0565252100
الرياض طريق الامير محمد بن عبد الرحمن
مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

شركة عزل مائى فوم شينكو حراري بالدمام 

admin
4 سنوات
أبريل 04,2020

شركة عزل اسطح مائي حراري فوم بالدمام

 

شركة دقة الاداء بالدمام : تقدم شركة دقة الاداء على تقديم أقيم الخدمات فى العزل الحرارى المائى ،وتقدم خدمة ما بعد التركيب حيث متابعة العميل والحفاظ على كافة التركيبات ،ومتابعة الاصلاحات التى تتطلبها ويتم تركيب المواد على حسب متانة المبنى نفسه مابين المرن والمتين لتحديد المناسب بشكل فعال .

 

شركة دقة الأداء بالدمام

يلجأ أصحاب المبانى إلى فكرة العزل من الأصل نتيجة العوامل الجوية التى تطرأ عليهم سواء برودة قارصة أو حرارة ورطوبة متناهية ،وخاصة أنها تتضاعف فى السعودية عن أى مكان آخر فتتلخص فكرة العزل فى متع تسريب المياه للسطح أو الجدران وحدوث تلفيات بالمبنى.

بالإضافة إلى أن العزل كما نجد فائته فى الخلاص من تسريبات المياه نجد أنه ينجح أيضا فى منع جدة الحرارة المتناهية التى يشتكى منها وخاصة أصحاب الشقق العليا داخل المبنى ، فتوفر عليهم بعد تنفيذ فكرة العزل شراء الدفايات فى الشتاء حيث يقوم العزل بمنع تسريب مياه الامطار والحد من البرودة والرطوبة أيضا اليهم ،ولا يلجأ لشراء التكييفات فى الصيف لمنع وصول الحرارة اليهم.

 

كيفية العزل المائى بالفوم عبر شركة دقة الاداء بالدمام

تنحصر فكرة العزل المائى فى تحديد أولا قوة وصلابة السطح وتركيب مواد تناسب السطح من حيث القوة والصلابة ثم البدء بعمل طبقة من تمنه تسريب الماء فى البداية للأسطح ،والجدران وفى النهاية يتم تركيب مادة عازلة أخرى من الفوم تمنع من وصول الحرارة صيفا وتمنع رطوبة الجو أيضا وتحد من البرودة أيضا وتجعل الجو فى قمة الاعتدال سواء صيفا أو شتاء على حد سواء.

 

ما هى أضرار عدم استخدام عزل الفوم بشركة دقة الأداء

1- استخدام مواد أخرى غير الفوم لا تؤدى بفائدة منها وتسبب ثقلا على الاسطح وذلك ؛لأن الفوم من مميزاته الخفة فى ميزانه الثقل فى فوائده فتنصح الشركة دوما باستخدامه كمادة عازلة للحصول على خدمة مميزة وفعالة.

2- الفوم يستطيع المقاومة بشكل يختلف عن غيره من مواد العزل يتميز بقوة وصلابة يصعب على المطر أو الحرارة الجوية من الوصول إلى السطح الاساسى وإحداث ضرر بالغ به ضرر.

3- الفوم يوفر لك فى استخدام الكهرباء فإن لم تقوم بتنفيذه أعلى سطح منزلك فتوقع استهلاك عالى جدا فى الكهرباء حيث يقوم بتوفير لك الكهرباء من عدم احتياجك لتكييف فى الصيف ولا دفايات بالشتاء ويجعل بيتك فى غاية الاعتدال.

4- لا تعيش معك كافة أدوات العزل مدة أطول مثل الفوم فهو يعيش وقت طويل ،بالإضافة إلى أنك لا تتكلف فى سعره كباقي الأنواع فهو يعتبر من أرخص الانواع وأعلاهم جودة على الإطلاق.

5- المادة التى يصنع منها الفوم قلما يحدث بها تلف من ورود الحشرات عليها مثل بقية الانواع فلو استخدمت غيره ستجدد العزل مرارا وتكرارا.

 

مميزات شركة دقة الأداء عن غيرها

1- تحظى الشركة بفريق يعمل بها فى غاية الأمانة والفعالية فى الأداء ويتميز عن أى فريق داخل أى شركة عزل أخرى على الإطلاق .

2- هذه الشركة تقدم خدماتها على مستوى من الخبرة والكفاءة العالية ولا تنتظر المقابل ولا يكون هدفها أبدا تحصيل المال كباقي الشركات وإنما هدفها الاساسى فقط هو العمل على رضا العميل والحصول على ثقته المتناهية فيعتبر ذلك بالنسبة لها و المكسب والنجاح.

3- يقوم عمالها بعمل معاينة أوليه للمبنى والسطح بالكامل حتى يتراءى لها تحديد ما يناسب السطح من مواد عازلة يختلف فيها من منزل عن منزل آخر.

4- يتميز فريق العمل لدى الشركة بدقة الأداء واحترام العمل ومواعيده على كافة الانحاء وذلك إرضاء للعميل.

5- لا تعمل الشركة فى اختيار فريقها إلا تحت مسمى الخبرة والكفاءة فمن لديه مستوى ضعيف لا يقبل للشغل بها حتى يعطى كفاءة فى العمل دون الإنقاص فيه أو الاهمال.

6- تعمل شركة دقة الأداء دوما على تحديث الأدوات والإمكانيات التى تعمل بها دوما سواء فى الآلات ،أو الخبرات العمالية أو الاطلاع على الاحدث دائما وإدخاله للعمل ؛ليتم العمل وفق كل جديد وحديث وذلك بهدف إرضاء والحصول على ثقة العميل.

 

ما تقوم به شركة دقة الأداء من كافة أنواع العزل

1- تقوم الشركة بعمل عزل مائى حرارى للوقاية من سقوط الامطار.

2- تقوم بعمل أحدث وأدق عوامل العزل من الفوم والوقاية من احداثيات الرطوبة التى نسبب للعميل أمراض الرئتين المتناهية.

3-تقوم شركة دقة الاداء أيضا بعمل كافة أنواع العزل للمطابخ منعا لحدوث أى حرائق منزلية لأننا مدركين أن أغلب أنواع الحرائق يتسبب من خلالها المطابخ فيقوم العزل بالوقاية منها.

4- تقوم الشركة بعمل أحدث تقنيات العزل لخزانات المياه التى على الاسطح المنزلية ومنع كافة التسريبات التى قد تحدث من خلالها فى يوم ما نتيجة كسر أو خلل.

5- تعمل شركة دقة الأداء أيضا بتفعيل العزل لكافة جدران المناول وذلك للحفاظ على متانتها أطول فترة ممكنة للحد من احداث ملوحة أو رطوبة أو تعفن يضر بها فى كافة الاحوال .

 

ما يجب على العميل اتخاذه للوصول إلى أفضل شركة فى إقامة العزل

1- النظر إلى الشركة التى تستلم المشكلة وتعاين وتبدأ العمل فور المعاينة.

2- الوقوف على مدى خبرة الشركة والتزامها مع كافة العملاء وتمييزها فى النهاية للاختيار.

3- مدى إطلاع الشركة أولا بأول على التقنيات الحديثة سواء فى أدوات العزل أو فى التركيبات اللازمة وتحظى شركة دقة الاداء على ذلك بجدارة .

4- قياس مدى خبرتها فى المجال ومقارنتها بالشركات الاخرى .

أسعار وعروض وتخفيضات شركة دقة الاداء

تقدم شركة دقة الأداء كافة العروض الترويجية التى تساهم فى كسب ثقة العميل على كافة أدوات العزل من عزل الخزانات أو عزل الفوم بكافة أنواعه فأسعارها لا مثيل لها ،  وأدوات العزل بها ذات كفاءة عالية بمعنى انك كعميل ستدفع سعر أرخص فى مقابل الحصول على خدمة أعلى تتمثل فى عزل مائى وحرارى والجديد العزل الصوتى حيث تمنع كافة أنواع الاصوات العالية التى تحدث ازعاج لسكان المبنى.

وتحافظ الشركة على استمرار عروضها من وقت لأخر

فهى من أفضل الشركات المنافسة على الاطلاق فى السعوديه فى سرعة الأداء والخبرة فى المجال وكثرة الاقبال عليها بشهادة الجميع.

وتقدم الشركة خدمة التواصل بها عبر الأرقام التالية 0557708575

بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة العزل عزل اسطح وفوم كشف تسربات المياه Ahmed Adham