0565252100
الرياض طريق الامير محمد بن عبد الرحمن
مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

شركة كشف تسربات المياه بالرياض -‪0557708575

admin
3 سنوات
ديسمبر 12,2020

افضل شركات كشف تسربات المياه بالرياض

 

شركة قمة الاداء لكشف تسربات المياه بالرياض من أوائل الشركات في مجالها والتي تهتم بكل كيانها للكشف على تسربات المياه بأحدث الأجهزة ومعالجة المشكلة من جذورها حيث أنها تعي تماما ما تسببه هذه المشكلة من أضرار مختلفة بالبنايات وتضر بأساسها حتى أنها من الممكن أن تتسبب في تآكلها وانتشار الرطوبة بها إلى حد كبير، ومن هنا تقوم شركة طيف الوسطي لكشف تسربات المياه بالرياض بتحديد أماكن التسربات ومعالجتها على أعلى مستوى.

 

علامات تواجد التسربات المائية في الرياض 

يوجد أكثر من علامة تجعلنا نتأكد من تواجد التسربات المائية في ركن ما في المبنى ومن هذه العلامات ما يلي:

  • نجد أن ألوان الجدران تتبدل وتبهت تتساقط وتفقد الجاذبية الخاصة بها نتيجة تخلل المياه بداخلها.
  • ترتفع فواتير المياه بشكل غير مسبوق ونجد أنفسنا نتعرض لمبالغ هائلة في كل شهر
  • عند تسرب المياه من الصرف الصحي أو انسداد المجاري سنجد أن الرضيات أصبحت مغطاة بالمياه أو في حين كسر الصنبور أو تسرب المياه منه.
  • سنجد أن الأسقف والجدران أصبحوا في تصدع ملحوظ وظهور شقوق وشروخ في أماكن مختلفة منهم.
  • رشح المياه في الأسقف وسقوطها على الأرضيات في تنقيط مستمر
  • قد تتسبب التسربات المائية أيضًا في تحريك البلاط من مكانه.

 

كيف تتم عملية الكشف عن التسربات المائية بدون تكسير بمدينة الرياض 

تقوم شركة قمة الاداء لكشف تسربات المياه بالرياض بالاعتماد على أكثر من طريقة للكشف عن التسريبات ومن هذه الطرق ما يلي:

  • الكشف باستخدام أفضل الالكترونية وهذا النوع من الأجهزة دقيق للغاية حيث أنه يستطيع أن يقوم بتحديد أماكن التسريب مهما بلغ بعدها، ويقيس درجة التسرب.
  • الكشف بأجهزة السماع الأرضية، وهي الأجهزة التي تستطيع الوصول إلى أصوات التسريبات التي لا يستطيع الإنسان سماعها أو معرفة مصدرها ومن ثم ترسل ذبذبات لدى المكان المتواجد به التسريب لتحدده بدقة.

 

كيفية تعامل شركة كشف تسربات المياه بالرياض المعتمدة مع المشكلات الفنية ؟

عزيزي العميل إذا لاحظت في بنايتك أحد العلامات التي قمنا بذكرها في الأعلى إذا فعليك أن تقوم بفعل الآتي:

  • لابد أن تقوم على الفور بالاتصال مع شركة متخصصة في الكشف عن التسربات المائية ولن تجد شركة أفضل من شرطة شركة قمة الاداء بالرياض التي تمتلك كافة المقومات لتنفيذ الكشف عن الترسبات ومعالجة الأمر بأمهر الطرق.
  • غلق كافة مصادر المياه وإخلاء المكان حتى تستطيع الشركة أن تكون بعملها بشكل دقيق وجون أعطال.
  • الحرص على تطبيق العزل على المبنى لحمياته من التسربات وهذه الخدمة توفرها شركة طيف الوسطي على أعلى مستوى من الدقة والإيجابية.

 

أنواع تسربات المياه بمدينة الرياض 

يوجد نوعين من التسربات المائية وهما:

  • التسرب الظاهر: هو عبارة عن ظهور المياه للأعين ومعرفة مصدرها وغالبًا ما يكون انسداد في مجاري الصرف أو كسر أحد المواسير أو كسر في الصنبور.
  • التسرب الخفي: هو النوع الأشد من أنواع التسربات حيث أنه يجهل مصدره تماما ويحتاج إلى أجهزة متخصصة للكشف عن مصادرها.

تعمل شرطة طيف الوسطي على التعامل مع كافة أنواع التسربات من خلال استخدام أفضل أجهزة الكشف التي تقوم بتعيين أماكن التسرب دون الحاجة إلى أي تكسير أو تخريب في المبنى فهي تعمل بنظام الذبذبات والإشعارات والهزات الأرضية.

 

أنواع المواسير المستخدمة لإمدادات الصرف في مدينة الرياض 

يوجد أكثر من نوع للمواسير يتم استخدامه لعمل إمدادات الصرف وتعمل شرطة طيف الوسطي على توفير كافة العنوان لإرضاء كافة شرائح العملاء ومن أنواع المواسير ما يلي:

  • مواسير حديد الزهر: هذا النوع من المواسير الأكثر تحملًا والذي لا يصدر عنه تسربات مائية أثناء تركيبه ويدوم إلى فترات طويلة جدا ولكن هي من أنواع المواسير التي تطلب تركيز شديد أثناء التركيب حتى لا يتم كسرها، لذلك تحتاج إلى شركة متخصصة أمثال شركة طيف الوسطي التي تمتلك نخبة من الفنيين على قدر كبير من الدقة والتمكن في أداء العمل.
  • مواسير الفايبر جلاس: هي من أنواع المواسير التي تتمتع بالمرونة وسهولة التركيب وهي أيضًا من المواسير التي تتمتع بعمر افتراضي طويل، ولكنها من المواسير بالغة السعر.
  • مواسير الفخار أو المواسير الفخارية: وهي من المواسير التي تستخدم لدى شرائح كبيرة من العملاء ويصل عمرها الافتراضي إلى ما يقارب العشر سنوات وأحيانًا تزيد عن ذلك.
  • المواسير الخراسانية: تعتبر هذه المواسير من الأنواع الأقل كفاءة حيث أنها سرعان ما تتأثر ويحدث عنها التسريبات المائية لذلك لا تعتمد على الشركة بصورة كبيرة إلا في حالة إصرار العميل عليها.

لا يوجد فقط هذه الأنواع من المواسير فهناك العديد من المواسير الأخرى وتحرص الشركة على تقديم النصائح التي تساعد العملاء على الخيار المناسب في المواسير لتفادي مشاكل التسريبات بأكبر صورة ممكنة.

 

بعض النصائح التي تساعدك على تفادي مشكلة التسريبات مقدمة من شركات كشف تسربات المياه المعتمدة

بالطبع أن للإنسان دور كبير في الحفاظ على منزله ومكانه من أي تسربات مفاجأ للمياه وذلك عن طريق الالتزام بالنقاط التالية:

  • أولًا يجب على الإنسان أن يقوم بترشيد استهلاكه للمياه ولا يستخدمها إلا عند الضرورة.
  • ثانيًا الالتزام بتطبيق العزل المائي على كافة الأركان في المبنى وذلك حتى إذا ما وجهنا مشكلة في التسريبات لا تتأذى البناية وتظل على قوتها ومتانتها وتتخذ المشكلة شكل سطحي يعالج بسرعة.
  • ثالثًا الحرص على عدم إلقاء أي نفايات في مجاري الصرف الصحي حتى لا يتعرض للإنسدادات التي تؤدي إلى تسرب مائي كبير يضر بالأرضيات والجدران.
  • رابعًا لابد أن يتم الاستعانة بشركة متميزة كشركة طيف الوسطي التي تقوم بعمل صيانة دورية لتحافظ لك على سلامة منزلك من حدوث التسربات وتعالج أي مشكلة تتعرض لها بشكل فوري وفعال.

 

ضرورة تنفيذ العزل المائي لعلاج تسربات المياه بالرياض 

يحمل العزل المائي الكثير من المزايا التي تجعلك تتجنب ظهور العديد من المشكلات الناتجة عن خطر التسربات المائية ومن هذه المزايا ما يلي:

  • وجود العزل يعمل كطبقة حماية تحافظ على المباني من تخلل المياه إلى دواخلها وإصابتها بالرطوبة الشديد التي ينتج عنها عفن الجدران والأرضيات والروائح الكريهة وتراكم الحشرات وإصابة الأفراد داخل المنزل بأمراض متعددة.
  • يحمي العزل المائي من انقطاع الكهرباء المفاجئ أو حدوث ماس كهربائي قد يشكل على أرواح السكان وهذا ينتج عن طريق اختلاط المياه المسربة بإمدادات الكهرباء.
  • يحافظ العزل المائي على بقاء الطلاء على شكله ولونه وعدم انفصاله عن الجدار مسببًا مظهرًا محرجًا أمام الضيوف.
  • العزل المائي يجعل الأفراد يتفادون التكاليف البالغة التي يتعرضون لها كل شهر عند دفع فواتير المياه التي تأتي بشكل متزايد نتيجة تواجد التسريبات.

ومن هنا تحرص شركة طيف الوسطي على تقديم أفضل أنواع العزل المائي بقائمة متميزة من الأسعار تجعلك تستطيع أن تقوم بتطبيقه على منزلك بكل راحة كما أن الشركة تعمل على تقديم كافة الضمانات اللازمة التي تجعلك تطمئن تمامًا على جودة العمل وسلامة وأمن منزلك.

 

بعض الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة

من الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة طيف الوسطي لعملائها الكرام ما يلي:

 

نحن افضل شركه متخصصه فى الكشف عن التسربات المائية بالرياض والتي تساعدك فى التعامل مع انواع كثيره من التسرب المائي باختلاف درجاته وانواعه

 بالإضافة الى التحكم في فواتير المياه والتي تتزايد بشكل كبير نتيجة لتلك المشكلات كما انها توفر العلاج وذلك للتخلص من الاضرار السلبية التي تظهر على المباني وتؤثر بشكل مباشر على البنيه التحتية الخاصه بها

وذلك من خلال القضاء تماما على المسببات الرئيسية التي تتسبب في ظهور تلك المشكلة والعمل على علاج مصدر التسرب المائي من خلال بعض المعدات الخاصه و الاساليب المتطورة والتي تعد تفرة في مجال كشف التسرب المائي

 

ما هي الاسباب التى تساعد فى ظهور التسربات المائية وماهي حلول شركات كشف تسربات المياه المتعمدة من المياه الوطنية بالرياض وبجدة ؟

  1. التسرب المائي يحدث في الاغلب نتيجه وجود خلل في مواسير الصرف او الانابيب التي تساعد في صرف المياه والتي قد يحدث بها بعض اشكال الضرر مثل الصدأ او التأكل الذي يساعد في ظهور تلك المشكلة بشكل واضح
  2.  وهذا ليس سبب الوحيد الذي يساعد في ظهور التسرب المائي ولكنه يمكن ايضا تعرض له بعض المسببات الاخرى مثل عدم الاهتمام باستخدام صنابير المياه بشكل جيد و تأثيرة فى المستقبل
  3.  انسدادات المجاري و عدم الاهتمام بتسليكها بالإضافة الى عدم وجود الاهتمام الكافي لأعمال الصيانة و الكشف المبكر عن التسربات المائية و استخدام انواع رديئة من انابيب الصرف والذي يعد مصدر للتلف و عدم تحملها للاستخدام اليومي 
  4. كما ان عدم مناسبة افراد المنزل و اعدادهم للاستهلاك يؤثر بشكل واضح على قدرة تلك المواسير على التحمل لذلك فانه يتم دراسة قدرة المواسير و اعداد مستخدمي المياه بالمبني بالإضافة الى الاهتمام باختيار انواع عالية الجودة

 

كيف يمكن التأكد من وجود مشكلة التسرب المائي ؟

  1. من خلال بعض العلامات التي تظهر على المبنى والتي تدل على وجود بعض المشكلات به يمكن ملاحظه التسربات المائية بكل سهوله و ذلك من خلال ظهور المياه من الارضيات والتي تساعد في ارتفاع فواتير المياه نتيجة للاهدار الكبير في الماء والذي يرتفع عن الاستهلاك الشهري 
  2. وهي من واحده من العلامات الواضحة والتي يمكن ملاحظتها من الارتفاع المفاجئ للفاتورة اضافه الى ظهور بعد العلامات الملحوظة والذي يمكن رؤيته بالعين المجردة و امكانيه التعرف على بعض المشكلات الظاهرية والتعفنات على الارضيات والجدران 
  3. كذلك تأثر الطلاء من خلال تقشره وسقوطه على الارضيات مع ظهور بعض العلامات الظاهرة و البسيطة مثل سماع اصوات سقوط المياه في اوقات الليل وغيرها من العلامات التي يمكن ملاحظتها والتي لابد من التعامل معها وايجاد الحلول لها واصلاحها على الفور 
  4.  حيث ان مشكلات التسربات المائيه لها مخاطر عديده و يمكن ان تتسبب في العديد من المشكلات الصحية والتهديد وسلامه ساكني المبنى لذلك فان الشركة تقدم خدماتها في كشف التسربات المائية من خلال معدات الكترونيه تعمل من خلال الذبذبات للتعرف على التسرب المائي وتحديد حجم المشكلة للتعامل معه على الفور 

 

كيف يتم الكشف عن التسربات المائية المختلفة و اصلاحها عن طريق شركات كشف تسربات المياه المعتمدة بالرياض ؟

تفوقت الشركة فى توفير عدة عوامل اساسية و لازمة لكي يتك الكشف عن التسرب المائي بأبسط الطرق و من خلال معدات خاصة و سبل متطورة و التى تساعدنا فى التحكم بوقت الصيانة و الاصلاح و بالجودة النهائية و القيام بالمهمة بدون فوضي من خلال اتباع الخطوات الاتية : 

  1. عند البدا بعملية الكشف عن التسرب المائي فانه يتم اتخاذ بعض الاشتراطات الهامه كغلق مصدر المياه الرئيسي و الذي يمد المبني و الذي يساعد فى توقف التسرب المائي بشكل مؤقت لكي تتم عملية الفحص 
  2. و من خلال بعض الأجهزة و المعدات الاكثر تطورا و التى تستهدف معرفة مكان التسرب مثل الكاميرا الحرارية او الايكوفون او غيرها فان الذبذبات تدل على موقع العطل تحديدا 
  3. كما انه يتم مراعاه عدم القيام بأعمال التكسير و التى قد تؤدي الى وجود الكثير من النفقات لإصلاحها بعد ذلك لذا فأننا ننصح بعدم اللجوء الى بعض الافراد الغير مهنيين فى التعامل مع اعطال التسرب 
  4. بعد ذلك يتم اتخاذ اللازم سواء من خلال لحام الجزء المتضرر من الانابيب او احلال جزء منها و ذلك فى حالة ان التسرب كبير و حجم الضرر يحتاج الى اتخاذ مثل تلك الاجراءات كما اننا نساعدك فى توفير خدمات خاصة لمتابعة المواسير بعد التصليح للتاكد من كفاءتها و عملها بشكل جيد 

 

كيف يساعد على التسرب المائي فى خفض فواتير المياه الشهرية وحل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض  ؟

يوجد علاقة وطيدة بين ارتفاع فاتورة المياه و التعرض لمشكلة التسرب المائي حيث انه فى اغلب الاحيان ما يكون الاستهلاك ثابت و متوسط قيمة الاشتراك الشهرى ايضا ثابت و لذلك فانه عند تغير تلك القيمة بشكل مضاعف لابد من الشك فى تلك المشكلة 

و مع تواصلك بالشركة فانه يتم اتخاذ اللازم من اجراءات و سبل علاجية و وقائية للتاكد من ان السبب فى وجود تلك الظاهرة هو التسرب المائي حتى انه يتم متابعة القراءات بعد القيام بمهام التصليح مما يساعدنا فى اتخاذ اللازم و تمكين العميل من الحصول على القيمة الصحيحة للفواتير 

و يمكننا القول انه يوجد بعض العوامل الوقائية التى يمكن القيام بعا لتقليل الضغط على المواسير و هي ترشيد الاستهلاك قدر المستطاع و الابتعاد عن بعض العادات الخاطئة التى تؤدي الى الانسداد المواسير و بالتالي ضعفها و تعرضها لمشكلة التسرب 

كما انه لا بد ان ننوه بانه يمكنك القيام ببعض الخطوات لاختبار عمل عداد المياه بشكل صحيح وذلك من خلال غلق كافه مصادر استخدام المياه لمده ست ساعات ومراقبه قراءات العداد والتي في حال تغيرها فانه يعني وجود عطل ما في العداد ولا يكون من التعامل معه على الفور وابلاغ شركه المياه الوطنية كما انه في حال حل مشكله التسربات المائية لا بد من رفع تقرير للشركة لكى تتمكن من خفض فاتورة المياه بعد ذلك

 

ما هي النتائج المترتبة عن ظهور التسربات المائية بالمباني؟

  1. تعاني الكثير من المباني القديمة من مشكلات التسربات المائية وخاصه في حال عدم القيام بإصلاحها فورا و اكتشاف المشكلة وهو ما يجعلها تحتاج الى الكثير من اساليب الصيانة والاصلاح وقد تتسبب في بعض النتائج والاضرار الكبيره والتي لا تتوقف فقط عند تسرب المياه و ارتفاع فواتير المياه بشكل مفاجئ ومضاعف
  2.  ال انه قد يتسبب ايضا في ظهور الرطوبة على الجدران وعلى الارضيات والذي يتسبب في ظهور التلفيات والروائح الكريهة و اهدار المياه بكميات كبيره 
  3. كما انه ايضا يتسبب في ظهور بعض المشكلات الصحية الناتجة عن الرطوبة و انتشار الحشرات في تلك الاماكن والتي تسبب في الكثير من الازعاج  لأصحاب المباني 
  4. والتعامل مع انواع التسربات المائية المختلفه سواء في الحمامات او مطابخ او غيرها فلابد من تحديد انواعها أنواعها ان كانت من انواع التسربات المائية السطحية او الانواع الغير ظاهرة و اتخاذ ما يلزم لتصليحها و التخلص من مخاطرها على الفور 
  5. فلدينا فريق عمل مميز للقيام بعمليات الاصلاح و الاحلال للتمديدات المدفونة و الداخلية فى الجدران و توفير احدث التقنيات العالمية لتجنب اى اخطاء 

فروع اخري للمؤسسة

1- شركة كشف تسربات المياه بجدة

2- شركة كشف تسربات المياه بالدمام

شركات كشف تسربات المياهكشف تسربات المياه المعتمد

بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة العزل عزل اسطح وفوم كشف تسربات المياه Ahmed Adham