0565252100
الرياض طريق الامير محمد بن عبد الرحمن
مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

شركة عزل مسابح بالرياض-0565252100

admin
4 سنوات
يناير 01,2020

شركة عزل مسابح بالرياض

 

المسابح هو المكان الترفيهي للأسرة والذي يعطي الشعور بالسعادة والمرح للأطفال، فمن يمتلك منزل به حديقة يقوم بإنشاء مسبح ليعطي شكل ديكور رائع للمنزل، ويوجد مسابح في الفلل والقصور، فالمسابح لا تقتصر على النوادي والفنادق فقط، فمن يمتلك مسبح يجب الإهتمام به لتجنب مشكلات تسربات المياه ولتنظيفه لمنع الأمراض، ولعزله للحفاظ على أرضية البناء وخرسانة المبنى من أضرار المياه، شركة الطيف الوسطي قدمت إليكم شركة عزل مسابح بالرياض بأجود مواد العزل.

نوفر شركة الشركة برامج عزل المسابح للحصول على أفضل عملية في العزل من خلال إستراتيجات يضعها العمالة والمهندسيين حسب نوع ومساحة المسبح، الشركة تضمن سلامة العزل وصيانة مشكلة التسربات المائية، الشركة تمتلك خبرة في مجال عزل المسابح لأكثر من 20 عام وهذا ما يجعلها الأفضل بين الشركات المنافسة.

 

أهمية العزل المائي للمسابح

  • يعرف العزل المائي بأنه شيء لحماية المباني والمسابح والمنازل والخزانات من الأمطار والمياه الجوفية ومياه الآبار ومياه نهر النيل، فالعزل المائ يحمي المسابح من التآكل وتسربات المياه ويجعل المياه نظيفة دائما من عوامل البيئة.

 

أنواع مواد عزل المسابح

مادة البيتومين: هي مادة تستخرج من مخلفات البترول، وشكلها سائل وسهلة الفرد في توزيعها، تتناسب مع أنواع المسابح بجميع أنواعها، من مميزاتها(منع ظهور الحشرات والجراثيم، مقاومة التسربات المائية، حماية المياه من التلوث، عزل المياه والرطوبة).

رقائق الأسفلت: من المواد المستخدمة في عزل المياه من الاسطح والمسابح وهي رقائق مقاومة للتلف وغير مكلفة ومانعة لتسربات المياه ومن المواد المتواجدة بكثر في الأسواق العربية، والتي يرشحها الخبراء كمادة رخيصة في العزل مقارنة بالمواد الأخرى.

الوسائل العازلة: هي سوائل عازلة للماء والرطوبة ومقاومة للتسرب المائي ومناسبة للخزانات والمسابح ومتواجدة في الشركة بسعر رخيص.

مادة اللياسة: هي خليط من الأسمنت عازل للمياه والرطوبة ولا يتأثر بالوقت ويحافظ على البنية الأرضية للمسبح، ويتناسب مع المسابح المائلة والمستوية، وسهل في توزيعه.

مادة الأيبوكسي القار: من أكثير المواد المستخدمة في عزل المسابح وخصوصا المسابح المتواجد بها مشكلة التسربات المائية فيتم ترميم التسرب أولا بمادة الأيبوكسي ثم دهانه على المسبح بأكلمه.

مادة البولي يوريثان: يطلق عليه الفوم وهي متعدد الأنواع ومادة البولي يوريثان واحدة من أنواعه، فهي مادة سائلة تمتاز بالحماية من التسرب المائي والرطوبة والحشرات وتتناسب مع الاسطح والخزانات والمسابح، مادة البولي يوريثان سهلة الفرد ومن خصائصها تسوية الأماكن المنعرجة بسهولة دون الحاجة للتكسير وإزالة الزوائد، فيوجد أجهزة لتسخين المادة لتكون سهلة اللصق، فهي مادة رخيصة السعر ومتاحة بجميع الأسواق.

مادة السيلكا: مادة السيلكا تستخدم في العموم في ترميم الأجزاء التالفة والتشققات لأي مكان به ماء لمنع التسربات المائية، ولكنها تستخدم أيضا كمادة عازلة للمياه، فتم تطبيقها على الاسطح لأكثر من 5 سنوات وكانت نتائجها عزل مياه الأمطار والرطوبة بكفاءة عن المنازل، لذلك تستخدم لعزل المياه بالمسابح والخزانات والحمامات، وهي من ضمن فئات المواد رخيصة السعر.

 

ما خطوات عزل المسابح

تتبع الشركة أفضل الخطوات في عزل لمسابح والمجربة لسنوات والتي تعطي النتيجة المضمونة فحتى الآن لا يأتي شكوى فشل للعزل:

الخطوة الأولى

  • إزالة الأتربة من المسبح وتنظيف الجدران والأرضيات بجهاز البخار لشفط الأتربة وبالمنظفات الكيميائية الفعالة في إزالة العوالق.

الخطوة الثانية

  • يقوم عامل المسبح على دهان الجدران والأرضيات بطبقة المادة العازلة وأكثرها إستخدامها(مادة البيتومين).

الخطوة الثالثة

  • بعد جفاف الطبقة الأولى من البيتومين يتم فرد طبقة أخرى حتى الوصول للسمك المطلوب، ثم إختبار المادة العازلة فيتم وضع الماء في المسح لمدة 24 ساعة ومتابعة مستوى المياه كل 6 ساعات للتأكد من نجاح العزل.

الخطوة الرابعة

  • بعد التأكد من سلامة العزل يتم تفريغ المسبح ودهانه بمادة الإكريلك التي تحمي العزل من تغيرات المناخ.

 

ما مؤشرات المسابح التي تحتاج للعزل

إن كان بإمتلاك حمام سباحة وظهرت عليه تلك المؤشرات فيجب الإستعانة بشركة العزل لتفادي الأضرار:

  • إرتفاع فاتورة المياه بشكل واضح عن الطبيعي.
  • وجود شقوق في الجدران فهذا يدل على التسربات المائية.
  • تكون الطحالب على سطح المياه والبكتريا مما يؤدي لتغير لونها للأصفر دائما وتلك العوامل تؤدي للأمراض الجلدية.
  • حدوث تسربات مياه في الغشاء المتواجد في أرضية المسبح.

 

الأضرار التي تتعرض لها المسابح نتيجة تسربات المياه

  • فواصل البلاط مما يؤدي لتشوه المنظر العام والتأثير على البنية الأرضية وتكاثر البكتريا والفطريات بالتربة.
  • ضرر التربة بسبب تشبعها بالمياه والتأثير السلبي على التوصيلات الكهربائية التي تسبب الماس الكهربائي وإنقطاع الكهرباء دائما.
  • تشبع الخرسانة بالمياه مما يؤدي لتشققات الجدران.
  • ظهور الرطوبة في أرجاء المنزل أو البناء وظهور روائح العفن بكل مكان.

 

صيانة تسربات المسابح

  • قبل العزل يجب فحص توصيلات المياه لإصلاح التسربات المائية لكي تضمن نجاح العزل، والشركة لديها أدوات وأجهزة في كشف التسربات المائية ومهندسين لإصلاح التلف، فتسربات المسابح مشكلة تحدث في توصيلات وأنابيب المياه وصيانتها أمر سهل بعد تمرير الجهاز على المسبح لتحديد مكان التسرب يتم إستبدال الجزء التالف بأخر جديد أو تغير توصيلات المياه بأكملها إن إحتاج الأمر لذلك، وتلك المهمة يقوم بها فني صيانة المسابح الخبير في ذلك، الشركة لديها الأدوات الصحية ذات الجودة والمقاومة للتلف مدى الحياة.

 

ما يميز شركة عزل مسابح بالرياض

  • الكفاءة العالية في أعمال العزل وإعطاء النتائج المطلوبة.
  • أسعار في متناول الجميع تبدأ بسعر 1200 ريال مع الخصومات والعروض الهائلة لجميع العملاء.
  • الرد بمجرد الإتصال بنا والمجيء على الفور، ويمكنك إرسال صور المسبح على مواقع الصفحة والمساحة لإعطائك المعلومات كاملة بخصوص العزل.

 

عمالة فلبينية مدربة في عزل المسابح

  • تضمن الشركة مجموعة من العمالة الفلبينية في عزل المسابح، فتلك المهمة لا تحتاج لأي عامل ولكنها تحتاج للخبراء والمدربين لأن أي خطوة فشل في العزل ستؤثر على العزل بأكمله وستضر بالبنية التحتية للمبنى كالتلف والتسربات المائية وتآكل هياكل المبنيى وحدوث خسائر عديدة، فالعمالة تتعامل مع المسابح المبلطة والغير مبلطة
  • كما يوجد عمال لكشف تسربات المياه عبر الأجهزة الحديثة في أنابيب وتوصيلات المياه لصيانة المشكلة قبل تنفيذ العزل.

 

أهم النصائح للإهتمام بالمسابح

إن كنت تعاني من مشكلة التسربات المائية أو المخاطر السابقة، وقمت بالعزل المائي فعليك قراءة أهم النصائح الآتية للحفاظ على المسبح مدى الحياة:

  • تنظيف فلاتر المسابح والجدران والأرضيات ومضخات المياه وتنظيف مواسير المسابح لأنها تكون محملة بالأتربة والرواسب العديدة.
  • ضبط مستوى المياه في المسبح فلا يكون أكثر من الطبيعي ولا أقل.
  • فحص المسبح بشكل دوري لتحليل المياه والتأكد من نظافتها، وعند تنظيف المسبح يفضل وضع الكلور لأنه ينقي المياه من الميكروبات والجراثيم.
  • إن رأيت أي علامات لتسربات المسبح إستعين فورا بشركتنا لفحص الأمر وصيانته.
  • إن كان حمام السباحة الخاص بك غير محصن بالعزل فننصحك فورا بتركيبه، وإن كنت تخاف من الأسعار فإليك المواد الرخيصة والغير مكلفة على الإطلاق فالمادة ومصنعية الشركة مناسبة لكل العملاء.

 

الحل الأمثل في تنظيف المسابح

  • إن أردت التعاقد مع شركة لتنظيف المسابح بالطرق الحديثة كالأجهزة المخصصة في التنظيف التي ظهرت مؤخرا فشركتنا تتيح تلك الأجهزة، بدلا من الطرق العادية التي لا تعطي النتيجة المضمونة، فالأجهزة تمتاز بالتنظيف من قاع المسبح ومسامات الجدران وفواصل البلاط لإزالة الغبار العالق
  • وهناك أدوات لتنظيف فلاتر المسابح من الشوائب والأشجار، أجهزة تنظيف المسابح تقوم بإزالة الأتربة وغسيل كل ركن بالمسبح فهي الحل الأمثل التي وفرته شركتنا.
أهم النصائح للإهتمام بالمسابح
إن كنت تعاني من مشكلة التسربات المائية أو المخاطر السابقة، وقمت بالعزل المائي فعليك قراءة أهم النصائح الآتية للحفاظ على المسبح مدى الحياة: تنظيف فلاتر المسابح والجدران والأرضيات ومضخات المياه وتنظيف مواسير المسابح لأنها تكون محملة بالأتربة والرواسب العديدة. ضبط مستوى المياه في المسبح فلا يكون أكثر من الطبيعي ولا أقل. فحص المسبح بشكل دوري لتحليل المياه والتأكد من نظافتها، وعند تنظيف المسبح يفضل وضع الكلور لأنه ينقي المياه من الميكروبات والجراثيم. إن رأيت أي علامات لتسربات المسبح إستعين فورا بشركتنا لفحص الأمر وصيانته. إن كان حمام السباحة الخاص بك غير محصن بالعزل فننصحك فورا بتركيبه، وإن كنت تخاف من الأسعار فإليك المواد الرخيصة والغير مكلفة على الإطلاق فالمادة ومصنعية الشركة مناسبة لكل العملاء.
الحل الأمثل في تنظيف المسابح
إن أردت التعاقد مع شركة لتنظيف المسابح بالطرق الحديثة كالأجهزة المخصصة في التنظيف التي ظهرت مؤخرا فشركتنا تتيح تلك الأجهزة، بدلا من الطرق العادية التي لا تعطي النتيجة المضمونة، فالأجهزة تمتاز بالتنظيف من قاع المسبح ومسامات الجدران وفواصل البلاط لإزالة الغبار العالق وهناك أدوات لتنظيف فلاتر المسابح من الشوائب والأشجار، أجهزة تنظيف المسابح تقوم بإزالة الأتربة وغسيل كل ركن بالمسبح فهي الحل الأمثل التي وفرته شركتنا.

بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة العزل عزل اسطح وفوم كشف تسربات المياه Ahmed Adham