة والكفاءة العالية في عمليات العزل للأسطح، وذلك من خلال الأساليب الحديثة التي تستخدمها.
  • من أهم المميزات التي تتميز بها الشركة أنها تتيح للعملاء أسعار مناسبة جدًا لكل العملاء الكرام، فإنها تعتمد في الأجر أرخص الأسعار مع تقديم أفضل الوسائل والأساليب في تنفيذ عملية العزل.
  • أيضا تتميز شركة دقة الأداء بأنها تقوم بإستخدام أحدث المعدات التي يتم استخدامها في مجال العزل للأسطح، فإن الشركة لا تعتمد كليا على الشغل اليدوي، ولكن تستخدم معدات حديثة جدًا في عملية العزل للحصول على أعلى درجات الكفاءة والجودة.

كيفية القيام بعملية العزل بشركة دقة الأداء 

هناك بعض الخطوات التي تتبعها شركة دقة الأداء في تنفيذ عملية العزل، للحصول على عزل ناجح لجميع أنواع الأسطح المختلفة، ومن أهم هذه الخطوات ما يلي:

  • يقوم فريق الشرق بعمل عملية فحص لجميع أرجاء المبنى بالكامل، وذلك لكي تستطيع الشركة تحديد نوع العزل الذي يناسب السطح.
  • يقوم فريق العمل لدي الشركة بمعًالجة جميع التصدعات والشقوق الموجودة في المبنى.
  • يقوم فريق العمل المتخصص في النظافة بنظافة كافة السطح، والتخلص من أي أتربة أو شوائب موجودة به وتنظيفها بشكل جيد جدًا.
  • ثم يتم تركيب طبقة من نوع العزل الذي تم اختياره بسمك محدد، وهذا السمك يقوم بتحديده العميل.
  • ثم يتم تركيب طبقة أخرى لحماية العزل، وذلك لتأمين وحماية السطح، وأيضا للحصول على أعلى جودة ممكنة.
  • تتحمل شركة دقة الأداء كامل المسؤولية تجاه عملية العزل، كما أن الشركة تعطى العملاء الكرام الضمان اللازم لهذه العملية، كما أنها تقوم أيضا بمعاينة عملية العزل من فترة إلى أخرى لضمان جودة وكفاءة العزل.

كيفية التواصل مع شركه دقه الأداء

  • يمكنك أن تقوم بالتواصل والاتصال مع شركة دقة الأداء لعزل الأسطح مائياً وحرارياً بمدينة بيشة بالمملكة العربية السعودية من خلال الاتصال بأرقام الشركة المتاحة أو التواصل مع الشركة عن طريق شبكة الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها، ومن ثم تقوم الشركة بالتواصل معك عن طريق خدمة العملاء، وسوف توضح لك كافة التفاصيل المهمة عن كيفية التعامل مع الشركة.

وأخيرا

إن عملية عزل الأسطح بكافة أنواعه سواء كان هذا العزل مائي أو حراري أو عزل صوتي أو غيره من شتي أنواع العزل فهذه عملية لابد منها، ويرجع هذا لأن هذه العملية تعد لحماية المبنى أو المنزل أو المنشأة من جميع تقلبات العوامل الجوية، والتي يمكن أن تلحق الضرر بالمبنى أو تؤثر عليه بشكل سلبي، كما أن هذه العملية تحافظ كثيرا على المباني مم شتى أنواع المخاطر التي تتعرض لها أو تهددها بالانهيار، سواء كانت هذه المخاطر تسربات المياه أو الحرارة أو إنتشار الرشح والرطوبة أو غيرها من العوامل المختلفة.

ولكي تتخلص من كل هذه المخاطر التي ذكرناها، قم بالاتصال فورًا بشركة دقة الأداء لتساعدك في القيام بعملية العزل للأسطح باحترافية وجودة عالية لا مثيل لها.

 

بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة العزل عزل اسطح وفوم كشف تسربات المياه Ahmed Adham