0565252100
الرياض طريق الامير محمد بن عبد الرحمن
مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

مؤسسة عوازل بالمملكة العربية السعودية

شركة عزل مائي وحراري بعيون الجواء-0557708575

admin
3 سنوات
أبريل 04,2021

الحمامات من الأماكن المنزلية الأساسية التي لابد من الإهتمام بها بعزلها من الماء المتواجدة بها دائماً لحماية أدوات السباكة من الصدأ وتأمين شبكات المياه من تسربات المياه، فإن كان لديك منزل قديم أو تريد شراء منزل جديد وتحتاج لخدمات العزل نقدم الخدمة مع شركة عزل حمامات عين الجواء بأقل الأسعار وأعلى جودة.

 

ما أهمية عزل الحمامات ؟

  • المقصود بـ عملية عزل الحمامات تأمين الجدران والأسقف والأرضيات وشبكات المياه بـ حاجز عازل مائيٍ يحمي الطبقات الخرسانية من تسربات المياه ووصول مياه الأمطار من الاسطح للاسقف.
  • أيضاً يقصد به حماية تمديدات المياه وأنابيب الصرف الصحي والأدوات الصحية من التلف والصدأ من الرطوبة الزائدة.

 

لماذا تحتاج حمامات الدور الأرضي للعزل الضروري ؟

حمامات الأدوار الأرضية هي الأكثر تعرضاً لتسربات المياه والمياه الجوفية والرطوبة ونشع المياه بالجدران والأرضيات وتلف تمديدات وشبكات المياه والحماية من تفكك البلاط والسيراميك والطريقة الوحيدة لحمايتها هي إجراء العزل بالطرق الأتية:

مادة البيتومين عبارة عن دهان كيميائي يتم دهانها على الجدران والأرضيات باستخدام فرش مخصصة تدهن بـ سمك 5 مم فهي مادة مطاطية مانعة لتسربات المياه وتحمي من نشع الجدران بـ المياه والرطوبة، وأيضاً البيتومين من المواد المقاومة لـ نمو الفطريات والطحالب والعفن.

 

كيفية عزل الحمامات بعد السباكة ؟

عزل الحمامات من الماء من الخطوات الهامة التي يجب إجرائها أثناء شراء المنازل بداية تأسيس السباكة أو إجرائها للمنازل بعد السباكة للحماية من تسريب المياه والمياه الجوفية وضرر خرسانة البناء وزيادة العمر الطويل للأدوات الصحية، فإن أردت حماية حمام المنزل احصل على أقوى عزل عالي الجودة مع شركة عزل حمامات عين الجواء بـ الطرق التالية:

رقائق البلاك أو الخيش المقطرن: أفضل مادة عازلة للحمامات يتم تسخينها من خلال ماكينات خاصة ويتم تطبيقها عن طريق الإلتصاق بالأرض من خلال المتخصصين ثم يتم تسخين طبقة من البيتومين  ورشها طبقة على رقائق البلاك لتثبيتها وحمايتها من مصادر الماء، رقائق البلاك مادة تساعد على تقوية الأساسيات الخرسانية للجدران والأرضيات وتحمي تمديدات مواسير المياه من التصدعات وتهريب المياه.

 

ما مميزات إختيار شركة عزل حمامات عين الجواء ؟

  • توجد شركات متعددة تقدم عوازل الحمامات ولكن مع شركتنا ستجد الإحترافية التامة وتقديم كل أنواع العوازل المائية المانعة لتسربات المياه نهائياً والتي يوصي بها الخبراء والمهندسين لحماية الحمامات في المنازل حديثة الإنشاء والمنازل القديمة.
  • نقدم عوازل لحمامات لمنازل والوحدات السكنية والتجارية والشركات والأماكن العامة وهي عوازل أمنة على الصحة العامة وتمتاز بـ مكافحة الحشرات والقوارض والفطريات.
  • تمتلك أحدث المعدات المستوردة في رش العوازل بـ الحمامات والتي تجعل الفريق ينتهي من الخدمة بأقل وقت وتوفير آلات الهواء المضغوط لإزالة الزوائد الخرسانية والقشور وأماكن الرشح المعرضة لتسريبات المياه قبل تنفيذ العزل.
  • نقدم العوازل العالمية المستوردة منها القديم المعروف منذ قديم الزمان ومنها المواد الحديثة التي ظهرت حديثاً بالمجال وأصبحت منتشرة بكثرة في وقتنا الحالي لـ فعاليتها وعمرها الطويل.
  • تمتلك المقومات المتطورة التكنولوجيا التي تجعل الشركة الأولى بـ المجال وتجعل العزل يطبق بأكفء المراحل وبأسرع أداء، وتوفير الآلات الحديثة لكشف تسربات المياه وقياس نسبة الرطوبة وتحديد الأجزاء المتأكلة في مواسير المياه لتغييرها بالأكثر جودة.
  • لدينا عمالة لترميم شروخ وشقوق الجدران وإغلاقها نهائياً بطرق الحقن الجديدة وأيضاً يقومون بترميم ومعالجة الاسقف المتعرضة لنشع ماء الأمطار والرشح وتساقط الدهانات ونقوم بـ تقوية الأماكن الخرسانية الضعيفة لحماية الاسقف من التسريب.

 

ما الطريقة المعتمدة من شركة عزل حمامات ؟

  • شركة عزل حمامات عين الجواء تعتمد على توفير متخصصين ودراسة شاملة لحمام المنزل بعد الفحص وتحديد العيوب ثم إجراء الإصلاحات اللازمة لتطبيق العوازل على مكان خاليٍ من المشاكل لـ ضمان الحصول على النتيجة العالية من العزل.
  • يقوم فريق العمل بـ إغلاق محابس المياه الرئيسية
  • ثم يبدأ العمالة بتحديد المواد العازلة ونختار المواد السائلة المرنة المقاومة لعوامل الماء ثم نقوم بتقوية الأماكن الضعيفة بـ خرسانة الجدران.
  • نقوم بتنظيف الرشح المتواجد بالأسقف والجدران وتنظيفها وتجفيف أماكن الرطوبة ولحام مواسير المياه ثم البدأ بتحضير المادة العازلة ودهانها بـ ماكينات الرش الخاصة التي تجعل العزل يتغلغل داخل الروابط الخرسانية لتقويتها.

 

ماهي مواد العزل المائي المقدمة من شركات عزل حمامات ؟

إن كنت ترغب في مواد عزل الحمامات الأكثر ضماناً وجودة لحمايتها فـ نقدم مع شركة عزل حمامات عين الجواء لمقاومة المشاكل الخطيرة التي تتعرض لها ومن أجود العوازل التي تندرج تحت قائمة شركتنا:

مادة الروبة الأسمنتية: أقوى عوازل الحمامات التي تحافظ على الأرضية من الرطوبة وتقاوم نمو الطحالب وتحافظ على شبكات المياه والسباكة من الصدأ والخلل، أقل سمك من الروبة يبدأ من 25 سم كما إنها مادة يصعب إختراقها.

الرولات البيتومينية: البيتومين من العوازل المائية المعروفة منذ القدم فـهي مادة تشتق من البترول وتدهل برولات خاصة بأرضيات وجدران الحمام وتمتاز بالمرونة وخفة الوزن وقدرتها العالية على المنع التام لتسربات المياه، تستخدم لترميم ثقوب مواسير السباكة.

مادة البولي ريثان: مادة كيميائية عازلة للماء والرطوبة، أرخص المواد العازلة التي تناسب الجميع ويتم دهانها على الجدران بكل سهولة ولكنها تأخذ بضع ساعات في الجفاف، من المواد المقاومة لضغط الماء الشديد.

مادة الأكريلك: أفضل الدهانات العازلة للماء تستخدم دائماً للحمامات والأماكن المختلف الجانبية لمصادر الماء، الأكريلك مادة سريعة اللصق والثبات ولا يمكن تأكلها وتجف بأسرع وقت وتحمي الطبقات الخرسانية واللياسة من التأكل، تستخدم لعزل الأرضيات فـ يتم دهانها بفواصل السيراميك لحمايته من التشبع بالماء والرطوبة والحفاظ على الأرضيات من الإنفكاك.

 

هل تقدم الشركة عزل فولكم للحمامات ؟

  • يعد عزل الفولكم من المواد الحديثة الكيميائية التي تستخدم لعزل الحمامات وحماية تمديدات السباكة الداخلية والخارجية من الأمطار والرطوبة وتسربات المياه والمياه الجوفية وتقلبات المناخ المتغيرة، عزل الفولكم مادة سائلة تستورد من الولايات المتحدة الإمريكية تمتاز بخصائص عديدة كـ العزل وحماية التشطيبات  والدهانات من الفساد.
  • مادة الفولكم أرخص المواد العازلة والمتوافرة بكل الأسواق كما إنها مضمونة وتم استخدامها كثيراً في العديد من المنشأت حيث أثبتت قدرتها العالية على العزل المائي.
  • يحتاج عزل الفولكم لفريق متخصص لتطبيقه بدون أخطاء فنية ومع شركتنا نضمن الوصول لاعلى مستوى من العزل لتوفير نخبة من المهندسين الخبراء المحترفين في تطبيق العوازل.

 

ماهي أسعار شركات عزل حمامات المنازل ؟

  • لا يوجد سعر محدد لعزل الحمامات فـ تختلف حسب نوع المادة والكثافة ومساحة الحمامات ولكن بصفة عامة سوف تحصلون على أرخص سعر مع مهندسين شركة عزل حمامات عين الجواء مع ضمان عشر سنوات وهناك الأوراق القانونية التي تثبت جودة العوازل.
  • نقدم أقل التكاليف في عزل الحمامات من الماء طوال الحياة مع التأمين التام ضد تسريبات المياه فـ مواد الشركة تناسب المنازل والمناطق الساحلية والمباني المتواجدة بأكثر الأماكن برودة وتساقط للأمطار بالمدينة.
  • تعتمد شركتنا على توفير أقوى المنتجات العازلة بالأسواق بعد تجربة وضمان النتيجة لذلك يثق بها العملاء ولا يقلقون من هدر أموالهم في خدمة سيئة.

 

عزل حماماتعزل حمامات بعد السباكةعزل حمامات عيون الجواءعزل حمامات قبل السباكةعوازل حمامات

بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة العزل عزل اسطح وفوم كشف تسربات المياه Ahmed Adham