0565252100
الرياض طريق الامير محمد بن عبد الرحمن
مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

شركة عزل اسطح مائي حراري فوم شينكو بجازان-0557708575

admin
4 سنوات
أبريل 04,2020

شركة عزل اسطح مائي حراري فوم شينكو بجازان

العديد من سكان مدينة جازان يعانون الكثير بسبب المشاكل التي تواجههم الناتجة عن تسرب المياه من الأسطح إلى داخل المنازل، كما لا يعرفون السبب وراء هذه التسربات، وكيف يتخلصون من هذه المشكلة المزعجة؟ و لكي يقوموا بمعالجة هذه المشكلة يلجئون على الفور إلى البحث عن شركة متمكنة في عملية العزل للأسطح بكافة أنواعه، سواء كان عزل مائي أو عزل حراري أو فوم أو عزل شينكو للأسطح.

دقة الأداء أفضل شركة عزل

وذلك لكي لا تواجههم الكثير من المصاعب في البحث عن شركة متمكنة في هذا المجال من العمل، فإننا نقدم لك شركة دقة الأداء لعزل الأسطح بمدينة جازان، والتي توسعت فروعها أيضا إلى خارج المدينة وامتدت لتصل إلى كافة أرجاء المملكة العربية السعودية، لذلك إذا كنت تبحث عن حل لمشكلة التسربات تابعنا لتعرف المزيد عن مميزات وعروض شركة دقة الأداء.

لماذا نبحث عن شركة عزل؟؟

  • البحث عن شركة عزل هو أفضل أمر تقوم به عندما تواجه مشكلة تسربات المياه، وذلك لأن العزل لا يقل أهمية عن أي بند من بنود الأساسيات الخاصة بالبناء، فهو يعمل على حماية المبني من أي خطر قد يواجه ويهدده بالانهيار فالعزل يجب القيام به فورا بعد الانتهاء من البناء بكافة المنشآت أو المنازل أو البنايات الخاصة.
  • كما أن العزل يحافظ على المبني من كافة العوامل المؤثرة فيه من تغيرات جو أو غيره، ولهذا فإن البحث عن شركة عزل أمر واجب عليك، ومن خلال مقالنا هذا نقدم لك أفضل شركة عزل يمكن أن تحصل عليها وتتعامل معها، هي شركة دقة الأداء لعزل الأسطح مائي حراري فوم شينكو بجازان، فهي تعد من الشركات المتصدرة والرائدة بهذا المجال من العمل، لهذا لا تقلق أبدا من اللجوء إلى شركة دقة الأداء، سوف تساعدك كثيرًا للتخلص من كابوس تسربات المياه إلى داخل المنزل .

 أسباب تسرب المياه من الأسطح

مشكلة تسرب المياه هي مشكلة ناتجة عن عدة أسباب ومشاكل متعددة منها:

  • تعرض خزانات المياه الموجودة فوق أسطح المنازل إلى وجود الكسور والشقوق بها، والتي تتسرب من خلالها المياه.
  • تساقط الأمطار بغزارة وبشدة وعدم إزالتها وتركها فوق سطح المنزل، يعمل على تسرب المياه إلى داخل المكان أو المنزل.
  • عدم استخدام عزل قوي يحمي السطح من كافة الظروف المتقلبة للجو، يعمل على تسرب المياه ودرجات الحرارة إلى الداخل.
  • وجود تلف في أحد التوصيلات الخاصة بالمياه، سواء كانت مياه الشرب أو مياه الصرف الصحي، مما يؤدي إلى تسرب المياه إلى السطح.

أهمية العزل للأسطح

يعد العزل من أهم أساسيات البناء التي يجب أن يقام عليها المبنى، والتي لا يجب أن تهمل، حيث أن العزل له أهمية كبيرة منها:

  • يعمل العزل للأسطح على حمايتها من تسربات المياه الخاصة بمياه الأمطار
  • يعمل العزل للأسطح علي حمايتها من كافة التغيرات الجوية من درجات الحرارة العالية، وسقوط الأمطار الغزيرة، وتحميه أيضا من التعرض إلى الرطوبة.
  • يعمل العزل للأسطح على حمايتها من كافة المخاطر التي يمكن أن تنتج عن تعرضها إلى تسرب المياه ودرجة الحرارة العالية، سواء كان تلف أو فساد المواد المستخدمة في البناء أو تعفن المبنى أو غيره من المشاكل التي يمكن أن تتعرض لها الأسطح.
  • يعمل العزل للأسطح على توفير فواتير الكهرباء، حيث يعمل على اعتدال الجو صيفًا و شتاءات، فهو يحافظ كثيرًا على درجة حرارة الجو الموجود بالمنزل.

أعراض وجود تسربات مياه بالأسطح

هناك الكثير من الأعراض التي تظهر على السطح والتي تنبهنا لوجود تسربات مياه بسطح المنزل، ولذلك سوف نعرض لك بعض هذه الأعراض:

  • وجود تلف على الجدران الموجودة في المنزل وتساقط و تقشير الدهان من فوقها، فذلك يدل على وجود تسرب مياه من السطح إلى الجدران.
  • تساقط ونزول قطرات المياه من سقف المنزل بشكل كبير جدًا داخل المنزل، يدل هذا على وجود تسربات مياه في سطح المنزل.
  • هبوط البلاط الخاص بأرضيات المنزل وتساقطه إلى الأسفل يدل على أن هناك بعض الشقوق الموجودة في سطح المنزل، والتي تتسرب من خلاله المياه، و ذلك يعمل على إتلاف أساسيات البناء.
  • وجود الرطوبة بكثافة في كافة الحوائط الموجودة في المنزل وفي كافة الأسقف والأرضيات أيضا، فهذا دليل قوي على وجود تسربات للمياه.
  • ارتفاع قيمة المبالغ المدفوعة في فواتير المياه، والتي تدل على أن هناك تسريب في المياه.
  • لذلك يجب عليك الانتباه جيدًا عندما تلاحظ أي من هذه الأعراض، فإن هذا تنبيه قوي إلى وجود خلل في المنزل، ويجب الإسراع في التخلص من هذه المشكلة، حتى لا تتسبب في مشاكل أكبر، وينتج عنها مخاطر أكبر، لهذا يجب أن تقوم بحلها فورا، باللجوء إلى شركة معتمدة، لكي تقوم بعملية عزل كامل لسطح المنزل.

دقة الأداء أفضل شركة عزل بمدينة جازان

  • تعتبر شركة دقة الأداء لعزل الأسطح عزلا حراريا ومائيا، وأيضا عزل بإستخدام مادة الفوم والشينكو لجميع أنواع الأسطح المختلفة، سواء كانت هذه الأسطح المستوية أو متعرجة أو غيره.
  • فإن الشركة تستخدم مادة في العزل تتناسب مع كافة الأسطح، كما أن هذه المواد التي تتشكل بشكل السطح، وتلتصق به تمامًا ولا تجعل هناك أي فتحات أو ثقوب أو شقوق يمكن أن تتسرب من خلالها الماء أو الحرارة، لذلك اطمئن ولا تخف من التعامل مع شركة دقة الأداء.
  • تعد أيضا شركة دقة الأداء من أهم الشركات التي تعمل بكل مصداقية واحترافية في العمل، كما أنها تعد من الشركات الملتزمة جدًا بالمواعيد، والتي تراعي كثيرًا مواعيد العملاء القيمة، فهي تقوم بالعمل على أكمل وجه وذلك خلال وقت قصير جدًا، وتقوم بتسليم عملية العزل في الوقت الذي تم الاتفاق عليه من قبل الشركة والعميل، لذلك لا تقلق أيضا من ضياع وقتك الثمين، فإن الشركة تحافظ كثيرًا على الوقت ولا تقوم بإهداره أبدا.

أسعار شركة دقة الأداء لعزل الأسطح

  • عندما تقوم بالبحث عن شركة متميزة للقيام بتنفيذ عملية العزل لديك، يجب عليك أن تقوم بالاستفسار جيدًا عن عروض الأسعار لدي الشركة، حيث أن هناك شركات كثيرة وهمية تقوم بخداع العملاء، وتعرض لهم أسعار كبيرة جدًا في مقابل خدمات ليست جيدة، ولكن معنا وفي شركة دقة الأداء، سوف نخلصك من كل هذا الجهد والتعب الذي يمكن أن تبذله للحصول على شركة لها مصداقية، فإن شركة دقة الأداء تقوم بالاتصال بالعميل، وبعرض كافة عروض الأسعار لديها، وأيضا عرض كافة الخدمات كما تعرض كل خدمة بالسعر الخاص بها، وعلى العميل الاختيار بين الخدمات التي يريدها، كما أن الشركة تقوم بتنفيذ خدمات متميزة جدًا ومقابل عروض أسعار خيالية، فهي تقدم أفضل خدمة ممكنة مع أرخص سعر يمكن أن تحصل عليه، فبادر فورًا بالاتصال والتعامل مع شركة دقة الأداء بمدينة جازان  .

 طاقم العمل بالشركة

من الأساسيات المهمة التي يجب أن تنتبه إليها ليست الأسعار فقط، ولكن يجب أن تستفسر جيدًا حول فريق العمل الذي يقوم بتنفيذ عملية العزل لدي الشركة، حيث يعد فريق العمل من أهم الأساسيات التي يجب أن تكون قوية و متمكنة، ولهذا فإن شركة دقة الأداء تمتلك:

  • أمهر فريق عمل على الإطلاق بمجال العزل للأسطح، كما أنه تخصص في هذا المجال بعد تدريب كبير واكتساب خبرات كثيرة.
  • أيضا من الأشياء التي تميز الفريق أنه يمتلك الكثير من الخبراء والمتخصصين الفنيين في مجال العزل للأسطح والجدران أيضا وكافة أنواع الأرضيات المختلفة.
  • كما أن الفريق يقوم بتنفيذ المهمة على أكمل وجه و بدون الوقوع في أخطاء، ويوجد أيضا مشرفين يقوموا بالإشراف على العمل و ينتبهون جيدًا علي مسيرة عملية العزل للأسطح، لذلك كن مطمئنًا في التعامل مع الشركة فليس عليك أي مسئولية تجاه عملية العزل.

أهم مواد العزل التي تقوم شركة دقة الأداء باستخدامها

تقوم شركة دقة الأداء بإستخدام أفضل وأجود مواد العزل الآمنة والتي يتم التصريح لها من قبل الهيئات الرقابية العالمية، كما أن هذه المواد مصرح صحيًا، وليست ضارة أو سامة بالبيئة أو بالإنسان، ومن أهم هذه المواد التي تقوم شركة دقة الأداء باستخدامها هي:

  • عزل الشينكو.
  • عزل الفوم.
  • عزل البيتومين.
  • عزل البولي يوريثان.
  • عدل الرولات.

وهناك أيضا الكثير من المواد المتميزة التي تقوم باستخدامها في عملية العزل، مثل الصوف الصخري وأيضا الألواح الزجاجية، وغيرها من أهم المواد التي تمتلك الكفاءة والجودة العالية في عملية العزل.

أمور يجب الانتهاء منها قبل البدء بعملية العزل

إن شركة دقة الأداء لعزل الأسطح بمدينة جازان تقوم بتنفيذ بعض الأمور قبل البدء في عملية العزل للأسطح، وذلك لكي يتم تنفيذ العزل بشكل صحيح، وبدون أخطاء ومن أهم هذه الأشياء ما يلي:

  • تقوم الشركة بإرسال فريق للمعاينة إلى موقع عملية العزل لكي يتعرفوا على مساحة السطح أو المكان الذي تريد عزله، ومعاينة نوع الأرضية لتحديد الأدوات والمعدات والمواد اللازمة لهذه العملية.
  • تقوم الشركة بإرسال فريق خاص للنظافة والذي يقوم بتنظيف كافة أرجاء السطح للتخلص من كافة الأتربة به، كما أنه يقوم بتنظيف السطح بالطريقة الجافة لكي يتم يلتصق العزل جيدًا بالسطح، وتستبعد فكرة التنظيف بإستخدام الماء.

 الأدوات التي تستخدمها الشركة في عملية العزل

  • إن شركة دقة الأداء تقوم باستيراد أحدث الأدوات والأجهزة المتطورة التي يتم استخدامها في مجال العزل للأسطح بجميع أنواعه، كما أن الشركة تقوم بعمل تدريب كامل ومكثف لفريق العمل، لتعليمه كيفية استخدام هذه الأدوات والمعدات الحديثة في تنفيذ عملية العزل بطريقة صحيحة.
  • بذلك نكون قد وضحنا بعض الأمور البسيطة والتفاصيل المهمة عن عملية العزل مائيًا وحراريًا، وعزلها أيضا بإستخدام مواد الفوم والشينكو، ولهذا إذا أردت القيام بعملية عزل للأسطح، عليك أن تقوم بالاتصال بشركة دقة الأداء لعزل الأسطح بمدينة جازان، لكي تقوم بتنفيذ عملية العزل بكل تفاصيلها وبدقة متناهية في العمل فبادر فورًا بالاتصال ولا تتردد.

بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة العزل عزل اسطح وفوم كشف تسربات المياه Ahmed Adham