0565252100
الرياض طريق الامير محمد بن عبد الرحمن
مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

شركة عزل اسطح بعنيزة-0557708575

admin
3 سنوات
أبريل 04,2021

تتميز شركة عزل حمامات بعنيزة بأنها الأفضل بين الشركات المنافسة في وقتنا الحالي فهي تمتاز بالخبرة الطويلة في مجال الكشف عن تسربات المياه وإصلاحها وتنفيذ العزل المائي للحماية من الأخطار التي تتعرض لها الحمامات، فإن كنت تريد حماية منزلك أو عقارك السكني أو التجاري نقدم إليك أفضل شركة بالسعودية الأقوى في مجال العزل بأقل التكاليف.

اقرا ايضا : شركة عزل اسطح 

أفضل فريق عمالة فلبينية لتركيب العوازل خبرة 10 سنوات مع شركة تركيب عزل حمامات بعنيزة

 

ماهي أسباب اختيار شركة عزل حمامات بعنيزة ؟

  • تتميز شركة عزل حمامات بعنيزة بإمتلاكها لأكفء فريق عزل في المملكة السعودية وليس فقط العزل بل يوجد سباكين مهرة لتأسيس السباكة وإصلاح الأجزاء التالفة وإستبدال القطع المتأكلة بالماركات العالمية المستوردة من الخارج، كما يوجد فريق مهندسين لكشف تسربات المياه بأحدث الأجهزة الإلكترونية التكنولوجيات التي تحدد مكان التسريب بوضوح لإصلاحه جيداً ولمنع تكرار المشكلة مرة أخرى.
  • ما يميز شركتنا عن المنافسين العمل بـ دقة والإهتمام بصيانة المشكلة من جذورها تجنباً لحدوثها بعد فترة من إصلاحها ولحماية منزلك بشكل دائم من مخاطر الماء المتعددة.
  • توفر أسعار تناسب كل الأفراد فمع شركتنا يجب أن تنسى فكرة الغلاء تماماً لأنها تقدم الأسعار الإقتصادية المناسبة لكل العملاء.
  • تمتاز بالمصداقية والسمعة الحسنة وهذا سر ثقة العملاء والإقبال الشديد عليها.
  • تمتلك أحدث المعدات في كشف الخلل في أنابيب المياه ومعرفة الأماكن الضعيفة المتهالكة بالخرسانة وأجهزة لرش العوازل بكل أركان الحمام للوصول لأعلى نتيجة بـ العزل.
  • لدى شركة عزل حمامات بعنيزة عمالة فلبينية خبرة تزيد عن عشرون عاماً وتظل في تطور دائم لتنمية مهارتها وإكتساب الخبرة في المجال بشكل أعمق.
  • تقدم مواد العزل القوية ذات النتائج العالمية المعروفة بـ جودتها الفعالة لذا تعد عوازل شركتنا هي الأكثر كفاءة بالأسواق وهذا سر نجاحنا ووصولنا للقمة وانتشارنا بكل فروع المملكة ولجوء الكثير لنا.
  • لدى شركتنا فريق للرد كل يوم ومتواجد طوال الأسبوع وفي أيام الأجازات أيضاً متواجدين لتقديم الخدمات أي وقت، كما نوفر عروض خاصة لأصحاب المباني السكنية الحديثة التي تريد تركيب عوازل الحمامات طويلة العمر.
  • تحرص شركة عزل حمامات بعنيزة على توفير ضمانات تصل لـ عشرون عام على إجراء الخدمة من الإصلاح وتركيب العزل والفحص الدوري.

 

ما المواد التي تقدمها شركات عزل حمامات بعنيزة ؟

العزل المائي من الطرق القديمة التي إنتشرت بكثرة في الأوقات الحالية لمعالجة تسربات المياه وحماية الحمامات والمطابخ من تلف شبكات الماء وتشقق الجدران والأسقف وبناء حواجز مقاومة لمياه الأمطار ولكي تتم عملية العزل الناجحة لابد من إختيار مواد قوية وأمنة وتعيش لأعوام عديدة دون أن تتلف وتتمثل هذة المواد فيما يلي:

العزل بمادة البيتومين:

البيتومين من المواد المشتقة من النفط وهي عبارة عن سائل كيميائي يكون على الاسطح على شكل طبقات ويتم تغطية المكان بأكملها وهناك آلات رش مخصصة لـ مادة البيتومين لتجعل المادة تصل للفراغات والزوايا والشقوق والفتحات لمنع تسريب المياه منها.

العزل بمادة الدهانات الأسمنتية:

أقوى أنواع عوازل الحمام وهي دهانات مكونة من نوع الأسمنت البورتلاندي الأفضل على الإطلاق حيث يتم خلطه مع الماء لتكوين طبقة سميكة تستخدم بـ العزل، تمتاز الدهانات الأسمنتية بغلق الفتحات الصغيرة والأركان الضيقة وتقوية الجزئيات الخرسانية بالجدران والأسقف لمنع تسرب الماء منها.

العزل بمادة البولي ريثان:

البولي ريثان أو ما يطلق عليه العزل الكيميائي من أكثر العوازل التي تطلب كثيراً من شركة عزل حمامات بعنيزة لمواصفات وفوائد هذا المنتج الرائع في العزل ضد عوامل المياه المختلفة، فـهو مادة سائلة تدهن على الجدران والأرضيات تمتاز بحماية الحمام من ماء الأمطار والسيول والثلوج والرطوبة وحماية شبكات المياه من ضغط المياه القوي.

العزل بمادة الروبة الأسمنتية:

من ضمن مواد العزل المائي المستخدمة في مرحلة إنشاء البناء وتأسيس السباكة يتم خلطها مع مادة السيليكا للحصول على سمك 10 سم وتوزع على الحوائط والأسقف والأرضيات وأنابيب المياه والصرف الصحي لبناء حاجز بينها وبين التفاعلات الخارجية كـعوامل التعرية والمؤثرات البيئية لـ حمايتها من تهريب الماء وتكون الرطوبة.

العزل بمادة البولي إيثلين:

مادة سائلة تأتي على هيئة مشمع أسود أقل سمك منها يبدأ من 46 سم، يمتاز البولي إيثلين بخفة الوزن وتنفيذه بسهولة وجفافه طبقاته في أسرع وقت، يساعد على تسوية الأماكن المنعرجة الغير مستوية وترميم التصدعات والشقوق وتحقيق أفضل نتيجة من عزل الماء.

العزل بمادة الاكريليك:

أفضل غشاء عازل للماء يقاوم مؤثرات فصل الشتاء، مادة الاكريليك تضمن سلامة الهياكل الخرسانية مع تقدم العمر والحماية من الرطوبة والعفونة وتساقط الدهانات وحدوث التصدعات، يمتاز الاكريليك بسهولة التطبيق ومقاومة الأبخرة والغازات المتصاعدة بدون أن تؤثر على البنية الأساسية بالحمام، تستخدم لعزل أنابيب المياه لإمتيازها بـ المرونة والكثافة وحماية الأنابيب من إختلاطها بالتفاعلات الخارجية كالمياه السطحية ومياه جوف الأرض والحشرات.

 

كيف يقوم فريق العمل بتركيب عزل الحمامات ؟

أولاً: هناك إجراءات يتم تطبيقها من خلال خطة العزل الكاملة وتشمل الفحص لأنابيب المياه والتأكد من سلامة الجدران والأسقف لإعادة ترميم الأماكن المتعرضة لـ الخلل الخرساني، فـ معنا أدوات الفحص المتطورة التي لا تحتاج لحفر أو تكسير فقط من خلال الذبذبات والموجات الفوق صوتية يتم تحديد أماكن التسريب ونسبة الرطوبة العالية والأماكن الهشة داخل خرسانة الجدران.

ثانياً: بعد إجراء الخطوة السابقة وصيانة التلفيات يقوم الفريق بتحديد المادة الأنسب لعزل حمام المنزل وتحضريها من خلال ماكينات حديثة تساعد على خلط نسب المكونات بالتساوي وجعل المادة متجانسة يسهل توزيعها وتلغلغها داخل المونة الخرسانية لتقوية جزئيتها وإغلاقها بإحكام.

ثالثاً: يقوم العامل المختص بالعزل بـ توزيع طبقة مناسبة لا تقل عن سمك 5 سنتيمتر ثم يتركها لتجف ويبدأ بـتوزيع طبقة أخرى أو أكثر حسب رغبة العميل.

رابعاً: بعد التأكد من جفاف كل الطبقات نقوم بتشغيل مصادر المياه وتجربتها قبل أن يغادر فريق الشركة للتأكد من نجاح العزل كاملاً.

 

ما حل مشكلة تهريب الماء من سقف الحمام ؟

تهريب المياه من الأسقف أكثر المشاكل المزعجة للأفراد فهي تحدث نتيجة تشبع السقف بماء المطر والذي ينتج عنه تسريب الماء وتساقط طلاء الأسقف وزيادة هائلة بفاتورة المياه ومع تفاقم المشكلة تتأثر أدوات السباكة بأكملها وتتعرض للصدأ والتأكل وبالرغم من أن مشاكل تسربات المياه شائعة ولها أسباب عديدة إلا ان طرق حلولها كثيرة تقدمها شركة عزل حمامات بعنيزة دون أن تتكرر مجدداً.

كيفية معالجة تهريب الماء من السقف ؟

  • نفحص أنابيب المياه والأدوات الصحية لتغير أي جزء متعرض للصدأ ثم نقوم بتنظيف السقف من الدهانات المتساقطة.
  • نقوم بـ تنظيف بقع الماء ورشح الماء من الاسقف وتجفيف أماكن الرطوبة ثم الإنتقال لمرحلة تنظيف وتنعيم السقف حتى يصبح أملس متساوي لإستقبال المادة العازلة بكفاءة وعزلها بقوة.
  • نقوم بـ دهان مادة الايبوكسي أفضل المواد الكيميائية العازلة من الماء والمعالجة لتسربات المياه والتي تزيد من متانة المونة الأسمنتية بالأسقف وتبني حاجز من وصول ماء الأمطار للأسقف، وتقاوم الحشرات والعفن والبكتريا والروائح النفاذة الكريهة.

 

شركات عزل حماماتعزل حماماتعزل حمامات بعنيزةعوازل حمامات

بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة العزل عزل اسطح وفوم كشف تسربات المياه Ahmed Adham